تعليم اللغات

5 أفضل مواقع تعليم اللغات في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

إن تعلم لغة جديدة يمكن أن يغير حياتك بطريقة لا تتوقعها، لكنها لا تزال تبدو مخيفة. الأطفال يتعلمون لغات جديدة بسهولة، ولكن بمجرد أن تكبر قليلاً. دعونا نلقي نظرة على بعض أفضل مواقع تعليم اللغات الرائعة.

ما هي أفضل مواقع تعليم اللغات؟

1. Duolingo.

Duolingo هو أحد أفضل الأماكن لتعلم لغة جديدة مجانًا. موقع الويب واضح وسهل الفهم ، وهناك الكثير من أفضل مواقع تعليم اللغات للاختيار من بينها ، ويتم تحفيزك على التعلم من خلال عملة مزيفة. يحتوي موقع تعلم اللغة المجاني هذا على العديد من الوظائف.

يوجد قسم Learn لبدء الأساسيات ، وقصص لتحدي مهارات القراءة والاستماع لديك ، ومناقشة للتفاعل مع منتدى المستخدم ، وأحداث للعثور على متعلمي اللغة بالقرب منك ، وقاموس للترجمات حسب الطلب وعينات الجمل ، والتسوق لشراء الأشياء بالأرصدة التي تكسبها عبر الموقع. في أي وقت ، يمكنك التبديل إلى لغة مختلفة لبدء تلك الدورة التدريبية دون أن تفقد مكانك في لغتك الحالية.

اللغات التي يمكنك تعلمها: الصينية ، والتشيكية ، والدانماركية ، والهولندية ، والإنجليزية ، والإسبرانتو ، والفرنسية ، والألمانية ، واليونانية ، وهاواي ، والعبرية ، والفلورية العالية ، والهندية ، والمجرية ، والإندونيسية ، والأيرلندية ، والإيطالية ، واليابانية ، والكلنغونية ، والكورية ، واللاتينية ، والنافاجو ، النرويجية ، البولندية ، البرتغالية ، الرومانية ، الروسية ، الإسبانية ، السواحيلية ، السويدية ، التركية ، الأوكرانية ، الفيتنامية ، الويلزية.

2. Memrise.

تستخدم Memrise استعارة حديقة – الكلمات التي تتعلمها تُزرع كبذور ، ثم تزرع في ذاكرتك قصيرة المدى حتى تلتصق. في وقت لاحق يتم مراجعتها بانتظام في ذاكرتك طويلة المدى. تتعلم كلمات جديدة في دروس سهلة صغيرة الحجم ثم تتدرب مع نماذج الألعاب التي تعزز جوانب مختلفة من ذاكرتك.

مجانًا على الويب و Android و iOS. يمنحك اشتراك Pro بسعر 8.99 دولارًا شهريًا إمكانية الوصول إلى مجموعة إضافية من الألعاب التعليمية ويتضمن تنزيلات أي دورات للاستخدام في وضع عدم الاتصال. Memrise هي عبارة عن منصة تعليمية مجانية بها جميع أنواع الدورات.

يمكنك اختيار أو إنشاء الميمات الخاصة بك – فن الإستذكار الذي يساعدك على ربط الكلمات بشيء لا يُنسى ، مثل صورة ، أو جملة عينة ، أو أصلها ، أو شيء مضحك ، وما إلى ذلك. يعزز هذا النهج الروابط الذهنية ، مما يساعد على إنشاء حفظ أقوى. اكتشف المزيد حول فوائد تعلم اللغة الثانية من مقالتنا.

3. FluentU.

FluentU هو أفضل مواقع لتعلم اللغات يساعدك على تعلم تسع لغات مختلفة – الإسبانية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإنجليزية والروسية واليابانية والصينية الماندرين والكورية من خلال مقاطع الفيديو وممارسة المفردات يوفر FluentU نسخة تجريبية مجانية قبل اختيار الإصدار المتميز وشهادة عبر الإنترنت.

4. Babbel.

Babbel هو أفضل مواقع تعليم اللغات، يركز على بناء الأساس للمحادثة الفعلية بجميع لغاتهم. لذلك ، إذا كنت تتطلع إلى زيارة بلد جديد يتحدث لغة أجنبية ، فإن Babbel يقدم أفضل تدريب.

توفر المنصة أيضًا توازنًا بين القراءة والكتابة والاستماع والتحدث حيث يقومون بصب نفس القدر من التركيز في كل منها. في حين أنهم يكلفون بضعة دولارات أكثر من مواقع تعلم اللغة الأخرى المدفوعة ، فإن دوراتهم الدراسية تستحق تمامًا كل بنس.

يتضمن أكثر من 200 دورة لغة والعديد من الموضوعات الأخرى أيضًا. كيف تعمل تستخدم المنصة نهج البطاقات التعليمية المحبب وتقنية التعلم التكراري المتكيف. يتم منح المستخدمين نقاط وسمعة أثناء تعلمهم ، ويمكنهم أيضًا التنافس ضد أفضل مواقع تعليم اللغات.

5. Busuu.

توفر Busuu وصولاً إلى أكثر من 60 مليون مستخدم حول العالم. تتيح لك المنصة عبر الإنترنت استخدام بعض الميزات المجانية ، بما في ذلك دروس القراءة والكتابة والتحدث والاستماع. يمكنك أيضًا التواصل مع متعلمي اللغة الآخرين.

في حين أن لديهم موارد البطاقات التعليمية ، فإن الميزة الرئيسية تكمن في قدرة المستخدم على العمل مباشرة مع المتحدثين الأصليين. باستخدام كاميرا الويب أو الاتصال الصوتي أو نافذة الدردشة Busuu ، يمكنك طرح العديد من الأسئلة والإجابة عليها لأشخاص حقيقيين.

اللغات المتوفرة: الإنجليزية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، البرتغالية ، الصينية ، اليابانية ، البولندية ، التركية ، الروسية ، والعربية.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *