أفضل NFT

كيفية الربح من NFT في 2023 – أفضل 5 طرق

آخر تحديث أبريل 13, 2023 • الرابح

منشئو NFT هم مجموعة متنوعة من الأشخاص وهناك الآن اهتمام أكبر من أي وقت مضى بعد الضجيج المحيط بـ NFTs التي تبيع كل منها بملايين الدولارات. مع تحول NFTs إلى طريقة جديدة ومثيرة لكسب لقمة العيش ، لا يزال الأمر غامضًا بالنسبة للكثيرين حول كيفية الربح من NFT للأموال من NFTs.

كيفية الربح من NFT؟

1. إنشاء NFT.

الطريقة المباشرة والفعالة لكسب المال باستخدام NFTs هي إنشائها وبيعها. نعم ، يمكنك إنشاء وبيع أي شيء رقمي مثل الفنون والصور ومقاطع الفيديو والميمات والخصائص وما إلى ذلك ، مثل NFTs. إذا كانت لديك درجة من الإبداع ، فيمكنك تحقيق الدخل من جميع إبداعاتك عن طريق بيعها على أنها NFT.

لا يتعين عليك بالضرورة إنشاء NFTs بنفسك من أجل كسب المال معهم. لشراء وتداول NFTs ، كل ما تحتاجه هو محفظة تشفير وعملات رقمية. ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء NFTs بنفسك ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار أولاً.

يتم إنشاء NFTs باستخدام عقود ذكية ، والتي تتيح تحديد الهوية والتحقق باستخدام عناوين البلوكتشين وأرقام الرموز المميزة. يمكن لأي شخص إنشاء NFTs. الشرط الوحيد هو أن تكون منشئ ومالك الكائن الذي تريد بيعه على أنه NFT. لبيع NFT ، عليك أولاً سكها.

للقيام بذلك ، قم بتحميل الملف بالتنسيق والحجم الصحيحين. بعد ذلك ، ستحتاج إلى إضافة اسم ووصف وأي معلومات إضافية قد تكون ذات صلة بالمشترين المحتملين. حدد العملة المشفرة التي ستقبلها كدفعة وما إذا كنت تريد بيعها بسعر ثابت أو في مزاد.

ستحتاج أيضًا إلى تحديد ما إذا كنت ستتلقى عائدات عن كل عملية بيع أو ما إذا كانت NFT ستكون متاحة مجانًا. إن NFT الخاص بك ليس مرتبطًا بأي سوق واحد ، لذلك لديك أيضًا خيار وضعه على منصات متعددة.

2. ألعاب NFT.

تعد ألعاب الفيديو التي تعتمد على NFT أيضًا إحدى الطرق المعروفة لكسب المال من خلال NFTs. هناك ألعاب تتيح لك شراء عناصر داخل اللعبة مثل NFTs وتداولها ، مما يساعدك على كسب المال منها. ومع ذلك ، فإن عددهم محدود في الوقت الحالي.

مع ضجيج NFTs ، ليس هناك شك في أنك ستشاهد المزيد والمزيد من الألعاب في المستقبل القريب والتي ستسمح بتداول NFT. سبب آخر لنمو NFTs داخل اللعبة في المستقبل هو أنها أكثر تقدمًا بكثير ، مقارنة ببطاقات التداول الرقمية البسيطة ، أو حتى NFT الأكثر تفاعلية مثل الأعمال الفنية الافتراضية.

هناك طريقة أخرى إذا كنت تتساءل عن كيفية الاستفادة من رموز NFT وهي المشاركة في ألعاب NFT للعب من أجل الربح (P2E). تستخدم العديد من أفضل ألعاب NFT الآن ميزات P2E ، والتي تتيح للاعبين الحصول على مكافآت من خلال اللعب الماهر.

عادةً ما تكون هذه المكافآت مقومة بالرمز الأصلي للمنصة – مما يعني أنه يمكن إنفاقها على عناصر داخل اللعبة أو استبدالها بـ FIAT. أصبح استخدام ألعاب NFT لكسب المال أسلوبًا شائعًا ، مع ظهور العديد من المنصات المثيرة التي توفر طريقة لتوليد دخل ثابت للمستخدمين وكسب المكافآت.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن العناصر الأكثر أهمية داخل اللعبة منظمة على أنها NFTs ، يمكن “إعادة استثمار” العملة الرقمية المكتسبة كمكافآت في عناصر أفضل – مما يؤدي إلى زيادة الأداء. يمكن للمستثمرين أيضًا شراء رموز في بورصات العملات المشفرة للحصول على تعرض غير مباشر لمساحة P2E.

4. بيع وشراء NFT.

وفي أغسطس 2022 ، بلغت قيمتها 171 مليون دولار. تمامًا مثل شراء أعمال الفنانين الصاعدين ، يمكن أن يؤدي الاستثمار مبكرًا في NFTs بأسعار معقولة وذات قيمة متزايدة إلى أرباح كبيرة. يعد شراء المجالات مثل NFTs أو الأعمال الفنية الرقمية طرقًا رائعة لبدء قلب NFT.

يعد العثور على أفضل NFs لكسب المال ثم تقليبها لتحقيق الربح أمرًا صعبًا ، خاصة وأن هناك الكثير من المنافسة في السوق في الوقت الحاضر. ومع ذلك ، هذا ليس مستحيلًا – على الرغم من وجود العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند البحث عن كيفية الربح من NFT.

يجب أن تكون فائدة الرمز المميز في طليعة تفكيرك ، حيث سيكون هذا أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين الآخرين يشترونها. يجب أيضًا مراعاة دعم المجتمع ، جنبًا إلى جنب مع فريق التطوير المسؤول عن المشروع. أخيرًا ، من الضروري ملاحظة الجاذبية المرئية لـ NFT ، حيث يرغب معظم المستثمرين في عرض فنهم الرقمي كصورة لملفهم الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر معرض فني رقمي.

يعد التقليب NFT طريقة سريعة جدًا لتوسيع محفظتك الاستثمارية ، على الرغم من المخاطر التي تصاحبها. قم بشراء أكبر عدد ممكن من NFTs ، عندما تكون رخيصة ، للحصول على أفضل فرصة لكسب المال عند بيعها. سوق NFT هو المكان الذي يمكنك فيه شراء جميع ألعاب NFT.

يعد العثور على لعبة ذات إمداد محدود من NFTs أمرًا ضروريًا لقلبها بشكل صحيح. كل NFT له قيمة أقل حيث يتوفر المزيد منها. تعد NFTs عالية الطلب مفيدة أيضًا في قلبها. يعد الاستثمار في NFTs النادرة طريقة أخرى ممكنة لبيع NFTs الخاصة بك بسعر أعلى.

3. سك وتعدين NFT.

هناك طريقة أخرى لكسب المال باستخدام NFTs في عام 2023 وهي من خلال التعدين السلبي للعملات المشفرة. أحد المشاريع المبتكرة في هذا الفضاء هو بروتوكول Copium ، وهو نظام بيئي للاستثمار في التعدين يوفر حلاً بسيطًا للمشاركة في التعدين السلبي للعملات المشفرة.

يتمحور بروتوكول Copium حول Copium Mining ، وهو منشأة تعدين للعملات المشفرة في العالم الحقيقي. تقع منشأة التعدين في نيوزيلندا ، وهي مدعومة بنسبة 100٪ من الطاقة النظيفة والخضراء والمتجددة المتولدة في جبال الألب الجنوبية.

سيتم إطلاق المرحلة الأولية من المشروع من خلال إطلاق Copium Protocol Investor Pass – مجموعة من 10000 NFT يمكن سكها في 9 نوفمبر 2022 ، على شبكة إيثريوم. سيتم بيع NFT من خلال مزاد هولندي عبر موقع الويب الخاص بالمشروع بسعر يبدأ من 3.5 ETH.

يتم إرسال عملات Copium التي تم شراؤها من عائدات Copium Mining إلى عنوان النسخ ، مما يجعل Copium Coin أحد الأصول الانكماشية. علاوة على ذلك ، يحق لجميع حاملي بطاقة المستثمر المزايا التالية: إنزال جوي حصري لعملات Copium Coins.

في الواقع ، لا يزال الحد الأدنى لمعدل حامل تصريح دخول المستثمر أعلى من الحد الأقصى لمعدل الرهان العام. هذا يعني أنه يجب عليك امتلاك أحد NFTs إذا كنت ترغب في زيادة عائد استثمارك. بشكل عام ، يوفر بروتوكول Copium فرصة رائعة لكسب المال باستخدام NFTs في عام 2023.

سيوفر لك شراء NFT تخصيص عملات Copium ويساعد في تحسين منشأة التعدين. في المقابل ، ستساعد الإيرادات المتولدة من منشأة التعدين في خلق طلب مستدام على عملة Copium Coin في السوق المفتوحة وجعلها أصلًا انكماشيًا.

5. الاستثمار في NFT.

أول شيء ستحتاجه لصنع وبيع NFT هو الاستثمار في بعض العملات المشفرة. يمكنك أيضًا تداول NFTS. بدأت NFTs على منصة إيثريوم (Eth). هناك بعض منصات NFT الأخرى المتاحة ، ولكن من أجل مثالنا ، سنستخدم إيثريوم. بما في ذلك Eth ، سوف يفرض عليك رسومًا مقابل الخدمة ، مستحقة الدفع.

عندما يتعلق الأمر بكيفية كسب المال من NFTs ، فإن الاستثمار في شركات NFT يعد استراتيجية رائعة. عند الاستثمار في شركات NFT ، يمكنك كسب المال بشكل غير مباشر باستخدام NFTs. إذا كان هناك شيء واحد أنشأته الرموز غير القابلة للفطريات ، فهو أنها ليست بدعة في عالم التشفير.

لديهم مجموعة واسعة من التطبيقات في العديد من الصناعات التي لديها القدرة على تحويل العالم. هناك الكثير من الشركات الناشئة NFTs الواعدة في سوق التشفير والتي تُظهر تطورات ممتازة. إذا استطعت أن تستثمر فيهم وهم يأخذون خطواتهم الأولية نحو مستقبل ثوري ، فسيكون ذلك رائعًا.

يعد امتلاك أسهم تشفير والاستثمار في وقت مبكر في المشاريع طريقة جيدة لتحقيق الربح من NFT دون الاضطرار إلى فعل الكثير. على سبيل المثال ، أولئك الذين استثمروا في CyberKongz Genesis ، توكن الموز هي العملة المشفرة للمشروع ، والتي بلغت قيمتها 900 دولار لكل توكن في أغسطس 2022.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *