برامج إدارة المهام

5 أفضل برامج إدارة المهام في 2024

آخر تحديث فبراير 5, 2024 • الرابح

يعد اختيار برنامج إدارة المهام المناسب أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تكون منتجًا ومنظمًا، من تتبع الوقت إلى تعاون الفريق، تساعدك أفضل برنامج لإدارة المهام في تحقيق أهدافك. في هذا الدليل، قمت بتصنيف ومراجعة أفضل برامج إدارة المهام، بحيث يمكنك اختيار أفضل برنامج لك.

ما هي أفضل برامج إدارة المهام؟

1. Monday.

Monday.com هي أداة إدارة العملاء مهام شائعة بشكل كبير توفر تخطيطًا وواجهة مستخدم مباشرة تظهر واجهة المستخدم كجدول بيانات، وإن كانت قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة كما أنه يأتي بالعديد من الميزات.

يتميز Monday بتصميم أنيق وحديث للواجهة مما يجعل من السهل تتبع المواعيد النهائية وتعيين المهام
بفضل إمكانات الأتمتة وإدارة المهام عن بُعد ، ومع ذلك فإن برامج إدارة المهام تجعل عملك أسهل.
يتيح لك العرض بزاوية 360 درجة مراقبة جميع المهام والتأكد من بقاء أعضاء الفريق على نفس الصفحة.

2. Asana.

Asana هو برنامج لإدارة المهام عبر الإنترنت يحافظ على تنسيق فريقك ويدير مهامك ومشاريعك ومهامك عبر الإنترنت. يستخدمه الملايين من المحترفين في جميع أنحاء العالم نظرًا لواجهة المستخدم المباشرة.

يمكنك التنقل خلال مراحل متعددة من البداية حتى نهاية المهمة ثم هناك ميزة “الجدول الزمني” التي تساعدك على مزامنة المشاريع المتشابهة معًا رائع لإدارة المشاريع ولكن يمكن استخدامه أيضًا لإدارة المهام داخل شركتك بشكل عام.

3. Wrike.

Wrike هي أداة برامج إدارة المهام أخرى ممتازة للمؤسسات الحديثة ومع ذلك أكثر ملاءمة للفرق التي ترغب في تعديل مهام سير العمل وتخصيصها داخل مدير مهام واحد.

تساعدك برامجهم كذلك على تبسيط عبء عملك. ينصب تركيز Wrike الأساسي على تعاون الفريق عن بُعد وتخصيص مهام سير العمل بين أعضاء الفريق من خلال ميزات مثل لوحات المعلومات المخصصة وسير العمل الانسيابي ، يساعدك على الحفاظ على الإنتاجية حتى عندما تكون بعيدًا عن أعضاء فريقك.

4. Trello.

Trello عبارة عن منصة إنتاجية تتيح لك التعاون مع فريقك وإنجاز المزيد من العمل في وقت محدود تنظم لوحاتها وبطاقاتها عملك وتساعدك على تحديد أولويات المهام كما أنها تشتهر بواجهة سهلة السحب والإفلات. على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة سحب ونقل برامج البطاقات ذات المهام المخصصة.

بشكل عام، يتيح لك إنشاء مراحل لمشاريعك من البداية حتى الانتهاء من إعطاء اسم لكل بطاقة وتعيينه لأعضاء الفريق وتحديد تاريخ استحقاق ثم هناك خادم مدمج لأتمتة سير العمل يقوم بالعديد من المهام.

5. Jira.

تعد Jira خيارًا ممتازًا لفرق أجايل لتخطيط المهام وتتبعها وتنظيمها. يمكنك إنشاء قصص ومشكلات لكل عضو في الفريق لتعيين مهام منفصلة. تساعدك الرؤية الكاملة للوحات على تتبع تقدم المهام.

يمكنك توسيع سير عملك من خلال التكامل مع أدوات الأعمال الأخرى التي تستخدمها بالفعل. تأتي مع إجراءات صارمة لتأمين بياناتك وأيضًا واحدة من أكثر الميزات المدهشة يتيح لك اختيار سير العمل الخاص بك.

يمكنك أيضًا تعيين عوامل تصفية مختلفة للبطاقات ، مثل برامج إدارة المهام وغير مصدرة وقيد التقدم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *