كيفية شراء أسهم كوكا كولا

كيفية شراء أسهم كوكا كولا في 2023

آخر تحديث أبريل 3, 2023 • الرابح

يمكنك شراء أسهم كوكا كولا من خلال منصة تداول الأسهم عبر الإنترنت. يمكّنك هذا من امتلاك الأسهم بشكل مباشر، مما يعني أنك ستربح إذا ارتفع سعر الأسهم، أو من أي مدفوعات أرباح كوكا كولا. إذا كنت تفضل المضاربة على سعر الأسهم، يمكنك تداول تحركات أسعارها بالمشتقات.

كيفية شراء أسهم شركة كوكا كولا؟

إنشاء حساب تداول

تحقق من هويتك

أولاً ، قم بإنشاء حساب مع شركة تجارية. قد يعني هذا إما أن تفتح حسابًا باستخدام منصة تداول عبر الإنترنت مثل E * TRADE أو تنشئ علاقة مع وسيط فردي.

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، يجب عليك فتح حساب لبدء التداول. يشبه فتح حساب مع وسيط عبر الإنترنت إلى حد كبير فتح حساب مصرفي عادي ، ويتطلب ذلك عادةً أن تذهب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو موقع الشركة على الويب. اعتمادًا على الوسيط وموقعك والقواعد المطلوبة لفتح حساب استثماري جديد ، يمكن أن يختلف الوقت المطلوب لفتح حساب الوساطة الخاص بك. تستغرق بعض التطبيقات مثل Robinhood وبدائلها وقتًا قصيرًا فقط لإدخال معلوماتك ، واطلب من الشركة التحقق منها ثم مسحك للتداول. لدى بعض الوسطاء أيضًا عمليات أو إجراءات مكثفة يجب عليهم اتباعها للامتثال للمخاطر أو اللوائح أو لأسباب أخرى. ستحتاج إلى التأكد من أن أموالك آمنة على Webull أو M1 Finance أو أي من تطبيقات الاستثمار الأخرى المدرجة أعلاه.

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، تحتاج إلى فتح حساب. تشبه هذه العملية إلى حد كبير حسابًا مصرفيًا عاديًا وعادة ما يكون فتح حساب رقميًا بالكامل. لدى بعض الوسطاء ، تكون العملية سريعة مثل فتح حساب Gmail جديد ، وفي حالات أخرى ، قد تستغرق يومين بينما يقومون ببعض التحقق من الخلفية.

إيداع الأموال

عندما تشتري أسهمًا في الشركة ، يجب أن تدفع نقدًا مقابلها. هذا يعني أنك ستحتاج إلى إيداع الأموال في حسابك (على الأقل أعلى من الحد الأدنى لفتح الحساب). إعلان يقوم معظم الوسطاء بتمكين ذلك على الفور من خلال خدمات تم التحقق منها مثل Plaid. أثناء مسح التحويل الخاص بك ، يسمح لك البعض بالقدرة على التداول بالائتمان حتى يتم تسوية الأموال رسميًا في حسابك. لحسن الحظ ، فإن خدمات مثل Plaid تجعل عملية تحويل الأموال هذه سريعة وسهلة ، ناهيك عن أنها آمنة للغاية عند تمويل حساب الوساطة الخاص بك. يعتمد معظم الوسطاء على التحويلات المالية المباشرة من حسابك الجاري ولكن يسمح لك الآخرون بإيداع الأموال من المحافظ الإلكترونية مثل PayPal.

الآن بعد أن أنشأت حسابك على أحد أفضل تطبيقات الأسهم ، يمكنك تمويل حسابك بشكل آمن وسريع: شاهد الفيديو أدناه لمعرفة عملية إيداع الأموال في حسابك الاستثماري.

ستدفع نقدًا لشراء أسهم شركة Coca Cola. يجب إرسال هذه الأموال أولاً (إيداعها) إلى الوسيط الخاص بك. الطريقة الأكثر شيوعًا لإيداع أموالك هي التحويل المصرفي واستخدام بطاقة الائتمان / الخصم. لدى بعض الوسطاء ، يمكنك الإيداع من محافظ إلكترونية مختلفة مثل Paypal ، على سبيل المثال في eToro.

اختر سهم كوكا كولا

يتم تداول Coca-Cola تحت رمز الأسهم KO في بورصة نيويورك (NYSE). هذه شركة مطروحة للتداول العام وتبيع أسهم الأسهم العادية. هذا يعني أنه لا توجد قيود خاصة على من يمكنه شراء هذا السهم ، كما أنه ليس لديك حقوق أو قيود خاصة كمساهم. لشراء أسهم Coca-Cola (KO) ، قد ترغب في اتباع نفس الخطوات مثل شراء أي حصة أخرى من الأسهم المتداولة علنًا.

يتم تداول Coca-Cola تحت رمز الأسهم KO في بورصة نيويورك (NYSE). هذه شركة مطروحة للتداول العام وتبيع أسهم الأسهم العادية. هذا يعني أنه لا توجد قيود خاصة على من يمكنه شراء هذا السهم ، كما أنه ليس لديك حقوق أو قيود خاصة كمساهم.

شراء أسهم كوكا كولا

اختر مقدار سهم KO الذي ترغب في شرائه وأصدر أمرًا للقيام بذلك ، إما بشكل مباشر ، إذا كنت تستخدم منصة تداول ، أو من خلال وسيطك. يجب أن تعتمد كمية الأسهم التي تشتريها على استراتيجية التداول الخاصة بك. في حين أن شركة Coca-Cola أكبر وأكثر استقرارًا من معظم الشركات الأخرى ، إلا أنها لا تزال عبارة عن أسهم فردية. يعد شراء الأسهم مخاطرة أعلى / عائد أعلى من الاستثمار في شيء مثل صندوق استثمار مشترك أو ETF. سوف تجمع كل المكاسب إذا كانت الشركة تعمل بشكل جيد ، ولكن ليس لديك تنوع لتقليل الخسائر. استثمر بناءً على مقدار الأموال التي تشعر بالراحة عند الالتزام بها لإستراتيجية عالية المخاطر.

لاستثمار أموالك في Coca-Cola ، سجّل الدخول إلى منصة تداول الوسيط. أدخل رمز شريط Coca-Cola – KO – وعدد الأسهم التي تريد شرائها. بدلاً من ذلك ، يمكنك إدخال قيمة الدولار التي تريد استثمارها إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم حصصًا كسرية. يمكنك أيضًا تحديد نوع أمر عند شراء الأسهم. الخيارات الأكثر شيوعًا هي أوامر السوق وطلبات الحد. أمر السوق يخبر الوسيط بشراء أو بيع الأسهم على الفور بأفضل سعر متاح. على النقيض من ذلك ، لا يمر أمر الحد إلا بمجرد وصول السهم إلى السعر المحدد الذي تختاره. يمكن أن تكون أوامر التحديد فكرة جيدة إذا كنت تتوقع انخفاض سعر السهم قريبًا.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *