كيفية شراء أسهم مايكروسوفت

كيفية شراء أسهم مايكروسوفت في 2023

آخر تحديث يوليو 2, 2023 • الرابح

منذ أن أسس بيل غيتس وبول ألين شركة مايكروسوفت في عام 1975، أصبحت واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم، حيث تنتج كل شيء من أجهزة الكمبيوتر والبرامج إلى أنظمة الألعاب ودعم الحوسبة السحابية لاستكشاف الفضاء. كل هذا النمو يعني عائدات قوية. إذا كنت ترغب في إضافة بعض هذه البيانات المالية الرائعة إلى محفظتك، فإليك ما تحتاج إلى معرفته لشراء أسهم مايكروسوفت.

كيفية شراء أسهم شركة مايكروسوفت؟

إنشاء حساب تداول

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، تحتاج إلى فتح حساب. تشبه هذه العملية إلى حد كبير حسابًا مصرفيًا عاديًا وعادة ما يكون فتح حساب رقميًا بالكامل. لدى بعض الوسطاء ، تكون العملية سريعة مثل فتح حساب بريد Gmail جديد ، وفي حالات أخرى ، قد تستغرق يومين بينما يقومون ببعض التحقق من الخلفية.

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، يجب عليك فتح حساب لبدء التداول. يشبه فتح حساب مع وسيط عبر الإنترنت إلى حد كبير فتح حساب مصرفي عادي ، ويتطلب ذلك عادةً أن تذهب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو موقع الشركة على الويب.

اعتمادًا على الوسيط وموقعك والقواعد المطلوبة لفتح حساب استثماري جديد ، يمكن أن يختلف الوقت المطلوب لفتح حساب الوساطة الخاص بك. إعلان تستغرق بعض التطبيقات مثل AvaTrade وبدائلها وقتًا قصيرًا فقط لإدخال معلوماتك ، واطلب من الشركة التحقق منها ثم مسحك للتداول.

تحقق من هويتك

إيداع الأموال

ستدفع نقدًا لشراء أسهم مايكروسوفت هذه. يجب إرسال هذه الأموال أولاً (إيداعها) إلى الوسيط الخاص بك. الطريقة الأكثر شيوعًا لإيداع أموالك هي التحويل المصرفي واستخدام بطاقة الائتمان / الخصم. لدى بعض الوسطاء ، يمكنك الإيداع من محافظ إلكترونية مختلفة مثل باي بال، على سبيل المثال في AvaTrade.

عندما تشتري أسهمًا في الشركة ، يجب أن تدفع نقدًا مقابلها. هذا يعني أنك ستحتاج إلى إيداع الأموال في حسابك. إعلان يقوم معظم الوسطاء بتمكين ذلك على الفور من خلال خدمات تم التحقق منها. أثناء مسح التحويل الخاص بك ، يسمح لك البعض بالقدرة على التداول بالائتمان حتى يتم تسوية الأموال في حسابك.

لحسن الحظ ، فإن هذه الخدمات تجعل عملية تحويل الأموال هذه سريعة وسهلة ، ناهيك عن أنها آمنة للغاية عند تمويل حساب الوساطة الخاص بك. يعتمد معظم الوسطاء على التحويلات المالية المباشرة من حسابك الجاري ولكن يسمح لك الآخرون بإيداع الأموال من المحافظ الإلكترونية مثل باي بال.

اختر سهم مايكروسوفت

الآن ، لديك الحساب والنقد والحصة المستهدفة. الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر الشراء! تقوم بتسجيل الدخول إلى الوسيط الخاص بك عبر الإنترنت ، والبحث عن سهم مايكروسوفت، وإدخال عدد الأسهم التي ترغب في شرائها ، والنقر فوق شراء ، والذي سيبدأ في شراء الأسهم (في لغة التداول: تنفيذ أمر الشراء).

بضع تلميحات حول هذا: عند تقديم طلب ، يمكنك الاختيار من بين أنواع أوامر مختلفة. يشتري أمر السوق بسعر السوق الفعلي ، بينما يسمح لك الأمر المحدد بتحديد السعر الدقيق الذي تريد شراء السهم به.

بمجرد فتح حساب وساطة ، حان الوقت لشراء السهم. تتداول مايكروسوفت تحت مؤشر MSFT ، لذا حدد موقع تلك الأسهم وقم بوضع طلب للشراء. استخدم أمر السوق لشراء السهم فورًا أو أمرًا محددًا لشراء السهم بمجرد وصوله (أو انخفاضه إلى) سعر معين.

شراء أسهم مايكروسوفت

الآن بعد أن وجدت الوسيط الخاص بك ، وفتحت حسابًا وأودعت الأموال ، فأنت على استعداد لبدء الاستثمار في الأسهم. من هذه النقطة ، ستحتاج إلى الانتقال إلى المخزون داخل تطبيقك، وإدخال مقدار الأسهم التي تريد شراءها ، وحدد نوع الأمر المفضل لديك (على سبيل المثال، السوق، الحد، وما إلى ذلك) وتنفيذ التجارة.

لمزيد من التحكم ، قد ترغب في استخدام أمر محدد بدلاً من أمر سوق بسيط. تسمح لك أوامر التحديد بتحديد السعر الذي ترغب في شرائه للسهم أو أفضل منه أثناء تنفيذ أوامر السوق تلقائيًا بالسعر المتاح من البائعين. في الأوراق المالية التي يتم تداولها بشكل ضعيف مع فروق أسعار كبيرة بين سعر العرض والطلب ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى فرق كبير إلى حد ما بين ما ترى تداول الأسهم من أجله وما تدفعه بالفعل.

بمجرد أن تصبح جاهزًا لشراء أسهم في مايكروسوفت، سجّل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك. اكتب رمز المؤشر MSFT وعدد الأسهم التي ترغب في شرائها أو مبلغ المال الذي تريد استثماره. تتيح لك العديد من المنصات أيضًا إضافة “وقف الخسارة” بعد شراء الأسهم ، مما يسمح لك بالحد من خسائرك إذا انخفض سعر السهم. على سبيل المثال ، إذا اشتريت أسهمًا بسعر 100 دولار، وقمت بتعيين وقف خسارة بقيمة 90 دولار، فسيتم بيع أسهمك إذا انخفض سعر السهم إلى أقل من 90 دولار، مما يحد من خسارتك المحتملة إلى 10٪.

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *