كيفية شراء أسهم نتفليكس

كيفية شراء أسهم نتفليكس في 2023

آخر تحديث أبريل 6, 2023 • الرابح

سواء كنت مهووسًا بآخر العروض أو كنت تحب الأفلام فقط ، فلا أحد ينكر أن نتفليكس قد أحدث ثورة في طريقة مشاهدتنا للتلفزيون. اليوم ، لدى نتفليكس أكثر من 200 مليون مشترك مدفوع في 190 دولة. منذ طرحها العام الأولي (IPO) في عام 200 ، ارتفع سعر شراء أسهم نتفليكس بشكل كبير. ضع في اعتبارك هذا القيمة السوقية لنتفليكس أكثر من 100 مليار دولار ، مقارنة بـ 3 مليارات دولار في يناير 2010.

كيفية شراء أسهم شركة نتفليكس؟

إنشاء حساب تداول

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، يجب عليك فتح حساب لبدء التداول. يشبه فتح حساب مع وسيط عبر الإنترنت إلى حد كبير فتح حساب مصرفي عادي ، ويتطلب ذلك عادةً أن تذهب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو موقع الشركة على الويب.

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، تحتاج إلى فتح حساب. تشبه هذه العملية إلى حد كبير حسابًا مصرفيًا عاديًا وعادة ما يكون فتح حساب رقميًا بالكامل. لدى بعض الوسطاء ، تكون العملية سريعة مثل فتح حساب Gmail جديد ، وفي حالات أخرى ، قد تستغرق يومين بينما يقومون ببعض التحقق من الخلفية.

سواء كنت تاجر أسهم متمرس ، أو شخصًا جديدًا تمامًا في الاستثمارات القائمة على سوق الأسهم ، إذا كنت ترغب في شراء أسهم في نتفليكس، فستحتاج إلى فتح حساب مع شركة وساطة منظمة. تأتي خدمات تداول الأسهم لمستثمري “اصنع بنفسك” في مجموعة من الأشكال – من منصات الاستثمار عبر الإنترنت.

تحقق من هويتك

احصل على حساب أفاتريد الذي تم إنشاؤه حديثًا للتحقق فورًا عن طريق تحميل نسخة من هويتك. اختر من بين جواز السفر أو معرف الولاية أو رخصة القيادة. ملاحظة: قد يكون للمنصات الأخرى متطلبات مختلفة.

بعد إنشاء حساب أفاتريد، سيتم نقل المستخدمين إلى الصفحة الرئيسية ، حيث سيحتاجون بعد ذلك إلى تقديم المزيد من التفاصيل لبدء التداول. ابحث عن اللافتة التالية على الصفحة لتبدأ.

سيسمح إكمال عملية التحقق التالية للمستخدمين بإزالة قيود الإيداع من حساباتهم. للتحقق ، سيحتاج المستخدمون إلى تقديم الاسم والجنس وتاريخ الميلاد. من المهم أن تكون هذه التفاصيل صحيحة ، حيث يجب أن تتطابق مع الهوية الحكومية المطلوبة في نهاية عملية التحقق.

إيداع الأموال

عندما تشتري أسهمًا في الشركة ، يجب أن تدفع نقدًا مقابلها. هذا يعني أنك ستحتاج إلى إيداع الأموال في حسابك (على الأقل أعلى من الحد الأدنى لفتح الحساب). لحسن الحظ، تجعل خدمات عملية تحويل الأموال هذه سريعة وسهلة ، ناهيك عن أنها آمنة للغاية عند تمويل حساب الوساطة الخاص بك.

يعتمد معظم الوسطاء على التحويلات المالية المباشرة من حسابك الجاري ولكن يسمح لك الآخرون بإيداع الأموال من المحافظ الإلكترونية مثل باي بال.

يعد إيداع الأموال في أفاتريد  أمرًا بسيطًا. انقر فوق “إيداع الأموال” من الصفحة الرئيسية ، وستظهر الشاشة التالية كما يلي: اختر المبلغ المراد إيداعه ومصدر التمويل. تذكر أن أفاتريد تسمح للمستخدمين بإيداع مبلغ ضئيل يصل إلى 100 دولارات.

ستدفع نقدًا لشراء أسهم نتفليكس هذه. يجب إرسال هذه الأموال أولاً (إيداعها) إلى الوسيط الخاص بك. الطريقة الأكثر شيوعًا لإيداع أموالك هي التحويل المصرفي واستخدام بطاقة الائتمان / الخصم. لدى بعض الوسطاء ، يمكنك الإيداع من محافظ إلكترونية مختلفة مثل باي بال، على سبيل المثال في أفاتريد .

بينما يبلغ سعر سهم نتفليكس اليوم حاليًا حوالي 319 دولارًا ، تتيح أفاتريد للمستخدمين شراء الأسهم الجزئية. وهذا يعني أنه عند السعر الحالي ، يمكن لأعضاء أفاتريد شراء ما لا يزيد عن 1/30 من حصة نتفليكس للبدء.

اختر سهم نتفليكس

رمز شريط نتفليكس هو NFLX. يتم تداول الشركة في بورصة ناسداك في الولايات المتحدة. ساعات تداول ناسداك هي 2.30 مساءً – 9 مساءً (بتوقيت المملكة المتحدة) من الاثنين إلى الجمعة. يجب أن تكون قادرًا على شراء الأسهم الأمريكية من خلال معظم حسابات الوساطة.

يتطلب شراء الأسهم بالدولار الأمريكي رسوم صرف أجنبي (حوالي 1٪) إلا إذا قمت بتمويل الشراء من حساب بالدولار الأمريكي. تتقاضى معظم شركات السمسرة أيضًا رسوم معاملات أعلى قليلاً لشراء الأسهم الأمريكية، على الرغم من أن الأمر يستحق مقارنة الرسوم التي يفرضها الوسطاء المختلفون.

إذا قررت شراء أسهم نتفليكس ، فافتح منصة التداول التي اخترتها وأدخل رمز شريط نتفليكس – NFLX – وعدد الأسهم التي ترغب في شرائها. إذا كنت تستخدم تطبيقًا استثماريًا يقدم استثمارًا بنصيب جزئي ، فيمكنك إدخال المبلغ بالدولار الذي تريد استثماره في نتفليكس بدلاً من ذلك.

شراء أسهم نتفليكس

بمجرد أن تصبح جاهزًا لشراء الأسهم في نتفليكس، سجّل الدخول إلى حساب الاستثمار أو تطبيق التداول الخاص بك. اكتب رمز المؤشر NFLX وعدد الأسهم التي ترغب في شرائها أو مبلغ المال لاستثماره.

يتم تداول نتفليكس في بورصة ناسداك ، ثاني أكبر بورصة في العالم. ساعات التداول في بورصة ناسداك هي من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9:30 صباحًا وحتى 4:00 مساءً. ET. ناسداك لديها تداول ما قبل السوق وبعد ساعات التداول بعد ساعات العمل الأساسية

يمكنك عادةً اختيار وضع الأمر كأمر محدد أو أمر سوق. أوامر السوق ، عند وضعها خلال ساعات التداول العادية ، تتم معالجتها على الفور بالسعر الحالي. على النقيض من ذلك، تتم معالجة الطلبات المحددة فقط عندما يصل السهم إلى السعر الذي تحدده ويمكن أن يكون اختيارًا جيدًا إذا كنت تتوقع انخفاض السعر.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *