كيفية شراء أسهم وول مارت

كيفية شراء أسهم وول مارت في 2023

آخر تحديث أبريل 4, 2023 • الرابح

منذ إطلاقها في عام 1945، أصبحت وول مارت واحدة من أكبر وأشهر الشركات في العالم. اليوم تدير ما يقرب من 11000 متجر وتخدم أكثر من 200 مليون عميل كل أسبوع. حتى في عصر أمازون، ارتفع مخزون وول مارت بشكل مطرد ، حيث نما بنسبة 100 ٪ تقريبًا خلال السنوات الخمس الماضية. إذا كان هذا النوع من الارتفاع يجعلك جاهزًا للتحميل على وول مارت، فإليك كل ما تحتاج إلى معرفته لشراء أسهم وول مارت.

كيفية شراء أسهم شركة وول مارت؟

إنشاء حساب تداول

في حين أن فتح حساب وساطة قد يبدو خطوة صعبة ، إلا أنه في الواقع سهل للغاية ، ويمكنك إعداد كل شيء في 15 دقيقة أو نحو ذلك. إذا كنت تشتري عددًا قليلاً من الأسهم ولكنك تستثمر بشكل أساسي في الصناديق ، فإن عددًا من الوسطاء يتخصصون في تقديم تداول بدون عمولة لتلك الصناديق.

بعد فتح حسابك ، ستحتاج إلى تمويله بأموال كافية لشراء أسهم وول مارت. ولكن يمكنك الاهتمام بهذه الخطوة تمامًا عبر الإنترنت ، وهي بسيطة. مع تداول أسهم وول مارت بحوالي 120 دولارًا لكل سهم اعتبارًا من مايو 2022 ، قد لا يكون لديك ما يكفي من المال لشراء سهم كامل.

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، تحتاج إلى فتح حساب. تشبه هذه العملية إلى حد كبير حسابًا مصرفيًا عاديًا وعادة ما يكون فتح حساب رقميًا بالكامل. لدى بعض الوسطاء ، تكون العملية سريعة مثل فتح حساب Gmail جديد ، وفي حالات أخرى ، قد تستغرق يومين بينما يقومون ببعض التحقق من الخلفية.

تحقق من هويتك

إيداع الأموال

أودعت في حسابك المصرفي. لا توجد رسوم لإعادة الاستثمار التلقائي. ومع ذلك ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن إنشاء حساب – أو ، كما أشرنا سابقًا ، القيام بعمليات شراء أو بيع الأسهم.

الآن بعد أن أنشأت حسابك على التطبيق للاستثمار ، تحتاج إلى إيداع الأموال: شاهد مقطع الفيديو هذا للتعرف على عملية إيداع الأموال في حساب الوساطة الخاص بك.

ستدفع نقدًا لشراء أسهم وول مارت. يجب إرسال هذه الأموال أولاً (إيداعها) إلى الوسيط الخاص بك. الطريقة الأكثر شيوعًا لإيداع أموالك هي التحويل المصرفي واستخدام بطاقة الائتمان / الخصم. لدى بعض الوسطاء ، يمكنك الإيداع من محافظ إلكترونية مختلفة مثل باي بال، على سبيل المثال في AvaTrade.

اختر سهم وول مارت

بمجرد أن تقرر شراء أسهم وول مارت وفتح حساب الوساطة الخاص بك وتمويله ، يمكنك إعداد طلبك. استخدم رمز مؤشر الشركة – WMT – عند إدخال طلبك. معظم الوسطاء لديهم “تذكرة تداول” في أسفل كل صفحة ، حتى تتمكن من إدخال طلبك.

في نموذج طلب الوسيط ، ستقوم بإدخال الرمز وعدد الأسهم التي يمكنك تحملها ، أو المبلغ الذي ترغب في استثماره إذا كنت تشتري أسهمًا ذات كسور. ثم ستدخل نوع الأمر: السوق أو الحد. سيشتري أمر السوق السهم بأي سعر حالي ، بينما يتم تنفيذ أمر الحد فقط إذا وصل السهم إلى السعر الذي تحدده.

الآن ، لديك الحساب والنقد والحصة المستهدفة. الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر الشراء! تقوم بتسجيل الدخول إلى الوسيط عبر الإنترنت ، والبحث عن سهم وول مارت Wal Mart ، وإدخال عدد الأسهم التي ترغب في شرائها ، والنقر فوق شراء ، والذي سيبدأ في شراء الأسهم (في لغة التداول: تنفيذ أمر الشراء).

شراء أسهم وول مارت

إذا كنت تشتري عددًا قليلاً من الأسهم ، فمن الأفضل لك الالتزام بأمر السوق. حتى إذا دفعت أكثر قليلاً الآن لأمر السوق ، فلن يؤثر ذلك كثيرًا على الأداء طويل المدى ، إذا استمر أداء السهم بشكل جيد.

لشراء أسهم وول مارت ، عليك ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابك الاستثماري وإدخال رمز مؤشر وول مارت – WMT – وعدد الأسهم أو المبلغ بالدولار الذي ترغب في شرائه. سوف تتولى الوساطة الخاصة بك تقديم الأوراق اللازمة. اعتمادًا على الوسيط ، قد تكون قادرًا على اختيار كيفية تنفيذ طلبك. تتم معالجة أوامر السوق على الفور بسعر السوق الحالي. لا يتم تنفيذ أوامر الحد إلا عندما يصل السهم إلى سعر محدد مسبقًا.

يمكن أن يكون الأخير مفيدًا إذا كنت تحاول شراء سهم من المحتمل أن يشهد تقلبات حادة في الأسعار أو إذا كنت ترغب فقط في شراء الأسهم بسعر معين. نظرًا لأن وول مارت يتم تداولها في بورصة نيويورك (NYSE) ، فإن ساعات تداولها من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9:30 صباحًا حتى 4:00 مساءً. ET. قد توفر الوساطة الخاصة بك الوصول إلى ساعات التداول الممتدة قبل أو بعد هذه الأوقات.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *