شركات ومنصات التداول النصابة

5 منصات وشركات التداول النصابة في 2023

آخر تحديث يوليو 2, 2023 • الرابح

تتميز شركات التداول النصابة بتصميم ومظهر احترافيين للغاية. يحاولون إثارة فضول الضحايا المحتملين، بدعوى إيجاد طريقة للثراء السريع. توفر منصات التداول الاحتيالية عبر الإنترنت مجموعة من المنتجات المالية التي لم تعد تقتصر على الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.

ما هي منصات وشركات التداول النصابة؟

إيتورو.

إيتورو
المصدر: ويكيبيديا

لقد رأيت هذا العنوان في جميع أنحاء الإنترنت. ولم أصدق إيتورو من شركات التداول النصابة ذلك في البداية بسبب المراجعات المختلطة. ومع ذلك يمكنني الآن أن أؤكد أنهم سيحاولون خداعك بأي ثمن.

كان لدي حساب مفتوح في ناسداك وعندما ارتفعت تقلبات السوق وبدأت في خسارة القليل من المال حاولت إغلاقه. لم يسمح لي إيتورو. بعد 30 دقيقة من عدم قدرتي على إغلاق الصفقة (وقف الخسارة) ، مما يعني أنني أفقد 50٪. كل ذلك لأنني لم أستطع الإغلاق بخسارة طفيفة قدرها 1 أو 2 في المائة.

لقد اتصلت بهم وأظهرت دليلاً صالحًا على عدم إغلاق موقفي وماذا كان ردهم؟ كان عذرهم هو أنه وصل بشكل صحيح إلى وقف الخسارة سيتم إغلاقهم في النهاية بسبب عمليات الاحتيال هذه سيخسر الكثير منهم المال عندما يتم إغلاق الشركة. تجنب بأي ثمن إذا كان لدى أي شخص أي أسئلة يرجى التعليق.

أفضل منصات التداول الموثوقة في 2023

إيفست.

إيفست هي وسيط احتيال بنسبة 100 ٪ ، لقد وعدوني بإضافة مكافأة على الإيداع الخاص بي ، لكنهم لم يضيفوا أي مكافأة عندما حاولت الانسحاب لأنهم فشلوا في الالتزام ، لقد بدأوا في Evest نصب.

سحبوا مبلغًا قدره 35 دولارًا أمريكيًا من حسابي دون سبب لأنني استردت أموالي مرة أخرى وقررت نشر مراجعة حول ممارسات الاحتيال الخاصة بهم ، وعدم الإيداع أبدًا.

كبيتاليكس.

شركه capitalix كبيتاليكس شركه نصابه. تستدرج من ليس لديهم خبره في التدوال وخاصه من دول الخليج العربي باقناعهم بانهم لا يحتاجون خبره وانهم سيحققون ارباح عن طريق مدير حساب خاص.

مدير الحساب هذا اختصاصه يعصرك حتى اخر فلس ولما تحس شركات التداول النصابة انه خلص ماعندك فلوس تودع يعطيك توصيات لفتح صفقات خاسره تخسر فيها كل راس مالك.

مدير الحساب يدخلك في صفقات خاسرة وبعد ما خسرتك كامل المبلغ. يقفلوا المحفظة ويتصل بك يطلب ايداع مبلغ ثاني وانه اقنع الشركة بتقديم دعم للمحفضه يعادل المبلغ الذي دفعته.

إنجاز كابيتال.

عند حساب حقيقي لدي إنجاز كابيتال وتحقيق الربح عندما ترغب بسحب الأرباح منها لايتم السحب.

ستحاول عدة مرات ولكن بدون فائده تظهر في القائمه المنسدله استماره الطلب سحب الأموال وعند الانتهاء من تعبئتها بالمعلومات يتم الضغط على سحب الأموال.

في النهاية لايتم ارسال رمز التحقيق وبعد فتره بسيطه يظهر في لك لقد تم العملية بنجاح ولكن للأسف لا تحصل إيداع أي مبالغ مالية في الحساب البنكي.

أكسيا للاستثمار.

تعرض الكثير من الأصدقاء للنصب والابتزاز من شركة اكسيا. يعينو مدير حساب مهمته تدمير حسابك وامتصاص كل اموالك ويطلب المذيد من الاموال. لان الصفقات عكس اتجاه السوق وخلسرة وهذا اسلوبهم مع اغلبنا نحن اكثر من ثلاثون تعرضنا لنفس ابتزاز شركات التداول النصابة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *