أفضل عملات رقمية للاستثمار

أفضل 5 عملات رقمية للاستثمار في الوقت الحالي (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

تعد العملات البديلة استثمارات ذات مخاطر أعلى عند مقارنتها بعملة البيتكوين ، ولكنها غالبًا ما توفر عوائد أعلى في سوق صاعدة. فيما يلي قائمة منتقاة بعناية من أفضل عملات رقمية للاستثمار في الوقت الحالي مع ميزاتها الشائعة وروابط مواقع الويب.

ما هي أفضل عملات رقمية للاستثمار في الوقت الحالي؟

1. بيتكوين.

قد يفضل بيتكوين أولئك الذين يبحثون عن أعلى المكاسب الاستثمار في عمليات البيع المسبق للعملات المشفرة – مثل بيتكوين ومع ذلك ، تحتاج جميع المحافظ الاستثمارية إلى بعض الاستقرار لتقليل التعرض للمخاطر ، وهذا هو المكان المناسب لبيتكوين. بيتكوين هي العملة المشفرة الواقعية ذات القيمة السوقية.

2. إيثريوم.

أخيرًا وليس آخرًا ، الفضة مقابل ذهب البيتكوين. إيثريوم عبارة عن البلوك تشين لامركزية ومفتوحة المصدر مع وظائف عقد ذكية ، وعملتها الأصلية هي إيثريوم. من بين آلاف العملات المشفرة الموجودة هناك ، تعد إيثر ثاني أكبر عملة مشفرة فقط لبيتكوين من حيث القيمة السوقية وهي من بنات المبرمج فيتاليك بوتيرين.

3. كاردانو.

في عام 2021 ، أطلق كاردانو “هارد فورك” ، وهي ترقية أدت إلى زيادة الوظائف – وفي هذه الحالة ، تم تمكين نشر العقد الذكي، ومن المفترض أن يحسن قابلية التوسع في كاردانو البلوك تشين. أطلق كاردانو مؤخرًا إصدارًا تجريبيًا حيث يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات مالية لامركزية فإن بروتوكول الرمز غير القابل للاستبدال الخاص بكاردانو هو ثالث أكبر بروتوكول في العالم ، وفقًا لمجلة فوربس.

4. بوليغون.

كشفت شركة بوليغون في أواخر عام 2021 أنها قامت بتصحيح ثغرة عرضت ما يقرب من 20 مليون دولار من عملاتها المعدنية للخطر، اكتشف أحد المتسللين الاستغلال وأبلغ بوليغون، الذي تم إصلاحه في غضون يومين. ومع ذلك ، تاركين بوليجون في مأزق مقابل 1.4 مليون دولار تقريبًا.

5. دوجكوين.

لدى دوجكوين تطبيقات محتملة أكثر من كاردانو. مع قيام بعض الأشخاص بتكوين ثروة في تداول الدوجكوين وعدم وجود علامات على تباطؤ موافقات المشاهير ، فإن الدوجكوين هي بالتأكيد واحدة يجب مراقبتها. بعد كل شيء ، إذا قال إيلون ماسك أن الدوجكوين أفضل من البيتكوين. على الرغم من بداياتها المتواضعة ، جذبت دوجكوين. على الرغم من أنها لم تحصل على نفس الدرجة من الاعتماد.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *