أفضل عملات رقمية للاستثمار

أفضل 5 عملات رقمية ميتافيرس للشراء في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

الميتافيرس هي صناعة عالية النمو من المقرر أن تلعب دورًا رئيسيًا في مستقبل الويب 3 ، إلى جانب التقنيات الناشئة الأخرى مثل التشفير والبلوك تشين. في هذه الرؤية المتعمقة للسوق ، نكشف عن أفضل عملات رقمية ميتافيرس للشراء لاستثمارها في عام 2023.

ما هي أفضل عملات رقمية ميتافيرس للشراء؟

1. Virtua.

Virtua هو مشروع يعود إلى عام 2017 ، عندما لم تكن NFTs موجودة أصلاً. ومع ذلك ، أصبحت الآن بيئة افتراضية تدور حول NFTs. يمكنك إنشاء وبيع وشراء NFT من أعضاء آخرين باستخدام الرمز الأصلي TVK. نظرًا لأن هذا المشروع يعتمد على NFTs ، فإنه يتمتع بإمكانيات هائلة نظرًا للزيادة في الاستثمار في NFT.

بلغت القيمة السوقية لـ TVK اعتبارًا من 9 مارس أكثر من 37.1 مليون دولار أمريكي ، وأداء حتى تاريخه هو + 25٪. يمكن للشراكات الجديدة ، مثل الشراكة الأخيرة مع لعبة NFT Kawaii Islands ، أن تزيد من قاعدة مستخدميها بما يكفي لإبقائها قابلة للحياة على المدى الطويل.

النظام الأساسي متوافق مع الويب والكمبيوتر الشخصي وبيئات الواقع المعزز / الواقع الافتراضي ، وفقًا لـ CoinMarketCap. قامت Virtua مؤخرًا بدمج البلوك تشين كاردانو للمساعدة في جعل سوقها أكثر استدامة. ذكرت NFT Evening أنها قامت سابقًا بدمج Polygon ، أول البلوك تشين إيجابي الكربون.

2. RobotEra.

يعتبر RobotEra فائزًا واضحًا عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في الميتافيرس من خلال الملكية الافتراضية. في الواقع ، يعد هذا أيضًا أحد أفضل مشاريع التشفير الميتافيرس لشراء العقارات الرقمية – وذلك لأن RobotEra تمكن المستخدمين من شراء قطع الأراضي، والتي تدعمها NFTs على الإيثريوم البلوك تشين.

علاوة على ذلك ، بمجرد إنشاء العقارات الافتراضية رقميًا ، يمكن للمستخدمين تحقيق دخل سلبي منها. تشمل الأمثلة هنا استئجار فيلا لمستخدم آخر في RobotEra أو حتى استضافة حدث في ملعب افتراضي وبيع التذاكر. في كلتا الحالتين ، عند شراء أو بيع أو تداول العناصر الافتراضية في RobotEra.

الطريقة الوحيدة للاستثمار في العقارات الافتراضية عبر RobotEra الميتافيرس هي الوصول إلى TARO. يعد الرمز المميز من بين أفضل عروض ICO المشفرة المعروضة حاليًا ، مع استمرار تسعير المرحلة الأولى عند 0.02 دولار. تم تسعير المرحلة الثانية بنسبة 25٪ أعلى عند 0.025 دولار.

3. Metahero.

يهدف مشروع MetaHero إلى نقل العالم وعناصره إلى الميتافيرس عن طريق مسح واستضافة الكائنات الممسوحة ضوئيًا وتمثيلات الأشخاص في قاعدة بيانات ويمكن الوصول إليها في العالم. يمتلك المستخدمون ملكية الكائنات الممسوحة ضوئيًا.

بمجرد شراء MetaHero ، يمكن للمستخدمين بدء مشروع البناء المطلوب. على عكس العالم الحقيقي ، لا توجد قيود على MetaHero ميتافيرس في هذا الصدد ويمكن للمستخدمين أن يقرروا بناء فيلا أو ساحة رياضية أو مبنى مكتبي أو ملهى ليلي – كل شيء ممكن.

هذا يجعل من الممكن للأشخاص ممارسة الألعاب والقيام بأشياء أخرى بشكل أكثر واقعية من الألعاب والأنظمة الأساسية السائدة. قامت الشركة بعمليات مسح موضوعة في مواقع مختلفة.

4. Star Atlas.

Star Atlas هو أحد أكثر مشاريع الميتافيرس المذهلة في السوق. إنه يستخدم لإنتاج تجربة غامرة بين النجوم كاملة مع سفر سفينة الفضاء VR ، والكواكب التفصيلية ، والمعارك الضخمة متعددة اللاعبين.

يتم تخزين كل عنصر في Star Atlas على بلوكتشين Solana، مما يعني أنه يمكن تداولها بسرعة البرق دون أي تكلفة تقريبًا. كما أنه يحفز اللاعبين على توسيع قدراتهم في التعدين ، حيث يمكن تداول الأصول الملغومة في ATLAS ، والتي يمكن استخدامها لترقية السفن والأسلحة والأدوات.

حاملي رمز Star Atlas يمكنهم التصويت لتنفيذ التغييرات على اللعبة. Star Atlas ليس جاهزًا للإصدار بعد ولكن من المتوقع أن يكون في عام 2023. ومن المحتمل أن يكون أحد أكثر المشاريع الميتافيرس غامرة هناك. على هذا النحو ، تعد POLIS سادس أفضل عملة ميتافيرس للاستثمار فيها.

5. Alien Worlds.

Alien Worlds هي لعبة ميتافيرس مستوحاة من الخيال العلمي ، حيث يمكن للمستخدمين إكمال المهام والمشاركة في TLM ومحاربة الآخرين لكسب Trillium (TLM). تسمح Alien Worlds ، مثل Star Atlas ، للاعبين بالتعدين على الكواكب للحصول على مكافآت تستند إلى TLM و NFT.

كلما طالت مدة رهانك في TLM ، كانت مكافآتك أفضل! على الرغم من أن آلياتها قد تبدو بسيطة ، إلا أن Alien Worlds جمعت عددًا كبيرًا من اللاعبين مع ما يقرب من 500 ألف لعب هذا الأسبوع وحده.

بمرور الوقت ، يمكن للاعبين رفع رتبة معدات التعدين وزيادة سعتها ، مما يعني كسب المزيد من الغنائم. يمكنهم أيضًا أن يصبحوا ملاك عقارات بين النجوم ، حيث يشترون أرضًا داخل اللعبة لاستئجارها للاعبين آخرين للتعدين. تقدم Alien Worlds أيضًا نظامًا فريدًا من نوعه من Staking يقدم مكافآت NFT.

الهدف من Star Atlas هو استكشاف المجرة جنبًا إلى جنب مع فصيل وتطوير إمبراطوريتك الفضائية عن طريق التنقيب عن الموارد وترقية سفينة الفضاء الخاصة بك والعثور على القطع الأثرية النادرة المنتشرة.

منذ حوالي أواخر عام 2021 ، احتفظت Alien Worlds بما يتراوح بين 160 ألفًا و 250 ألف لاعب نشط يوميًا ، وهو أمر مثير للإعجاب نظرًا لأن العديد من اللاعبين الآخرين الذين يتم لعبهم لكسبهم قد انخفض منذ ذلك الحين. وهذا يجعل TLM سابع أفضل عملة ميتافيرس للاستثمار فيها.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *