تداول العملات المشفرة

أفضل 5 عملات مشفرة للاستثمار في الوقت الحالي (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

في حين أن هناك الكثير من العملات مشفرة للاستثمار في الوقت الحالي، لا تزال البيتكوين هي أفضل عملة مشفرة أشتريها اليوم. تتمتع البيتكوين بسجل حافل من التعافي من سنوات الهبوط وعام 2023.

ما هي أفضل عملات مشفرة للاستثمار في الوقت الحالي؟

1. إيثريوم.

المشروع الأخير الذي يجب مراعاته في قائمة أفضل العملات المشفرة للشراء الآن هو إيثريوم. احتفظت إيثريوم بمكانتها باعتبارها ثاني أكبر مشروع تشفير من حيث القيمة السوقية لسنوات عديدة. إنها البلوك تشين الأساسي للعقد الذكي في هذا المجال، علاوة على ذلك ، تستضيف إيثريوم أكبر مشاريع ميتافيرس.

2. بيتكوين.

بيتكوين هي العملة المشفرة الواقعية ذات القيمة السوقية الأكبر والوعي الجماهيري الأكبر. انخفضت عملة البيتكوين بأكثر من 75٪ منذ أن وصلت إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق عند 69000 دولار في نوفمبر 2021. على هذا النحو ، عند شراء بيتكوين بمستويات تسعير حالية تبلغ حوالي 17000 دولار ، فإن هذا يوفر ارتفاعًا غير مسبوق بأكثر من 300 ٪ – إذا استعادت عملة بيتكوين أعلى مستوى لها على الإطلاق.

3. دوجكوين.

دوجكوين مثل العملات المشفرة الأخرى المعمول بها ، انخفض منذ ذلك الحين بمستويات كبيرة. في الواقع، بناءً على الأسعار التي تبلغ 0.07 دولار لكل توكن حتى كتابة هذه السطور، يتم تداول دوجكوين بخصم يزيد عن 90٪. من المهم التأكيد على أن دوجكوين لديها واحدة من أكبر مقتنيات التوكنات في مجال العملة المشفرة وعلى هذا النحو ، يستمر مجتمعها في النمو. ناهيك عن احتمال قبول تويتر المحتمل لدوجكوين.

4. بوليغون.

يقدم بوليغون بعض الأرقام الرائعة. وفقًا لموقعها على الويب ، تفتخر بوليغون بـ 1.3 مليار معاملة مسجلة ، و 130 مليون محفظة ، وأقل بقليل من 3 ملايين مستخدم شهري نشط. رمزها الأصلي ، بوليغون MATIC ، هو رمز ERC-20 ويستخدم في نظام بوليغون البيئي.

5. كاردانو.

يعتبر البعض كاردانو هو OG لقاتل إيثريوم. يصفه آخرون بأنه ليس أكثر من (أكثر من) فابور. ويذهب أشد نقاد ADA إلى أبعد من ذلك ، مشيرًا إليها على أنها سلسلة أشباح. منصات مثل Robinhood أعطتها الكتف البارد. ما هو واضح هو أنه في عام 2021 ، تغلب كاردانو على سلاسل الكتل المنافسة على جيثب.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *