تداول العملات المشفرة

كيفية الاستثمار في العملات المشفرة في 2023؟

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

الاهتمام المتزايد والاعتماد والاستثمار في العملات المشفرة، تثير فضول العديد من المستثمرين بشأن الدخول في اللعبة. سيحدد دليل المبتدئين هذا كيفية الاستثمار في العملات المشفرة كفئة أصول ويأخذك عبر أساسيات الاستثمار فيها. تعرف على ما هو التشفير وأنواعه المختلفة وما يجب مراعاته قبل الاستثمار وتفاصيل لمساعدتك في تحديد ما إذا كان له مكان في محفظتك.

الخطوة 1: قم بتسجيل حساب متداول

عندما تبحث عن أفضل منصات تداول العملات ابحث عن أفاتريد AvaTrade على متصفحك وانقر على خيار “انضم الآن” على الموقع الرسمي للبورصة كيفية الاستثمار في العملات المشفرة.

أكمل نموذج التسجيل المنبثق عن طريق إدخال اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني وبلد إقامتك، بالإضافة إلى مصادر الدخل وخبراتك التجارية.

الخطوة 2: تحقق من هويتك

ستحتاج أيضًا إلى التحقق من هويتك. عن طريق تحميل نسخة من بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية، سواء كانت رخصة قيادة أو جواز سفر.

الخطوة 3: إيداع الأموال في الحساب المعتمد

بمجرد الموافقة على الحساب ، قم بتسجيل الدخول وعلى لوحة تحكم المستخدم. انقر فوق رمز “إيداع الأموال” في لوحة تحكم المستخدم الخاصة بك. في علامة تبويب التمويل التي تنبثق ، حدد خيار الدفع المفضل لديك واتبع التعليمات لإكمال التحويل النقدي.

الخطوة 4: اختر العملة المشفرة التي ترغب في الاستثمار فيها

في لوحة تحكم المستخدم ، انقر فوق علامة التبويب “Discover“. اختر “Crypto” وحدد الأصل الرقمي الذي ترغب في شرائه من قائمة العملات المشفرة المدعومة على أفاتريد التي تظهر هنا.

الخطوة 5: استثمر في أفضل العملات المشفرة

اضغط على أيقونة “Buy” مقابل أصل التشفير المفضل لديك في قائمة التداول المنبثقة. قم بتخصيص الصفقة من خلال الإشارة إلى عدد الرموز التي ترغب في الاستثمار فيها أو مقدار العملات المشفرة التي ترغب في إنفاقها على الشراء. ثم اضغط على زر “فتح صفقة” لبدء الصفقة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *