كيفية شراء أسهم أمازون

كيفية شراء أسهم أمازون في 2023

آخر تحديث يوليو 2, 2023 • الرابح

دخلت أمازون المشهد في عام 1994 بعد أن قرر الرئيس التنفيذي السابق جيف بيزوس إنشاء سوق على الإنترنت للكتب. حققت شركة أمازون إيرادات تجاوزت 514 مليار دولار في عام 2022.
فيما يلي خطوات كيفية شراء أسهم أمازون في 5 خطوات سهلة للغاية.

كيفية شراء أسهم شركة أمازون؟

افتح حساب تداول

يمكن للمستخدمين التوجه إلى أفاتريد لبدء التداول أو تنزيل تطبيق الأسهم. يُطلب من المتداولين إدخال بياناتهم الشخصية وإنشاء حساباتك من خلال تأكيد اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.

يتطلب شراء أسهم أمازون أن يكون لديك حساب أفاتريد، تشبه العملية التسجيل للحصول على حساب جاري أو حساب توفير. إذا كنت تستطيع تحمل حصة واحدة أو أكثر من أمازون ولا يمكنك تحمل شراء سهم كامل بسعر التداول الحال، سيسمح لك أفاتريد بشراء جزء من حصة واحدة من أمازون للبدء.

تحقق من هويتك

الخطوة التالية هي التحقق من هويتك عن طريق تحميل هوية صالحة تحمل صورة. يمكنك التحقق من حسابك الذي تم إنشاؤه على الفور عن طريق تحميل نسخة من هويتك. اختر من بين جواز السفر أو رخصة القيادة رخصة القيادة وإثبات العنوان.

إيداع الأموال

الخطوة التالية للمستخدمين هي إيداع الأموال في الحساب. اختر إحدى طرق الدفع المتاحة ثم قم بإيداع الأموال في حساب التداول. قد تتضمن بعض طرق الدفع المتاحة خيارات بطاقة الائتمان / الخصم أو التحويلات المصرفية أو المحافظ الإلكترونية مثل باي بال.

اختر سهم أمازون

الخطوة الأخيرة هي البدء في شراء السهم. ابحث عن أمازون عن طريق كتابة اسم الشركة أو رمز المؤشر في شريط البحث وانقر على “دخول”. يمكن للمستخدمين الآن إنشاء مركز أمر شراء جديد. أدخل المبلغ الذي ترغب في إدخاله في المركز وقم بتأكيد المعاملة.

يمكنك العثور على سعر سهم أمازون الحالي من خلال البحث عن شريط تداول الشركة ، AMZN. قبل الالتزام ، ضع في اعتبارك كيف ستحقق التنويع. متوسط ​​التكلفة بالدولار.

تحديد الكمية وتأكيد الشراء

يعني استثمار مبالغ محددة على فترات قياسية ، بدلاً من وضع الكثير من الأموال في السوق ، أو في أسهم مثل أمازون، في وقت واحد. يمكن أن يساعد متوسط ​​تكلفة الدولار في ضمان عدم شراء الأسهم أو الاستثمارات الأخرى دائمًا بسعر مرتفع.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *