كيفية شراء أسهم تسلا

كيفية شراء أسهم تسلا في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

تسلا ليست فقط من اكبر شركات سيارات فى العالم، ولكن الشركة منذ ذلك الحين تجاوزت القيمة السوقية أكثر من تريليون دولار في 2021. إذا كنت تتساءل عن كيفية شراء أسهم تسلا لأول مرة في 2024، فسوف يرشدك هذا الدليل كيفية شراء أسهم تسلا في 5 خطوات سهلة للغاية.

كيفية شراء أسهم شركة تسلا؟

افتح حساب تداول

يمكن للمستخدمين التوجه إلى أفاتريد البدء التداول معه وتنزيل تطبيق الأسهم. يُطلب منك إدخال بياناتك الشخصية وإنشاء حسابك من خلال تأكيد اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.

إذا لم يكن لديك حساب أفاتريد بالفعل، فستحتاج إلى حساب لشراء أسهم تسلا. إذا كنت تشتري أسهم تسلا للتقاعد لأنك تؤمن بإمكانيات الشركة على المدى الطويل، مع شركة يحتمل أن تنمو بسرعة مثل تسلا.

تحقق من هويتك

الخطوة التالية هي التحقق من هويتك عن طريق تحميل هوية صالحة تحمل صورة. يمكن للمستخدمين القيام بذلك عن طريق إرسال نسخة من جواز السفر / رخصة القيادة وإثبات العنوان.

إيداع الأموال

الخطوة التالية للمستخدمين هي إيداع الأموال في الحساب. اختر إحدى طرق الدفع المتاحة ثم قم بإيداع الأموال في حساب التداول. قد تتضمن بعض طرق الدفع المتاحة خيارات بطاقة الائتمان / الخصم أو التحويلات المصرفية أو المحافظ الإلكترونية مثل باي بال.

اختر سهم تسلا

الخطوة الأخيرة هي البدء في شراء أسهم تسلا. ابحث عن الأسهم عن طريق إدخال الاسم في شريط بحث المنصة للمتابعة. يمكن للمستخدمين الآن إنشاء مركز أمر شراء جديد. أدخل المبلغ الذي ترغب في إدخاله في المركز وقم بتأكيد المعاملة.

تحديد الكمية وتأكيد الشراء

لا يوجد مبلغ استثمار أولي واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر بشراء الأسهم لأول مرة. سيختلف كل من مبلغ الاستثمار وعدد الأسهم وفقًا للمالية الشخصية لكل متداول ، وتحمل المخاطر.

لا يتعين عليك بالضرورة (ولا يجب عليك) مراقبة سعر سهمك على مدار الساعة. لكن من المهم أن تتحقق بانتظام من أدائها أثناء تطوير إستراتيجية لبناء الثروة تتماشى مع وضعك المالي وأهدافك الاستثمارية.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *