عملات رقمية

كيفية شراء الدوجكوين Dogecoin في 2023

آخر تحديث أبريل 13, 2023 • الرابح

كل كلب له يومه، وفي عالم العملات الرقمية، فإن الكلب الأكثر حظًا اليوم هو الدوجكوين. استبدل إيلون ماسك مؤخرًا شعار تويتر بتميمة دوجكوين الرسمية، وهي كلب من نوع شيبا اينو. إن أبسط طريقة لشراء الدوجكوين هي تبادل العملات الرقمية، ولكن قبل إضافة الدوجكوين إلى محفظتك.

كيفية شراء عملة الدوجكوين DOGE؟

إنشاء حساب تداول.

إنشاء حساب
إنشاء حساب

من أجل شراء الدوجكوين، يحتاج المستخدمون إلى إنشاء حساب في منصات تداول العملات الرقمية، وهي سوق رقمية حيث يمكنك شراء عدة عملات مشفرة وبيعها وتداولها، بما في ذلك الدوجكوين. بمجرد إنشاء الحساب والتحقق منه، يمكنك إيداع الأموال ، إما في شكل عملة ورقية أو عملة مشفرة.

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وبلد إقامتك وقم بتأمين حسابك بكلمة مرور قوية يعمل الحساب الخاص بك. ولكن قبل أن تحتاج إلى فتح حساب والتحقق من هويتك.

تحقق من هويتك.

تحقق من هويتك
تحقق من هويتك

قم بالتسجيل أو تنزيل تطبيق وابدأ عملية التسجيل. ستحتاج إلى معرف صالح وقد يُطلب منك إثبات العنوان من أجل إجراء المعاملات. قد يستغرق التحقق من هويتك أكثر من بضع دقائق.

أحد أكثر المتطلبات الملحوظة لهذه القوانين هو أن أصحاب الحسابات سيحتاجون إلى التحقق من هويتك. قد يشمل ذلك إرسال صورة لبطاقة هوية حكومية إلى التبادل وتقديم أشياء مثل بيانات الفواتير لإثبات عنوانك.

تحقق من حسابك بتفاصيل شخصية مثل إثبات العنوان. قد تحتاج أيضًا إلى الخضوع لعملية تحقق اعرف عميلك (KYC). حسب المكان الذي تعيش فيه، من خلال تقديم معلومات مثل عنوان والاسم ورقم الهاتف.

إيداع الأموال.

إيداع الأموال
إيداع الأموال

يمكنك إيداع الأموال في حساب العملة المشفرة الخاص بك من خلال طرق مختلفة ، مثل بطاقات الائتمان أو الخصم ، اعتمادًا على سياسات البورصة ، وكذلك اختصاصك. قم بتحويل العملة الورقية من حسابك المصرفي ، ثم استخدم المبلغ لشراء الدوجكوين.

إيداع الأموال في حساب التشفير الخاص بك. هذا هو النقد الذي ستستخدمه داخل تطبيق تبادل العملات المشفرة أو الاستثمار. بعد فتح حساب العملة المشفرة الخاص بك ، استخدم حسابًا جاريًا لإيداع الأموال التي ستستخدمها لشراء عملة معماة. قد يستغرق التحويل المصرفي عدة أيام.

ابحث عن DOGE.

ابحث عن الدوجكوين (DOGE) في البورصة ، وتحقق من سعره في السوق ، وقم بالشراء. بشكل عام ، يستغرق الأمر أقل من دقيقة قبل أن تتمكن من رؤية DOGE في محفظة تبادل العملات المشفرة.

تأكيد شراء الدوجكوين.

بمجرد أن تصبح أموالك في حسابك، ثم اختر نوع التداول الخاص بك وأدخل إما المبلغ بالدولار الذي تريد استثماره أو حدد عدد الدوجكوين الذي تريد شراءها. ، يجب أن يتم تنفيذه على الفور. مثل العملات المشفرة الأخرى ، بعد إجراء عملية الشراء ، يمكنك نقل عملات الدوجكوين الخاصة بك إلى محافظك الأخرى.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *