شراء العملات الرقمية

كيفية شراء العملات الرقمية في السودان (2024)

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

كيفية شراء العملات الرقمية في السودان والبيتكوين وغيرها من العملات المشفرة قد تكون صعبة في البداية. إذا كنت مبتدئًا في عالم العملات المشفرة. لحسن الحظ هو أنه وليس صعبا. من السهل، يمكنك البدء في الاستثمار في العملات الرقمية باتباع 5 خطوات سهلة.

كيفية شراء العملات الرقمية في السودان؟

إنشاء حساب تداول

إنشاء حساب
إنشاء حساب

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السودان

يمكنكشراء العملات الرقمية في السودان بالذهاب إلى موقع أفاتريد والنقر على “الحساب التجريبي” في الصفحة الرئيسية. سيتم توجيهك إلى لوحة القيادة ، ثم ستحتاج إلى ملء المعلومات الأساسية المطلوبة ، ثم يمكنك بدء التداول الافتراضي بمجرد تنزيل منصة التداول.

تحقق من هويتك حسابك

تحقق من هويتك
تحقق من هويتك

التحقق من حسابك سريع وسهل. كل ما عليك القيام به هو تحميل المستندات الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب أفاتريد الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول ، انتقل إلى قسم “تحميل المستندات”.

إيداع الأموال في الحساب

إيداع الأموال
إيداع الأموال

الحد الأدنى للإيداع في أفاتريد البالغ 100 دولار أمر معقول ، ويجب على المتداولين مراعاة أن الأمر يتطلب المزيد من رأس المال بشكل ملحوظ لإدارة المحافظ بفعالية أو ضمان بذل الجهد لتحقيق أرباح.

ومع ذلك نقدم عدة طرق لإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك: بطاقة الائتمان ، والتحويل البنكي ، بالإضافة إلى العديد من أشكال الدفع الإلكتروني (ليس لعملاء الاتحاد الأوروبي وأستراليا).

الحد الأدنى للإيداع في أفاتريد هو 100 دولار أمريكي لحساب التداول الخالي من العمولة – الحساب الوحيد المتاح – لكن أفاتريد توصي بحد أدنى للرصيد يتراوح بين 1000 دولار و 2000 دولار.

تفاصيل بطاقة الائتمان
تفاصيل بطاقة الائتمان

اختر العملة التي ترغب في شرائها

اختر العملة
اختر العملة

تحديد الكمية وتأكيد الشراء

تأكيد الشراء
تأكيد الشراء

أفضل بديل لأفاتريد لشراء وبيع العملات المشفرة هو منصة تداول. ومع ذلك وسيط منظم متعدد الأصول يقدم أكثر من 200 عملة مشفرة مختلفة ومئات الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والمعادن والأصول.

علاوة على ذلك ، لا تتقاضى Uphold أي عمولة على صفقات العملات المشفرة وتقدم فروق أسعار تنافسية للغاية. على سبيل المثال ، السبريد على BTC / USD يبلغ حاليًا 0.2٪ فقط.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *