شراء العملات الرقمية

كيفية شراء العملات الرقمية في العراق (2024)

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

كيفية شراء العملات الرقمية في العراق والبيتكوين وغيرها من العملات المشفرة قد تكون صعبة في البداية. إذا كنت مبتدئًا في عالم العملات المشفرة. لحسن الحظ هو أنه وليس صعبا. من السهل، يمكنك البدء في الاستثمار في العملات الرقمية باتباع 5 خطوات سهلة.

كيفية شراء العملات الرقمية في العراق؟

إنشاء حساب تداول

إنشاء حساب
إنشاء حساب

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العراق

لشراء العملات الرقمية في العراق ما عليك سوى النقر هنا للتوجه مباشرةً إلى صفحة تسجيل حساب أفاتريد  والاشتراك في تداول افتراضي خالٍ من المخاطر. بمجرد النقر ، سيتم الترحيب بك بالشاشة التالية. يتضمن التسجيل من خلال رابط الحساب المخصص إدخال الحد الأدنى من المعلومات.

إنه حقًا بسيط مثل إدخال بعض المعلومات الأساسية مثل أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني في صفحة التسجيل. بدلاً من ذلك ، يمكنك ملء الحقول المطلوبة تلقائيًا عن طريق دعم الملفات الشخصية.

على الرغم من أن الحساب يتضمن تداولًا خاليًا من المخاطر ، إلا أن أفاتريد، مثل الوسطاء المنظمين الآخرين ، عليها واجب العناية بأي شخص يقوم بالتسجيل. بعد تحديد هذه المربعات ، يتم نقلك إلى منصة الحساب وإلى قلب الأسواق. التداول الخاص بك على وشك أن يبدأ.

تحقق من هويتك حسابك

تحقق من هويتك
تحقق من هويتك

من أجل تحسين تجربة عملائنا وتسريع عملية التحقق من الحسابات ، يمكن للعملاء الآن رؤية حالة حساباتهم وما إذا كانت مستنداتهم قد تمت الموافقة عليها أو رفضها ، وتظهر حالة التحقق من الحساب في علامة التبويب تحميل المستندات (على الجانب الأيسر من صفحة حسابي)

إيداع الأموال في الحساب

إيداع الأموال
إيداع الأموال

لشراء العملات الرقمية في العراق يمكنك إجراء الإيداعات من خلال بطاقات الخصم أو بطاقات الائتمان أو المحافظ الإلكترونية أو العملات المشفرة أو التحويلات البنكية.

لا تفرض أفاتريد رسومًا إضافية على الإيداع. لذلك ، تنعكس الأموال التي تودعها بالكامل في حسابك. فيما يلي مخطط للحد الأدنى للإيداع في أفاتريد 100 دولار.

لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على أفاتريد ، فإليك كل ما تحتاج لمعرفته حول إيداعك الأول.

تفاصيل بطاقة الائتمان
تفاصيل بطاقة الائتمان

اختر العملة التي ترغب في شرائها

اختر العملة
اختر العملة

تحديد الكمية وتأكيد الشراء

تأكيد الشراء
تأكيد الشراء

شراء العملات الرقمية في العراق تسمح أفاتريد للمستخدمين بتداول العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة الأكثر شيوعًا مثل البيتكوين ولايتكوين.

ومع ذلك بصرف النظر عن العملات المشفرة ، تقدم أفاتريد أيضًا تداول العقود مقابل الفروقات في الأسهم والعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة. للحصول على القائمة الكاملة للأصول المالية المتاحة على أفاتريد ، تحقق من موقع الويب الخاص بهم.

بالإضافة إلى ذلك توفر أفاتريد مدونة تعليمية لمساعدة مستخدميها في فهم أساسيات التداول. بغض النظر عن مدى خبرتك ، يمكن أن تساعدك أفاتريد في معرفة المزيد حول أنواع الأوامر والتداول للمبتدئين.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *