شراء العملات الرقمية

كيفية شراء العملات الرقمية في فلسطين (2023)

آخر تحديث أبريل 4, 2023 • الرابح

كيفية شراء العملات الرقمية في فلسطين والبيتكوين وغيرها من العملات المشفرة قد تكون صعبة في البداية. إذا كنت مبتدئًا في عالم العملات المشفرة. لحسن الحظ هو أنه وليس صعبا. من السهل، يمكنك البدء في الاستثمار في العملات الرقمية باتباع 5 خطوات سهلة.

كيفية شراء العملات الرقمية في فلسطين؟

إنشاء حساب تداول

إنشاء حساب
إنشاء حساب

شراء العملات الرقمية في فلسطين
أفضل منصات تداول العملات الرقمية في فلسطين

انتقل إلى موقع AvaTrade الإلكتروني لبدء عملية فتح الحساب. اتبع عملية فتح الحساب: هذا أمر بديهي ، ولكن قد تحتاج إلى مساعدة في مرحلة ما. لا تقلق ، نحن نغطي القضايا الرئيسية هنا.

تحقق من هويتك حسابك

تحقق من هويتك
تحقق من هويتك

من أجل تحسين تجربة عملائنا وتسريع عملية التحقق من الحسابات ، يمكن للعملاء الآن رؤية حالة حساباتهم وما إذا كانت مستنداتهم قد تمت الموافقة عليها أو رفضها ، ولماذا.

تظهر حالة التحقق من الحساب في علامة التبويب تحميل المستندات (على الجانب الأيسر من صفحة حسابي). بمجرد فتح علامة التبويب هذه ، سترى في الجزء العلوي من الصفحة

إيداع الأموال في الحساب

إيداع الأموال
إيداع الأموال

الحد الأدنى للإيداع لحساب AvaTrade هو 100 دولار (أو 100 جنيه إسترليني أو 100 يورو) باستخدام بطاقة ائتمان ، وما يصل إلى 500 دولار عند استخدام إيداع تحويل بنكي. السعر المحدد هو 100 دولار أمريكي لشراء العملات الرقمية في فلسطين.

تقدم AvaTrade العديد من طرق الإيداع بما في ذلك بطاقات الائتمان الرئيسية والتحويل البنكي. اعتمادًا على موقعك ، يمكنك أيضًا الإيداع من خلال المدفوعات الإلكترونية مثل Skrill و Perfect Money و Neteller.

نقدم عدة طرق لإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك: بطاقة الائتمان ، والتحويل البنكي ، بالإضافة إلى العديد من أشكال الدفع الإلكتروني (ليس لعملاء الاتحاد الأوروبي وأستراليا).

تفاصيل بطاقة الائتمان
تفاصيل بطاقة الائتمان

لشراء العملات المشفرة ، ستحتاج إلى التأكد من وجود أموال في حسابك. يمكنك إيداع الأموال في حساب التشفير الخاص بك عن طريق ربط حسابك المصرفي أو إجراء الدفع ببطاقة الخصم أو الائتمان (احترس من الرسوم المرتفعة من مزود بطاقتك باستخدام خيار بطاقة الائتمان – انظر أدناه).

اعتمادًا على البورصة أو الوسيط وطريقة التمويل الخاصة بك ، قد تضطر إلى الانتظار بضعة أيام قبل أن تتمكن من استخدام الأموال التي تودعها لشراء عملة معماة. في حين أن بعض البورصات أو الوسطاء يسمحون لك بإيداع الأموال من بطاقة الائتمان ، فإن القيام بذلك أمر محفوف بالمخاطر للغاية – ومكلف.

تقوم شركات بطاقات الائتمان بمعالجة عمليات شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقات الائتمان كسلف نقدية. هذا يعني أنهم يخضعون لمعدلات فائدة أعلى من عمليات الشراء العادية ، وسيتعين عليك أيضًا دفع رسوم سلفة نقدية إضافية.

على سبيل المثال ، قد تضطر إلى دفع 5٪ من مبلغ المعاملة عند تقديم سلفة نقدية. هذا بالإضافة إلى أي رسوم قد تفرضها بورصة التشفير أو السمسرة الخاصة بك ، ويمكن أن تصل هذه الرسوم إلى 5٪ بحد ذاتها ، مما يعني أنك قد تخسر 10٪ من مشترياتك من العملات المشفرة مقابل الرسوم.

اختر العملة التي ترغب في شرائها

اختر العملة
اختر العملة

تحديد الكمية وتأكيد الشراء

تأكيد الشراء
تأكيد الشراء

AvaTrade ليست بورصة تشفير ، ولا يمكنك شراء العملات الرقمية في فلسطين على هذه المنصة. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتداول بالعملات المشفرة ، فهذا يعد أحد أفضل الوسطاء الذين تزورهم إذا كنت تهدف إلى التداول مع بعض من أكبر الرموز المميزة.

تقدم AvaTrade عقود الفروقات المشفرة ، والتي يمكن أن تكون مفيدة حقًا بالنظر إلى حقيقة أن العملات المشفرة تميل إلى أن تكون أصولًا متقلبة ، ويمكن أن تحقق العقود مقابل الفروقات أرباحًا ضخمة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *