شراء شيبا اينو Shiba Inu

كيفية شراء شيبا اينو Shiba Inu في 2023

آخر تحديث أبريل 13, 2023 • الرابح

عندما يتعلق الأمر بشراء العملات المشفرة ، يمكنك شراء شيبا اينو. إنه سريع وآمن وسهل، وفي المرتبة الثانية بعد الدوجكوين. فهناك الكثير من العوامل التي تلعب دورًا ، مثل الموقع والبروتوكول. لحسن الحظ ،

كيفية شراء عملة شيبا اينو SHIB؟

إنشاء حساب تداول.

إنشاء حساب
إنشاء حساب

يجب على المستخدمين الذين يرغبون في شراء شيبا إنشاء حساب والتحقق من هويتك. التسجيل مجاني. قم بالتسجيل للحصول على حساب تداول أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وبلد إقامتك وقم بتأمين حسابك بكلمة مرور قوية. أدخل عنوان بريد إلكتروني وأنشئ اسم مستخدم واختر كلمة مرور آمنة.

تحقق من هويتك.

تحقق من هويتك
تحقق من هويتك

بعد الاشتراك ، ستحتاج إلى التحقق من حسابك. يتم التحقق من أكثر من 90٪ من أعضائنا على الفور ، ثم يبدأون التداول على الفور. بعد التسجيل والتحقق ، كل ما عليك القيام به لشراء عملة شيبا اينو هو تقديم اسمك وتاريخ الميلاد والبلد والمنطقة ورقم الهاتف. للحصول على معلومات ووثائق التحقق.

قبل شراء شيبا اينو، يجب عليك أولاً التحقق من حسابك. من أجل الامتثال للوائح (وتقديم أمان محسّن للحساب) ، يتعين عليك تقديم بطاقة هوية وطنية أو جواز سفر من أجل مصادقة هويتك.

قم بتحميل المستندات الخاصة بك على التطبيق من خلال اتباع دليلنا البسيط على الشاشة والحصول على الموافقة. قد يستغرق التحقق من هويتك أكثر من بضع دقائق ، حسب المكان الذي تعيش فيه.

إيداع الأموال.

إيداع الأموال
إيداع الأموال

لإيداع عملة مشفرة ، ما عليك سوى التحقق من العنوان المشفر وإرسال الأموال إلى هذا العنوان. هناك العديد من الطرق لاستخدام العملات الورقية لتمويل حسابك للمعاملات. قم بالإيداع عن طريق إضافة أموال إلى حسابك عبر بطاقة الخصم أو التحويل المصرفي مجانًا.

يختلف الحد الأدنى للإيداع حسب نوع التبادل الذي تستخدمه وطريقة الدفع التي تستخدمها. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم بطاقة الخصم أو الائتمان ، فقد تحتاج إلى إيداع ما لا يقل عن 10 دولارات إلى 50 دولارًا. بالنسبة للطرق الأخرى مثل الإيداع النقدي المباشر من نظير إلى نظير (P2P).

ومع ذلك ، كن حذرًا عند استخدام بطاقة الائتمان، حيث يمكن أن تؤدي أسعار الفائدة المرتفعة إلى تفاقم خسائرك في حالة حدوث تراجع في السوق. إذا كنت ترغب في استخدام عملة مشفرة أخرى ، فتحقق مما إذا كانت البورصة توفر التحويل إلى شيبا من الأصول الرقمية الأخرى التي تمتلكها.

ابحث عن SHIB.

لتقديم طلب ، أدخل منصة تداول بورصة العملات المشفرة وأدخل رمز شريط Shiba Inu – شيبا – والمبلغ الذي تريد استثماره. تتيح لك معظم عمليات تبادل العملات المشفرة اختيار نوع الطلب المطلوب تقديمه.

تأكيد شراء شيبا اينو.

بمجرد اختيارك لتبادل وطريقة للدفع ، انتقل إلى صفحة شيبا اينو على الموقع الإلكتروني أو التطبيق وأدخل المبلغ الذي ترغب في استثماره.

بمجرد تحديد بورصة العملات المشفرة ، يمكنك فتح حساب وإجراء إيداعك الأول. يعتمد مقدار الاستثمار على عدة عوامل. بمجرد أن يتم تمويل حسابك ، يمكنك البدء في شراء شيبا. تأكد من أنك تستثمر فقط الأموال التي لا تحتاجها لتغطية نفقاتك الأساسية أو أي مبلغ قد يسبب لك التوتر.

هذا كل شيء! أنت الآن جزء من جيش شيبا اينو.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *