شراء كاردانو Cardano

كيفية شراء كاردانو Cardano في 2023

آخر تحديث أبريل 13, 2023 • الرابح

إذا كنت تبحث عن أفضل مكان لشراء كاردانو ، فهناك عدد من الخيارات. هذا يتوقف على نوع مستثمر العملة الرقمية الذي أنت عليه. الشخص الذي يريد إضافة مبلغ من كاردانو إلى محفظته سيكون لديه احتياجات مختلفة عن الشخص الذي يريد التداول بانتظام. فيما يلي كيفية شراء ADA، وما يجب الانتباه إليه.

كيفية شراء عملة كاردانو ADA؟

إنشاء حساب تداول.

إنشاء حساب
إنشاء حساب

قم بالتسجيل أو تنزيل تطبيق إكسنس وابدأ عملية التسجيل. ستحتاج إلى معرف صالح وقد يُطلب منك إثبات العنوان من أجل إجراء المعاملات ، لذا تأكد من أن تكون جاهزًا. قد يستغرق التحقق من هويتك أكثر من بضع دقائق ، حسب المكان الذي تعيش فيه ستحتاج إلى فتح حساب والتحقق من هويتك.

تحقق من هويتك.

تحقق من هويتك
تحقق من هويتك

بعد تقديم اسمك وتاريخ ميلادك وبلد إقامتك ورقم هاتفك، يمكنك شراء كاردانو بعملات رقمية مثل الإيثريوم والبيتكوين . من أجل استخدام النقد (مثل، الدولار اليورو أو الجنيه الإسترليني) ، ستحتاج إلى تزويد خبرائنا بوثائق داعمة إضافية للتحقق من هويتك. اقرأ عن عمليات التحقق لدينا هنا.

إيداع الأموال.

إيداع الأموال
إيداع الأموال

يمكنك تمويل حسابك بعدة طرق. تعتمد كيفية القيام بذلك على موقعك وتفضيلاتك. يمكنك استخدام بطاقة الائتمان / الخصم لشراء الأصول الرقمية على الفور. أو قم بإجراء تحويل مصرفي (SEPA) للإيداع قم بتحويل العملة الورقية من حسابك المصرفي إلى بينانس، ثم استخدم المبلغ لشراء كاردانو (ADA).

ابحث عن ADA.

بعد تمويل حسابك ، حان وقت الشراء. ستدخل رمز المؤشر – ADA – والمبلغ بالدولار الذي تريد استثماره. تتيح لك بعض البورصات تحديد ما إذا كنت تضع طلبًا في السوق أو أمرًا محددًا.

تأكيد شراء كاردانو.

بمجرد فتح حساب ، ستحتاج إلى تمويله. تتسم خيارات التمويل بالمرونة بشكل عام – يمكنك تحويل ممتلكاتك الحالية من العملات المشفرة أو الأموال باستخدام حسابك المصرفي أو بطاقة الخصم الخاصة بك. لشراء كاردانو، انقر فوق الزر “شراء” وستظهر نافذة لتهيئة أمر الشراء. يمكنك الاختيار من بين أوامر الشراء.

أمر التجارة هو اتفاق لشراء أو بيع أصل معين مثل كاردانو بسعر أو نطاق سعري محدد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحديد المسبق لأوامر إيقاف الخسارة وجني الأرباح ، وهي أدوات أساسية لإدارة المخاطر – تساعدك على تقليل الخسارة المحتملة وتعظيم المكاسب المحتملة.

ومع ذلك ، إذا اخترت استخدام بطاقة الائتمان ، فاحذر. من المحتمل أن يرى العديد من مصدري البطاقات المعاملة كسلفة نقدية ، مع ارتفاع رسوم المعاملات وأسعار الفائدة. وربما ليس من الحكمة أن تبدأ رحلة الاستثمار في العملات المشفرة في الديون ، بالنظر إلى التقلبات المتأصلة في السوق.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *