مراجعة اكس تي بي XTB

مراجعة اكس تي بي XTB في 2023

آخر تحديث فبراير 12, 2023 • الرابح

اكس تي بي XTB هي واحدة من أكثر الوسطاء الموثوق بهم تنظيماً، مع وجود مئات الآلاف من المستخدمين حول العالم. تقدم اكس تي بي XTB واحدة من أكثر منصات التداول عبر الإنترنت من حيث الرسوم المنخفضة، في هذه المقالة سوف ترى مراجعة اكس تي بي XTB في 2023.

تقييم ومراجعة شركة اكس تي بي XTB؟

ما هي اكس تي بي XTB؟

اكس تي بي XTB هي منصة تداول مالي عالمية عبر الإنترنت ووسيط أصول متعدد تأسست في 2002، نمت اكس تي بي XTB لتقدم للمستثمرين الأفراد تداول الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات وتداول العملات المشفرة. اكس تي بي XTB هي وسيط عالمي.

عند التداول في الأسواق المالية ، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور على وسيط يلبي احتياجاتك. سوف نتعمق في مراجعة اكس تي بي XTB هذه ونقيم مدى جودة أداء منصة اكس تي بي XTB في دورها كمنصة تداول الأصول المالية المتعددة الدولية للمتداولين في عام 2023.

اكس تي بي XTB هي شركة وساطة لتداول العملات الأجنبية تعمل منذ ما يقرب من عقدين من الزمن وتقدم خدماتها في جميع أنحاء العالم، نظرًا للتكلفة المنخفضة وتنوع الأسواق التي يوفرون الوصول إليها ، فهي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة.

غالبًا ما يتعين عليك زيارة العديد من مواقع الوسطاء وقراءتها ، وكلها لها استخدامات مختلفة للغة. يمكن أن تكون الصياغة مربكة للغاية. قد يكون اختيار وسيط عبر الإنترنت مثل XTB أمرًا صعبًا. يمكن أن تكون بعض ميزات تداول XTB معقدة عند التداول على الهاتف المحمول أو استخدام منصة التداول عبر الإنترنت XTB.

رسوم اكس تي بي XTB؟

تم تحليل وسيط XTB من قبل المتخصصين في اتحاد التجار مقابل الرسوم المخفية. يتقاضى الوسيط عمولة لسحب الأموال بالمبالغ التالية: 1.5٪ من المبلغ عند سحب الأموال إلى بطاقة مصرفية (فيزا، ماستر كارد)، وكذلك عند السحب إلى باي بال. عند السحب إلى نتلر و سكريل، تتقاضى اكس تي بي 2٪ من مبلغ السحب.

من أجل فهم رسوم XTB بشكل أفضل، دعنا نقارن رسومها مع الوسطاء الآخرين عبر الإنترنت مثل أفاتريد وإكسنس. تبلغ الرسوم المعيارية لتداول أسهم أبل Apple 17.9 دولارًا. وبالمثل ، تبلغ الرسوم لتداول أسهم مع 19.3 دولارًا و 25.7 دولارًا مع IG. بالنسبة للفوركس ، تبلغ الرسوم لتداول EUR / USD مع 14.8.

خدمة عملاء اكس تي بي XTB؟

تعتبر اكس تي بي XTB من أشد المؤمنين بخدمة العملاء. يتضمن ذلك دعمًا هاتفيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومدير حساب مخصص، ودردشة حية. سيجد أي شخص يشارك في التداول عبر الإنترنت أنه من الضروري أن يتمكن من الاتصال بالوسيط بسرعة.

بعد النظر في تقييمات المستخدمين الآخرين لمراجعة اكس تي بي XTB ، قررنا أن الوسيط ، في الغالب ، متجاوب. ومع ذلك ، فإن دعم الدردشة المباشرة سيوجه المستخدم أحيانًا إلى طريقة اتصال بديلة مثل البريد الإلكتروني. في حين أن هذا قد يكون غير مريح ، لا يزال يتم تقديم الدعم الفعال.

خيارات الاتصال اكس تي بي XTB وفيرة ، لأنها توفر وسيلة دردشة حية ، ودعمًا محليًا عبر الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والبريد الإلكتروني للعملاء المحتملين والحاليين. والأمر الأكثر إثارة للدهشة هو تعيين مديري حسابات لعملائهم لمساعدتهم في حل المشكلات المتعلقة بحساباتهم.

إيجابيات اكس تي بي XTB؟

تأسست XTB في عام 2002، ويتم تداولها وتنظيمها بشكل عام في ولاية قضائية واحدة من المستوى الأول، مما يجعلها وسيطًا آمنًا (منخفض المخاطر) لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. توفر مراجعة اكس تي بي XTB ​​إمكانية استخدام مجموعة قوية من أدوات وميزات التداول.

تعلن اكس تي بي XTB ​​عن الحد الأدنى من فروق الأسعار في العملات الأجنبية عند 0.5 للحسابات القياسية و 0.1 لحسابات Pro. هذا هو وساطة الفوركس بالتجزئة الأعلى تصنيفًا. يتم تنظيم تداول XTB عبر الإنترنت من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA). وهي جهة تنظيمية رئيسية في المملكة المتحدة.

توفر اكس تي بي XTB “حماية الرصيد السلبي”، وهو أمر يقدمه الآن العديد من الوسطاء عبر الإنترنت. من أقل التكاليف عند تداول الفوركس واحدة من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية إيداع / سحب مجاني وسريع من السهل فتح حساب يوفر حماية الحساب دعم عملاء رائع ومرخصة في الإمارات العربية المتحدة.

سلبيات اكس تي بي XTB؟

نظرًا للقيود التنظيمية الأمريكية ، لا تستطيع XTB قبول عملاء الولايات المتحدة. هذا يمنعها من اعتبارها وساطة عالمية. سيكون هذا تنبيهًا أحمر اللون لولا حقيقة أن XTB ​​منظمة بشكل مشترك من قبل FCA والوكالات التنظيمية الأمريكية (NFA و CFTC) والتي تعتبر على نطاق واسع للهيئة التنظيمية الأكثر أهمية.

بصرف النظر عن ندواتها الأسبوعية على الويب ، لا تقدم XTB تحديثات فيديو يومية باللغة الإنجليزية (ولكنها تفعل ذلك بلغات أخرى). لم يعد يتم الترويج لـ MetaTrader 4 (MT4) في فروع XTB في المملكة المتحدة وبولندا وقبرص – على الرغم من أنه يمكن طلبها يدويًا من مكاتب XTB العالمية المختارة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *