مراجعة ايس درايف Icedrive في 2023

يعد ايس درايف Icedrive جديدًا في أفضل مواقع التخزين السحابي، ولكنه يظهر بالفعل واعدًا للغاية من خلال الأمان المشدد وسهولة الاستخدام الكبيرة. لا يزال لديه بعض الحواف الخشنة، لكن لا يمكنك التغلب على 10 جيجابايت من المساحة الخالية. تحقق من مراجعة ايس درايف الكاملة للحصول على التفاصيل.

تقييم ومراجعة ايس درايف؟

ما هو ايس درايف؟

ايس درايف Icedrive هي خدمة تخزين سحابي توفر لك 10 جيجابايت من المساحة السحابية مجانًا! وبالتالي ، يمكنك نقل جميع بياناتك إلى السحابة ، وتحرير مساحة على القرص الصلب الخاص بك.

ايس درايف هي خدمة تخزين سحابي تحافظ على أمان ملفاتك من خلال تشفير بدون معرفة وواجهة ذكية. في حين أنها لا تزال جديدة تمامًا ، إلا أنها توفر ميزات رائعة مثل “محرك الأقراص الافتراضي”.

ايس درايف هو الوافد الجديد الواعد إلى مشهد التخزين السحابي ، يركز على الخصوصية والأمان. بفضل واجهته الأنيقة وميزات الأمان الممتازة ، يبدو أن مراجعة ايس درايف متجهًا نحو مستقبل عظيم.

إلى جانب واجهة جميلة وسريعة الاستجابة، فإنها توفر أيضًا دعمًا جيدًا للمشاركة والتعاون وأمانًا متقدمًا. يستحق ايس درايف التصفيق لتنفيذ كل هذه الميزات في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة!

إنه يدخل مجالًا مزدحمًا ، مع وجود بعض المنافسة القوية من أفضل الخدمات السحابية. اكتشف كيف تتعامل ايس درايف مع المنافسة في مراجعة ايس درايف الكاملة هذه. يعد ايس درايف جديدًا جدًا في سوق التخزين السحابي في الوقت الحالي. لكنهم ما زالوا يقدمون بعض الميزات المتقدمة بسعر مناسب.

رسوم ايس درايف؟

يوجد حساب مجاني بسعة تخزينية تبلغ 10 غيغابايت و 3 غيغابايت من النطاق الترددي اليومي (وليس الشهري) ، لكنه لا يحتوي على تشفير من جانب العميل.

بالنسبة للمستخدمين الذين يدفعون رسومًا ، هناك ثلاثة مستويات من الاشتراك تقدم سعة تخزين تبلغ 150 غيغابايت أو 1 تيرابايت أو 5 تيرابايت والتي يجب أن تكون كافية لتغطية احتياجات معظم الأشخاص. هذه تسمى بشكل مناسب Lite و Pro و Pro +.

يبلغ السعر الشهري لهذه الأدوات حاليًا 1.99 دولارًا و 4.99 دولارًا و 17.99 دولارًا على التوالي ، ولكن كما هو الحال مع العديد من المنافسين الآخرين ، يجب الحصول على خصومات للخطط السنوية. يبلغ سعرها 19.99 دولارًا و49.99 دولارًا و179.99 دولارًا لكل عام. أخيرًا ، هناك خطط مدى الحياة متاحة كمشتريات لمرة واحدة.

هذه مثيرة للاهتمام لأنها تشبه شراء محرك أقراص ثابت خارجي. ستدفع أقل مقابل جهاز مادي ، ولكن في السيناريو المحتمل أنك تريد نسخ بياناتك احتياطيًا إلى السحابة على أي حال.

باستخدام ترخيص ايس درايف مدى الحياة ، فإنك تقتل عصفورين بحجر واحد. توقع أن تدفع 149 دولارًا ، أو 344 دولارًا ، أو 899 دولارًا مقابل واحد من هذه ، ولكن هناك حاليًا مدخرات ضخمة يمكن توفير ثلث السعر.

خدمة عملاء ايس درايف؟

تقدم ايس درايف دعم العملاء من خلال الدردشة الحية والبريد الإلكتروني. ومع ذلك، فإن فريق الدردشة المباشرة بعيد وغير مستجيب في الغالب. لذلك، فإن الطريقة الوحيدة للاتصال بالدعم عبر البريد الإلكتروني.

إيجابيات ايس درايف؟

  • تسعير جيد
  • معاينات الملف
  • خطة مجانية سخية
  • واجهة مستخدم جميلة
  • خصوصية وأمان ممتازان

سلبيات ايس درايف؟

  • ليس جيدًا للإنتاجية
  • يفتقر إلى خيارات التعاون
  • لا توجد مزامنة على مستوى الكتلة

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *