مراجعة شات جي بي تي ChatGPT في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

شات جي بي تي ChatGPT هي أداة معالجة لغة طبيعية مدفوعة بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تتيح لك إجراء محادثات شبيهة بالبشر وأكثر من ذلك بكثير باستخدام روبوت المحادثة. من كتابة رسائل البريد الإلكتروني إلى كتابة المقالات ورموز البرمجة. في هذا الدليل، سنشرح مراجعة شات جي بي تي في 2024.

تقييم ومراجعة شات جي بي تي؟

ما هو شات جي بي تي ChatGPT؟

بعبارات بسيطة، شات جي بي تي ChatGPT هو برنامج كمبيوتر مصمم لإنشاء نص مشابه للكيفية التي قد يكتب بها الإنسان أو يتكلم. مراجعة شات جي بي تي هو نوع مختلف من نموذج لغة GPT، والذي تم تطويره بواسطة أوبن أيه آي OpenAI وتم إصداره في نوفمبر 2022.

يقوم بذلك عن طريق استخدام مجموعة بيانات كبيرة من النص الذي تم إنشاؤه بواسطة الإنسان كمرجع واستخدام تقنيات التعلم الآلي لمعرفة أنماط وبنية هذا النص.

عند إعطاء مطالبة أو إدخال، يمكن لشات جي بي تي إنشاء استجابة مناسبة وبشكل طبيعي سياق المحادثة. وهذا يجعله مفيدًا لبناء روبوتات محادثة يمكنها المشاركة في محادثات تبدو طبيعية مع المستخدمين.

رسوم شات جي بي تي؟

إن شات جي بي تي من أوبن أيه آي مجاني للاستخدام، ويمكن لأي شخص القيام بذلك. على الرغم من أن هذا الوصول عالمي ، إلا أنه يأتي ببعض العيوب في الوقت الحالي. بينما تعمل الشركة على تثبيت متطلبات الحوسبة مع التقلبات اليومية للمستخدمين ، سيكون هناك انقطاع.

حتى إذا لم يكن هناك انقطاع ، فقد أبلغ المستخدمون أن أوقات الاستجابة من مراجعة شات جي بي تي يمكن أن تكون بطيئة في بعض الأحيان – على الأرجح إذا كانت تتعامل مع عدد كبير من الطلبات.

ومع ذلك ، هذا هو الوصول المجاني إلى شات جي بي تي، وهناك الكثير من القوة والابتكار القائم على الذكاء الاصطناعي للوصول إليه مقابل لا شيء.

ChatGPT Pro:

شات جي بي تي تسعير “خطة احترافية” بقيمة 42 دولارًا في الشهر. وبحسب ما ورد عُرض الخيار على بعض المستخدمين المسجلين ولم يكن متاحًا على نطاق واسع بعد.

ChatGPT Plus:

تم الإعلان عن ChatGPT Plus في نهاية يناير 2024 وبسعر 20 دولارًا في الشهر. كان متاحًا كجزء من خطة تجريبية فقط على الرغم من ذلك ، لذلك فقط عدد محدد من المستخدمين يمكنهم الوصول حاليًا.

خدمة عملاء شات جي بي تي؟

يجب ألا تصاب بالعمى أبدًا عن جودة المنتج وأن تنسى خدمة ما بعد البيع لأنه بمجرد انتهاء الشراء. فيما يتعلق بدعم شات جي بي تي، فقد كان ممتازًا. بشأن دعم شات جي بي تي. تحصل فعليًا على الرد في غضون 20 دقيقة من طلب المساعدة من مراجعة شات جي بي تي عبر البريد الإلكتروني.

إيجابيات شات جي بي تي؟

  • سهل الاستخدام وسهل الاستخدام ، حتى لمن ليس لديهم خبرة تقنية ، بفضل واجهته البديهية. ما عليك سوى الاشتراك والبدء في استخدامه مثل أي خدمة دردشة أخرى.
  • يساعد المستخدمين على إنشاء محتوى وأفكار جديدة ، مما يجعله أداة مفيدة للتغلب على كتلة الكاتب ومتلازمة الصفحة الفارغة.
  • أداة ممتعة للكتاب الذين يتطلعون إلى تعزيز إبداعهم وتجربة أفكار جديدة.

سلبيات شات جي بي تي؟

  • شات جي بي تي ليس مثاليًا ويمكن أن يخطئ في اقتراحاته وتصحيحاته لذلك من المهم التحقق منها.
  • بينما تعد مراجعة شات جي بي تي أداة مفيدة، إلا أنها لا تستطيع أن تحل محل الكتاب البشريين وستتطلب بعض الإشراف البشري لضمان أن المنتج النهائي يلبي المعايير المطلوبة.
  • حد الرسائل المكون من 500 كلمة والذي يحد من إنشاء النص دفعة واحدة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *