مراجعة محفظة تراست والت في 2023

تراست والت Trust Wallet هي تطبيق محفظة سهل الاستخدام يدعم معظم العملات الرقمية الرئيسية، بالإضافة إلى العديد من الرموز الصغيرة. في حين أن بعض المحافظ مخصصة بشكل صارم لتخزين العملات المشفرة، بما في ذلك كسب مكافآت العملات الرقمية. اقرأ مراجعة محفظة تراست والت الكاملة.

تقييم ومراجعة محفظة تراست والت؟

ما هي تراست والت؟

محفظة تراست والت هي محفظة للعملات المشفرة، تمكن الشركات من تخزين وشراء وتبادل وجمع الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) والعملات المشفرة.

يمكن للمحترفين استخدام متصفح DApp للوصول إلى التطبيقات اللامركزية وفقًا للمتطلبات. تدعم تراست والت أنواعًا متعددة من العملات المشفرة والعملات المستقرة مثل لايتكوين والإيثريوم وبيتكوين و والمزيد.

يمكن للشركات تداول الأصول المشفرة، وحصة عملات معينة ، وتتبع الرسوم البيانية أو الأسعار للعملات المشفرة. توفر تراست والت تطبيقات الهاتف المحمول لأجهزة Android وiOS، والتي تساعد المحترفين على تتبع سجل المعاملات وتخزين المفاتيح الخاصة بأمان وإرسال واستلام أو بيع وشراء NFT.

رسوم تراست والت؟

مثل معظم محافظ البرامج، فإن تراست والت مجانية للاستخدام ولا تتطلب أي اشتراك. بالنسبة للمعاملات أو المقايضات داخل التطبيق ، لا تفرض المحفظة أي رسوم ، على الرغم من أن المستخدمين يحتاجون إلى دفع رسوم الشبكة. هذه الرسوم قابلة للتخصيص.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بشراء العملات المشفرة داخل التطبيق ، فإن محفظة تراست والت تتقاضى رسومًا بنسبة 1٪ بالإضافة إلى الرسوم التي تفرضها البورصات التابعة لجهات خارجية.

لا تتقاضى تراست والت أي رسوم للمحفظة، بما في ذلك المعاملات ومبادلة عملة مشفرة بأخرى. هناك رسوم شبكة يتم دفعها للمعدنين أو مدققي المعاملات. تختلف رسوم الشبكة اعتمادًا على البلوكشين.

خدمة عملاء تراست والت؟

يؤدي عدم وجود خدمة دعم العملاء المباشر إلى وضع مراجعة محفظة تراست والت وراء العديد من محافظ أخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين عرض أدلة ومقالات المساعدة الذاتية لبدء استخدام المحفظة.

إيجابيات تراست والت؟

  • يدعم مجموعة متنوعة من الرموز المميزة
  • عدد كبير من الأصول المدعومة
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • سهلة الاستخدام
  • مجانية

سلبيات تراست والت؟

  • لا توجد ميزة التخزين البارد
  • دعم العملاء غير موجود
  • متاح فقط كتطبيق

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *