مراجعة محفظة ليدجر في 2023

تعد محفظة ليدجر Ledger الطريقة الأكثر أمانًا لتخزين العملات الرقمية، وذلك بفضل بروتوكولات الأمان القوية للشركة. يشعر المستثمرون براحة البال وهم يعرفون أن أصولهم آمنة في وضع عدم الاتصال، مع مراجعة محفظة ليدجر هذه يمكنك الوصول بسهولة إلى عملاتك المشفرة أو عرض حسابك.

تقييم ومراجعة محفظة ليدجر؟

ما هي ليدجر؟

تم إصدار محفظة ليدجر Ledger في 2016، وهي عبارة عن محفظة عملاتك مشفرة آمنة للغاية تأتي بسعر منخفض. يتيح لك تخزين آلاف العملات-الرقمية وإدارتها من خلال تطبيق Ledger Live.

توفر محفظة العملة المشفرة لأجهزة محفظة ليدجر أمانًا عالي المستوى عبر شريحة آمنة ونظام تشغيل خاص. إنه يمنح المستثمرين التحكم في مفاتيحهم الخاصة ويدعمه أكبر اسم في الصناعة.

يمكن للمستثمرين تخزين أكثر من 1000 عملة مشفرة ورموز على محفظة ليدجر، مع 25 عملة مشفرة مدعومة مباشرة بواسطة محفظة ليدجر والباقي مدعوم بواسطة تطبيقات الطرف الثالث المثبتة.

ومع ذلك ، هناك بعض المناطق التي تظهر فيها هذه المحفظة عمرها ، وأبرزها افتقارها إلى الذاكرة. اقرأ مراجعة محفظة ليدجر للتحقق من جميع مزاياها وعيوبها.

نظرًا لأن هذه المحفظة تحافظ على المفاتيح الخاصة في وضع عدم الاتصال ، فهي تعتبر على نطاق واسع واحدة من أكثر المحفظة أمانًا في العالم.

رسوم ليدجر؟

تبلغ تكلفة محفظة أجهزة Ledger Nano S ليدجر نانو إس 59 دولارًا على موقع ليدجر على الويب. تقدم الشركة أحيانًا شحنًا مجانيًا إلى الولايات المتحدة والعديد من المواقع الدولية.

خلاف ذلك ، قد تكون تكاليف الشحن أكثر من 19 دولارًا. يشترك ليدجر أيضًا مع العديد من البائعين ، وقد تجد الجهاز أرخص في مكان آخر. على سبيل المثال ، يبلغ سعر ليدجر نانو إس على أمازون 59 دولارًا.

تختلف أوقات الشحن وفقًا للمكان الذي تشتري منه الجهاز ، ولكنك ستتسلمه عادةً في أقل من أسبوعين. يوجد داخل الصندوق جهاز ليدجر نانو إس مع كابل micro USB-B.

سعر ليدجر نانو إس هو 59 دولارًا ، ولا يشمل أي ضرائب أو رسوم. إذا كنت ترغب في شراء محافظ متعددة ، يبيع ليدجر حزمة عائلية. يتضمن ثلاثة أجهزة ليدجر نانو إس مقابل 139 دولارًا ، بخصم 21٪.

لا توجد رسوم للمحفظة لإرسال واستلام وتخزين العملات-الرقمية باستخدام عملة ليدجر نانو إس. تحمل معاملات العملات المشفرة رسوم غاز ، وهي رسوم معاملات تفرضها شبكة البلوكشين، وليس ليدجر.

خدمة عملاء ليدجر؟

تجربة سيئة للغاية مع ليدجر لايف وتجربة نانو إس سيئة للغاية. لا توجد خدمات العملاء. لقد أرسلت طلبًا منذ 6 أيام وما زلت لم أتلق أي مساعدة أو رد. وإذا قمت بالنقر فوق ارتباط للمساعدة في موضوع أو مشكلة ، فسيتم كسر الارتباط. كل الروابط التي جربتها معطلة. لا تشتري منتج دفتر الأستاذ

إيجابيات ليدجر؟

  • المحفظة بسعر معقول
  • المفاتيح الخاصة التي تبقى مع الجهاز إلى أجل غير مسمى
  • الأداة الذكية أرخص من العديد من المحافظ المماثلة الأخرى بسعر 59 دولارًا. هذا التسعير يجعله خيارًا مثاليًا وآمنًا للغاية ومنخفض التكلفة للأفراد ذوي الميزانية المحدودة.
  • العملاء الذين يستخدمون الأجهزة المادية ، على عكس المحافظ الساخنة التي توفرها تبادلات العملات-الرقمية، يحتفظون بملكية مفاتيحهم الخاصة. لا يتم حذفها أبدًا ولا يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت.
  • يمكن للمستثمرين إيداع عملات ورموز معروفة وأقل شهرة على الجهاز.
  • يتم دعم كثر من 1000 عملة مشفرة أو رمز مميز.

سلبيات ليدجر؟

  • سعة التخزين لتطبيقات البيتكوين محدودة.
  • الشاشة صغيرة وتفتقر إلى شاشة تعمل باللمس.
  • يبلغ طول الشاشة أقل من بوصة واحدة لأن طول الجهاز لا يتجاوز 17.4 ملم. يبلغ طول الجهاز ككل أقل من بوصة (0.685 بوصة). يفتقر إلى شاشة تعمل باللمس لصالح زرين لمسي.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *