مراجعة محفظة ميتاماسك في 2023

تأتي محافظ العملات المشفرة مع جميع أنواع الميزات والقدرات. ستعتمد أفضل محفظة تشفير لاحتياجاتك على الرموز المميزة التي تخطط للاستثمار فيها وما تخطط للقيام بها. هذه المقالة تلقي نظرة على مراجعة محفظة ميتاماسك لمعرفة ما يميزها عن المنافسة وأين يوجد مجال للتحسين.

تقييم ومراجعة محفظة ميتاماسك؟

ما هي ميتاماسك؟

ميتاماسك هي محفظة عملة مشفرة شائعة تدعم مجموعة واسعة من الرموز المميزة المستندة إلى الإيثريوم والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) على البلوكتشين المدعومة.

في حين أن مستثمري العملات المشفرة ذوي الخبرة يقدرون سرعة وبساطة المحفظة، قد يجد المستثمرون الجدد صعوبة في التنقل. بالإضافة إلى ذلك، لا تدعم المحفظة البيتكوين، مما يجعلها نقطة للمستثمرين الذين يكون استثمارهم الأساسي هو البيتكوين.

تم إطلاق ميتاماسك في عام 2016 من قبل شركة تكنولوجيا البلوكتشين ConsenSys. تسمح لك محفظة ميتاماسك بتوصيل متصفحك بالإيثريوم بلوك تشين لشراء وبيع وتداول الإيثريوم.

كما أنه يبسط الوصول إلى التطبيقات اللامركزية (dApps) وأصول التمويل اللامركزي (DeFi) ، والرمز غير القابل للاستبدال ، أو NFT ، تتوفر الأسواق على تطبيق الهاتف المحمول.

ميتاماسك عبارة عن محفظة للعملات المشفرة مصممة خصيصًا للرموز على الإيثريوم بلوك تشين. إنه متاح كملحق للمتصفح وتطبيق للهاتف المحمول، والذي يمكنك استخدامه لشراء وبيع ومبادلة العملات المعدنية والوصول إلى التطبيقات اللامركزية أو dapps.

رسوم ميتاماسك؟

يعد استخدام ميتاماسك مجانيًا ، على الرغم من أنه سيتعين عليك دفع رسوم مقابل خدمات معينة. تبلغ تكلفة تبديل الرموز رسوم خدمة تبلغ 0.875٪ لكل مقايضة، وهو ما تقوله ميتاماسك إنه يذهب نحو تمويل تطوير البرنامج.

ستدفع أيضًا رسومًا يتم تقييمها بواسطة شبكات البلوكتشين التي تدعم عملتك المشفرة ، والتي يمكن أن تختلف بشكل كبير حسب ظروف السوق والأصل الذي تستخدمه.

ومع ذلك ، نظرًا لأنه يمكنك شراء العملات المشفرة من خلال ميتاماسك، فسيتعين عليك فقط دفع رسوم غاز الإيثريوم مرة واحدة ، بدلاً من دفع الرسوم عند الشراء في البورصة، ثم مرة أخرى عند التحويل إلى المحفظة.

خدمة عملاء ميتاماسك؟

على الرغم من كونها واحدة من أكثر محافظ العملات المشفرة شيوعًا في النظام البيئي الإيثريوم، في حين أن الدعم ليس مباشرًا ، يمكن للمستخدمين الحصول على المساعدة عبر مركز المساعدة الذاتية أو لوحة الرسائل المجتمعية أو البريد الإلكتروني أو نظام التذاكر.

إيجابيات ميتاماسك؟

  • يدعم عملات ERC-20 على الإيثريوم بلوك تشين.
  • يتضمن الوصول إلى Dapp أدوات Staking وأسواق NFT.
  • تتوفر عمليات الشراء مع تحويل ACH ومدفوعات البطاقات والمحافظ الرقمية، بما في ذلك باي بال.

سلبيات ميتاماسك؟

  • لا يدعم عملات غير الإيثريوم مثل البيتكوين.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *