تقييم ومراجعة منصة أوكيه إكس

مراجعة منصة أوكيه إكس في 2023

آخر تحديث فبراير 10, 2023 • الرابح

قد تكون أوكيه إكس OKX خيارًا جيدًا لمتداولي العملات الرقمية العالميين الذين يتطلعون إلى الشراء والبيع برسوم صرف منخفضة. بعد مراجعة منصة أوكيه إكس OKX ، يمكنك بسهولة شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقة أو حساب مصرفي أو محفظة محمولة.

تقييم ومراجعة منصة أوكيه إكس؟

ما هي أوكيه إكس؟

أوكيه إكس OKX هي بورصة دولية للعملات المشفرة برسوم منخفضة. على الرغم من أنه غير متاح للمستخدمين في الولايات المتحدة ، إلا أنه قد يكون خيارًا جيدًا للآخرين الذين يتطلعون إلى شراء عدد كبير من العملات والمشاركة فيها وتداولها.

أوكيه إكس OKX (المعروفة أيضًا باسم OKEX) هي بورصة دولية للعملات المشفرة تقدم خدمات مالية منذ عام 2017. على منصة أوكيه إكس ، يمكنك شراء وبيع العملات المشفرة وكسب المال عن طريق تخزين الرموز وتوفير الأموال للتداول بالهامش. يوفر تبادل العملات المشفرة أكثر من 100 عملة مشفرة.

رسوم أوكيه إكس؟

بورصة العملات المشفرة أوكيه إكس OKX يتم احتساب مقدار الرسوم كنسبة مئوية وتتراوح من 0.1٪ إلى -0.010٪. لا توجد عمولات لفتح حساب تداول أو صيانته أو استخدام محطة أو أي أنشطة أخرى غير تجارية.

تختلف رسوم تداول أوكيه إكس بين المستخدمين العاديين. يتم تقسيم المستخدمين المنتظمين إلى طبقات من خلال إجمالي عقد أوكيه إكس.

خدمة عملاء أوكيه إكس؟

تقدم OKX دعم العملاء عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمستخدميها المسجلين لمساعدتهم في حل أي مشكلات فنية أو تجارية ، وفقًا لمراجعة منصة أوكيه إكس الخاصة بنا.

يمكن الاتصال بفريق دعم العملاء عبر الهاتف ، أو التذاكر عبر البريد الإلكتروني ، أو WhatsApp ، أو الدردشة الحية ، المتوفرة على كل من تطبيقات سطح المكتب والجوال. علاوة على ذلك ، هناك قسم رائع للأسئلة الشائعة وقسم آخر مثير للاهتمام، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على إجابات لمشكلاتهم.

إيجابيات أوكيه إكس؟

رسوم تداول أوكيه إكس OKX هي منخفضة بنسبة 0.10٪ أو أقل لمعظم التداولات فرص المراهنات عالية الفائدة من السهل شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقة أو حساب مصرفي أو محفظة رقمية.

منصة بديهية العديد من الميزات الكثير من ميزات الأمان ورسوم تداول منخفضة لا توجد رسوم على الإيداع أحجام تداول كبيرة تطبيق جوال رائع يقبل باي بال.

سلبيات أوكيه إكس؟

لا تقبل مواطني الولايات المتحدة بعض القيود عند الانسحاب.

يفتقر إلى مجموعة متنوعة من أدوات الخيارات القابلة للتداول KYC مطلوب لحدود تداول أعلى.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *