تقييم ومراجعة منصة كريبتو.كوم

مراجعة منصة كريبتو.كوم Crypto.com في 2023

آخر تحديث فبراير 10, 2023 • الرابح

بعد تقييم ومراجعة منصة كريبتو.كوم Crypto.com. يمكننا القول أن كريبتو.كوم هي أفضل منصة لاستخدام العملات المشفرة أكثر من مجرد الشراء والاحتفاظ. إنها منصة جيدة للمتداولين النشطين وأي شخص مهتم باستخدام التشفير كعملة فعلية ، وليس مجرد استثمار.

تقييم ومراجعة منصة كريبتو.كوم؟

ما هي كريبتو.كوم؟

كريبتو.كوم Crypto.com عبارة عن بورصة للعملات المشفرة تدعم التداول والاستثمار والمجازفة والمحافظ و NFT والمزيد. يقدم هذا التبادل أكثر من 250 عملة مختلفة ، ورسومًا معقولة ، وخصومات لأولئك الذين يمتلكون حصة كبيرة في عملة كريبتو.كوم (CRO). يتطلعون إلى فعل الكثير باستخدام عملتهم المشفرة.

كريبتو.كوم Crypto.com هو المكان المناسب للمتداولين الذين يبحثون عن واحدة من أكبر اختيارات العملات المشفرة في الصناعة. مع توفر أكثر من 250 قطعة نقدية ، لن تواجه أي مشكلة في العثور حتى على أكثر العملات المشفرة غموضًا.

كما قامت البورصة بتخفيض رسوم التداول بشكل كبير خلال العام الماضي وهي الآن من بين رواد الصناعة عندما يتعلق الأمر بالتكلفة. تعد فرصة كسب مكافآت Staking على حوالي 80 قطعة نقدية وتحويلات مصرفية مجانية من بعض المزايا الأخرى التي ستستمتع بها. ومع ذلك ، يبدو أن مراجعة منصة كريبتو.كوم أكثر اهتمامًا بالحملات الإعلانية المبتذلة من بناء فريق خدمة العملاء أو إضافة الموارد التعليمية.

رسوم كريبتو.كوم؟

سيدفع مستخدمو كريبتو.كوم Crypto.com الجدد دون أي رهانات CRO 0.4٪ على التداولات بإجمالي حجم تداول شهري أقل من 25000 دولار. رسوم التداول أقل قليلاً مما قد تراه مع بعض المنافسين الكبار في الصناعة ، ولكنها ليست الأدنى. يمكن للمتداولين ذوي الأحجام الكبيرة التأهل للحصول على رسوم منخفضة تصل إلى 0.04٪ كصانع أو 0.1٪ كمستفيد بدون رهانات CRO.

تتوفر رسوم تداول مخفضة عندما يكون لديك ما لا يقل عن 5000 CRO في محفظتك. في هذه المرحلة ، يدفع المتداولون الذين يصل حجمهم الشهري إلى 25000 دولار 0.36٪. تنخفض الأسعار مع حصة أكبر. لا توجد رسوم إضافية لكل عملية تداول ، لذا فإن كريبتو.كوم قادرة على المنافسة عندما يتعلق الأمر بالتسعير.

كريبتو.كوم Crypto.com لديها هيكل رسوم صانع / آخذ معقد لتداول العملات المشفرة. اعتمادًا على حجم تداولك لمدة 30 يومًا ، يمكن أن تتراوح رسوم الصانع من 0.036٪ إلى 0.40٪ ويمكن أن تتراوح رسوم المتداول من 0.090٪ إلى 0.40٪.

خدمة عملاء كريبتو.كوم؟

يتوفر دعم عملاء كريبتو.كوم Crypto.com عبر صفحة المساعدة والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. لا يوجد دعم عبر الهاتف لعملاء كريبتو.كوم. بينما تتوفر خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني والدردشة ، يبلغ العديد من المستخدمين عن ردود بطيئة ونقص في المساعدة في حل مشكلات الحساب.

تقدم كريبتو.كوم القليل من خدمة العملاء الشخصية. لن تتمكن من العثور على رقم هاتف خدمة العملاء على موقعه أو حتى نموذج اتصال. والخبر السار هو أن مركز المساعدة الخاص بالموقع شامل إلى حد ما. يحتوي أيضًا على مربع دردشة يمكنك استخدامه للبحث عن مقالات مركز المساعدة.

إيجابيات كريبتو.كوم؟

يدفع فائدة أسبوعية على مدخرات العملة المشفرة 90+ عملات مدعومة بطاقات فيزا لشراء البضائع المادية بالعملات المشفرة. مجموعة كبيرة من الأصول المشفرة.

  • الرسوم منخفضة إذا قمت بتمويل حسابك بالتحويلات النقدية.
  • قائمة واسعة من العملات المشفرة المدعومة رسوم شفافة وتنافسية مع الخصومات المتاحة دعم نظام بيئي لمنتجات العملات المشفرة.
  • رسوم منخفضة عظيم لمدفوعات التشفير سهولة تحويل الأموال بطاقة فيزا مع مكافآت استرداد نقدي اكسب فائدة على العملات المشفرة اختيار العملة المشفرة أمان قوي.

سلبيات كريبتو.كوم؟

  • رسوم أعلى ما لم يكن لديك CRO وتستخدمه دعم العملاء الفقراء يمكن أن تكون الخصومات على مراجعة منصة كريبتو.كوم رسوم التداول مربكة أثناء التنقل.
  • صعب التنقل العملات المعدنية غير متوفرة عالميًا خدمة عملاء سيئة نقص الموارد التعليمية.
  • رسوم شراء الائتمان والخصم مرتفعة نسبيًا. بعض الخدمات غير متوفرة في الولايات المتحدة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *