خدمات VPN مجانية

مراجعة نورد في بي إن NordVPN في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

ربما يكون نورد في بي إن NordVPN هو أكثر VPN المحبوب في العالم. من خلال مراجعة نورد في بي إن الرائعة عبر الويب ، والتي تسلط الضوء على السرعات العالية، وأدوات الأمان عبر الإنترنت، وتصفح الويب. ورد في بي إن بالتأكيد نورد في بي إن واحدة من أفضل خدمات VPN في 2023.

تقييم ومراجعة نورد في بي إن NordVPN؟

ما هو نورد في بي إن؟

تأسست شركة نورد في بي إن NordVPN في عام 2012 ونمت إلى أكثر من 15 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. وفقًا لمراجعة نورد في بي إن من مارس 2018 إلى أكتوبر 2019. كان نورد في بي إن ضحية لانتهاك البيانات بسبب سرقة مفتاح خاص مكشوف من خادم في فنلندا.

ينحدر موقع نورد في بي إن NordVPN من بنما ، وهي دولة صديقة للخصوصية. ليس لديها قوانين إلزامية للاحتفاظ بالبيانات ولا يوجد لتحالف المراقبة الدولي المعروف باسم 14 Eyes سلطة قضائية هناك. وهذا يعني أن نورد في بي إن يمكنها العمل بحرية لحماية خصوصية الأشخاص على الإنترنت دون تدخل.

بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك نورد في بي إن بعضًا من أفضل ميزات الأمان والخصوصية التي رأيناها ، مثل Atlas VPN. سنناقش المزيد من التفاصيل أدناه ، ولكن إذا كنت تريد إخفاء هويتك بالكامل ، فيمكنك المراهنة على هذه الميزات. بعد قولي هذا كله ، فإن NordVPN ليست مثالية.

أسعار نورد في بي إن؟

خيارات الاشتراك نحن نعلم أن المحصلة النهائية مهمة عند اختيار VPN ، لذلك قمنا بتجميع كل المعلومات ذات الصلة من أجلك لمراجعة Atlas VPN. بالنسبة لنورد في بي إن، وجدنا أن هيكل التسعير مربك بعض الشيء. تقدم نورد في بي إن ثلاثة مستويات من الخدمة. هناك الخطة القياسية وخطة Plus.

على سبيل المثال ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على السعر الذي ستدفعه مقابل اشتراك لمدة عام وشهر واحد: المعيار: 4.99 دولار شهريًا (خطة لمدة عام واحد). و11.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا (خطة لمدة شهر واحد) Plus: 5.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. وإذا كنت ترغب في الحصول على أفضل قيمة مقابل أموالك.

خدمة عملاء نورد في بي إن؟

يتوفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة الحية أو نظام التذاكر عبر البريد الإلكتروني. سيتمكن روبوت الدردشة الحية في مراجعة نورد في بي إن من مساعدتك في الإجابة عن الأسئلة العامة ، ولكن لأي شيء يتجاوز ذلك ، ستحتاج إلى التحدث مع ممثل خدمة العملاء.

تقدم نورد في بي إن NordVPN كلاً من الدردشة الحية ودعم البريد الإلكتروني. من غير الواضح ما هي ساعات عمل الدردشة المباشرة من خلال الدردشة المباشرة ، لم أتمكن من تجاوز روبوت دعم نورد في بي إن.

إيجابيات نورد في بي إن؟

  • أداء ممتاز وسرعة تطبيقات سهلة الاستخدام لمعظم الأجهزة ميزات أمان صلبة ومدققة بشكل مستقل يفتح العديد من مواقع البث دعم عملاء رائع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع سعر معقول ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.
  • أمان قوي يعمل مع مواقع مثل نيتفليكس التي تسبب مشاكل لمعظم شبكات VPN سريع جدا تم تدقيق البنية التحتية والتطبيقات ما يصل إلى ستة اتصالات متزامنة شبكة خادم عالمية ضخمة
  • سرعات ممتازة فك جيد سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات المدققة

سلبيات نورد في بي إن؟

لا يحتوي عميل Linux على واجهة رسومية لا يوجد تطبيق موجه

أسعار تجديد باهظة الحد من 6 أجهزة في وقت واحد امتدادات المتصفح ليست شبكات VPN

لم يتم تصنيف خوادم البث لا يوجد مفتاح قتل على Android تسجيل محدود ، بما في ذلك معرفات الجهاز

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *