تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في العالم العربي (2024)

آخر تحديث يناير 16, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في العالم العربي، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العالم العربي وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العالم العربي؟

1. أفاتريد.

تستضيف أفاتريد واحدة من أكبر مجتمعات التداول عبر الإنترنت مع ملايين المستثمرين العالميين الذين يختارون ما بين أكثر من 1000 عملة رقمية بما في ذلك البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين. هذا يجعل أفاتريد المنصة المثالية التي يمكن من خلالها نسخ صفقات المستثمرين الرائدين في مجال العملات الرقمية.

أفاتريد شامل لكل شيء وهو طريقة رائعة للجمع بين كل استثماراتك في مساحة واحدة. على الرغم من التركيز على الأسهم ، تعد أفاتريد واحدة من أفضل بورصات العملات الرقمية. على الرغم من أن أفاتريد لا تزال تحتل قائمة منصات تداول العملات الرقمية في العالم العربي.

تعد أفاتريد أيضًا واحدة من أكثر الخيارات أمانًا لتبادل البيتكوين لأنها منظمة بالكامل من قبل هيئة السلوك المالي (FCA). بالإضافة إلى ذلك ، تقدم أفاتريد هيكل تسعير جذاب بدون رسوم منصة مستمرة أو إيداع أو رسوم تداول بخلاف فروق الأسعار. تمتلك أفاتريد أيضًا مجموعة جيدة من المخططات وأدوات التحليل المتقدمة والقدرة على إنشاء قائمة مراقبة مخصصة والبقاء على اطلاع بالتحديثات في الوقت الفعلي.

2. إكسنس.

من خلال أبحاثنا واختباراتنا ، وجدنا أن إكسنس هي أفضل منصة تداول للعملات الرقمية في العالم العربي. على الرغم من أنه لا يمكنك التداول باستخدام عقود فروقات البيتكوين ، إلا أنه يمكنك شراء الأصل الأساسي. قد سمع معظم الناس عن إكسنس لأنها واحدة من أكبر الوسطاء عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، وتعمل في أكثر من 140 دولة وتضم أكثر من 23 مليون مستخدم مسجل.

تعتبر إكسنس آمنة للغاية للمتداولين المقيمين في العالم العربي، حيث يتم تنظيم المنصة من قبل FCA و ASIC و CySEC – بينما توفر أيضًا الحماية. عندما تشتري البيتكوين، لن تضطر إلى دفع أي رسوم معاملات ضخمة لفتح صفقة ، حيث أن إكسنس تتقاضى فقط السبريد – الفرق بين أسعار الشراء والبيع على الأصل.

من حيث الميزات ، تقدم إكسنس ميزة نسخ الصفقات الرائعة ، مما يسمح للمستخدمين بنسخ الصفقات التي يجريها متداولو إكسنس الآخرون المتسقون تلقائيًا. أخيرًا ، يتمتع جميع مستخدمي إكسنس بإمكانية الوصول إلى محفظة العملات الرقمية مجانية تدعم أكثر من 1000 عملة رقمية وتحمي مقتنيات البيتكوين الخاصة بك.

3. باي بيت.

تسهل باي بيت تداول الهامش للعملات الرقمية واكتسبت الكثير من الاحترام في مجال العملات الرقمية في فترة زمنية قصيرة نوعًا ما. يتألف الفريق من مطورين واقتصاديين ومتداولين خوارزميات ذوي خبرة عالية ، مما يجعله منتجًا موثوقًا به. ، ومع ذلك ، يمكنك تجاوز ذلك باستخدام أي خدمة VPN.

عملية التسجيل في باي بيت بسيطة حيث تحتاج فقط إلى بريدك الإلكتروني للبدء ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تأمين أموالك باستخدام ميزة المصادقة 2-FA التي توفرها باي بيت. في الوقت الحالي ، تقدم باي بيت تداول الهامش لـ 6 عملات رقمية من أشهرها تداولات الهامش على البيتكوين. ها هي الرسوم

يستفيد مستثمرو منصات تداول العملات الرقمية في العالم العربي الذين يجرون العديد من الصفقات اليومية من سرعة المعاملات فائقة السرعة التي تبلغ وحجم تداول يومي يزيد عن 10 مليارات دولار.

4. كريبتو.كوم.

كريبتو.كوم هو عرض جديد ، تأسس في عام 2016 ، ومع ذلك يدعم معظم منصات تداول العملات الرقمية في العالم العربي في أي بورصة عملات رقمية تقريبًا في مراجعة كريبتو.كوم، مع دعم لأكثر من 1000 عملة رقمية، على الرغم من عدم ظهورها جميعًا في دليل الشراء / البيع الخاص بهم.

مأزق آخر محتمل يستلزم مراجعات تشير إلى ضعف خدمة العملاء. يمكن العثور هنا على تطبيق كريبتو.كوم للجوال الخاص بشركة Apple ؛ يمكن العثور على إصدار Android هنا. تجدر الإشارة إلى أن موقع Investopedia أطلق على كريبتو.كوم كأفضل تطبيق جوال في الصناعة.

لسوء الحظ ، لم أتمكن من تحديد موقع أي حسابات تجريبية متاحة لتجربتها. التسعير: تتراوح الرسوم بين 0٪ و 2.99٪ وتختلف حسب المعاملة وطريقة الدفع. لا توجد رسوم إذا اشتريت بأموال تم تحويلها من حساب مصرفي عبر ACH ، ولكن مشتريات بطاقة الائتمان / الخصم تسجل 2.99٪ كاملة.

5. بينانس.

بينانس، منصة تداول العملات الرقمية في العالم العربي التي أنشأها الفريق وراء بينانس. لديها نفس الميزات الرائعة ولكنها تركز على الامتثال للوائح العالم العربي. تركز بينانس فقط على المعاملات الفورية ، على عكس منصتها العالمية التي توفر المزيد من الخيارات للإقراض أو الشراء بالهامش.

بينما تقدم المنصة مجموعة متنوعة من الأصول الرقمية، فإنها لا تقدم صفقات الهامش والعقود الآجلة كما تفعل البورصات الأخرى. إذا كنت تفضل تخطي رسوم الإيداع ، فيمكنك شراء العملات المشفرة مجانًا نسبيًا من خلال التعامل في سوق نظير إلى نظير (p2p) باستخدام المحافظ الإلكترونية وبطاقات بطاقات الائتمان

يمكن للمستثمرين في التداول باستخدام الأسعار الفورية أو ببساطة تحويل عملة رقمية إلى أخرى باستخدام واجهة بسيطة. هناك أيضًا تداول P2P ، وزراعة المبادلة التي يمكن للمستثمرين من خلالها كسب عملة رقمية داخلية $ BNB. مجموعة حلول التحصيص مثيرة للإعجاب أيضًا وتتم إدارتها بشكل جيد.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *