تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في إسبانيا (2024)

آخر تحديث يناير 17, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في إسبانيا، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في إسبانيا وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في إسبانيا؟

1. أفاتريد.

تعد أفاتريد واحدة من الأسماء الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت – وهي مفتوحة للمقيمين في إسبانيا والمستخدمين الدوليين. إنها منصة تداول منظمة. ومع ذلك هناك العديد من إمكانيات التداول المختلفة، وعروض للمبتدئين لاستخدامها عند بدء الرحلة. نغطي الكثير من هذا في مراجعة أفاتريد الخاصة.

ومع ذلك فيما يتعلق بالعملات الرقمية، تم إصدار المحفظة لنظامي Android و iOS في عام 2018 وقد اخترقت السوق الأمريكية في الربع الرابع من ذلك العام من خلال إطلاق مشروع هذا البرنامج غير الربحي والمفتوح المصدر الذي يُزعم أنه يسعى إلى المساعدة في إنشاء دخل أساسي عالمي.

لقد اعتقدوا أنه يمكن القيام بذلك من خلال التقنيات المركزية على البلوك تشين. قرب نهاية عام 2019 ، تم إصدار عرض محفظة عملات رقمية يهدف إلى تطبيق الذكاء الاصطناعي وفي العام التالي ، تم إصدار منصة تداول عملات رقمية كاملة مع محفظة العملات المشفرة قائمة بذاتها متاحة للمستخدمين في إسبانيا.

1.الباري.

الباري
الباري

برزت الباري Alpari كعلامة تجارية عالمية رائدة على مدار السنوات القليلة الماضية ، مع 50 مليون مستخدم في 90 دولة. بالنسبة للمستثمرين الكنديين ، تقدم بورصة الباري مجموعة متنوعة من خيارات التمويل ، بما في ذلك Interac e-Transfer وبطاقات الائتمان والخصم.

ومع ذلك ، سيدفع معظم المستثمرين حوالي 0.4٪ لكل صفقة. بالإضافة إلى ذلك بصرف النظر عن التداول الفوري ، تقدم البورصة خدمات تداول المشتقات، والتحصيص، وعائد مدعوم بالعملات الرقمية في إسبانيا.

ولا تفرض رسومًا على سحب الدولارات إلى حسابك المصرفي. مع مجموعة مختارة من أكثر من 1000 عملة رقمية عملة رقمية، تسرد الباري جميع العملات التي قد يرغب معظم المستثمرين في شرائها. إنهم يتبعون هيكل رسوم تداول متدرج بناءً على حجم التداول الخاص بك: كلما انخفضت الرسوم التي تدفعها.

2. باي بيت.

في عام 2017 ، باي بيت، المعروفة سابقًا باسم باي بيت، وهي عبارة عن بورصة عملات رقمية ومشتقات مقرها في سيشيل توفر منصة لتداول الأدوات المختلفة مثل الفوري والمشتقات. يمكن للمستخدمين تداول أكثر من 1000 عملة رقمية إلى منصات NFT، واستخدام محفظة الويب 3 وغيرها من تطبيقات dapps.

أخيرًا ، تقدم باي بيت بوابة FIAT التي تتيح لك شراء العملات المشفرة على الفور باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك – برسوم يحددها مزود الطرف الثالث. يمكن للمستخدمين استخدام رافعة مالية تصل إلى 100 ضعف في بعض الولايات القضائية منصات تداول العملات الرقمية في إسبانيا إذا رغبوا في ذلك.

ومع ذلك رسوم تداول باي بيت هي الأقل التي ستجدها في قائمتنا ، حيث لا تقدم أي رسوم على الإطلاق للتداول الفوري ، وبالنسبة لتداول المشتقات فهي لا تتجاوز 0.01٪ للصناع و 0.06٪ للمشتقات.

3. بينانس.

بينانس هي أفضل منصة تداول للعملات الرقمية في إسبانيا لاختيار الأصول ، حيث توفر هذه المنصة أكثر من 1000 عملة رقمية للتداول. ضمن التحديد ، يمكن للمستخدمين الاستثمار في البيتكوين، جنبًا إلى جنب مع مجموعة واسعة من altcoins ورموز ERC-20.

لإضافة مرونة إلى تداولك ، يمكنك حتى استخدام أنواع أوامر متعددة ، مثل أوامر الإيقاف وعلاوة على ذلك ، تفخر بينانس بتنفيذها السريع للصفقات ، مما يضمن حصولك على أفضل الأسعار في السوق.

أخيرًا ، يمكنك حتى شراء العملات الرقمية مباشرةً باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك ، مع فرض بينانس رسومًا بنسبة 1٪ فقط لفترة محدودة!

ومع ذلك بينانس يقدم بعضًا من أقل رسوم التداول في الصناعة ، حيث يتعين على المستخدمين فقط دفع رسوم 0.1٪ على جانبي التجارة. بالإضافة إلى ذلك ، رمز بينانس الأصلي تعد تجربة التداول مع بينانس مناسبة لجميع المتداولين ، حيث تتميز المنصة بواجهة مظلمة سهلة التنقل.

4. أوكيه إكس.

إكسنس هي بورصة العملات الرقمية صديقة للمبتدئين كانت رائدة في التداول الاجتماعي ونسخ التداول في الصناعة. كما أنه يتميز بأفضل أسعار صرف العملات المشفرة في السوق. تضيف الرسوم المنخفضة على منصات تداول العملات الرقمية في إسبانيا إلى كفاءة التكلفة للمنصة.

التداول الاجتماعي والنسخ يخفض التداول الاجتماعي والنسخ من إكسنس الحاجز التقني للدخول. يسمح للمتداولين المبتدئين برؤية استراتيجيات التداول لكبار المتداولين ومن ناحية أخرى ، يتم تحفيز المتداولين ذوي الخبرة لمشاركة استراتيجيات التداول لمنصة شائعة بين المتداولين من جميع الأشكال.

فيما يلي أهم ميزات إكسنس. رسوم واحدة بسيطة تتمتع إكسنس بهيكل رسوم يتسم بالشفافية. إنها تفرض رسومًا واحدة بنسبة 1٪ على مشتريات ومبيعات العملات الرقمية، محسوبة على سعر السوق للأصل يمنحك النظام الأساسي معاينة للرسوم عند الدخول أو الخروج من المركز.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *