تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في إفريقيا (2024)

آخر تحديث يناير 17, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في إفريقيا، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في إفريقيا وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في إفريقيا؟

1. أفاتريد.

هناك أكثر من 1000 عملة رقمية قابلة للتداول على أفاتريد. وهي مجموعة جيدة – إنها جميع العملات المشهورة والأكثر رسوخًا، مثل البيتكوين والإيثيريوم والكاردانو وغيرها الكثير. حتى دوجكوين! عرض النطاق الكامل على موقع أفاتريد الإلكتروني. ومع ذلك ، هناك الآلاف من جميع العملات الرقمية.

إذا كنت تبحث عن مجموعة أكبر من العملات الرقمية، فتحقق من منصات تداول العملات الرقمية في إفريقيا. إذا كنت جديدًا في مجال العملات المشفرة وتحتاج إلى مساعدة، فإليك كيفية شراء البيتكوين وكيفية شراء الإيثريوم. تتم إضافة عملات رقمية جديدة بانتظام بمجرد مراجعتها للتأكد من مصداقيتها وحجمها.

يمنحك هذا حماية أكبر لعملاتك الرقمية، لأنها تحت سيطرتك الكاملة. يمكنك استخدام المحفظة لتخزين العملات الأخرى التي لم تشتريها على أفاتريد أيضًا – ستحصل على عنوان محفظتك الخاصة لإرسال الرموز المميزة إليها. مع أي محفظة في العملات الرقمية، ستحصل على مفتاح خاص على استرداد محفظتك.

2. باي بيت.

باي بيت هي بورصة مشتقات العملات الرقمية ذات التفكير المستقبلي والتي تأسست في عام 2018. وهي تشهد حاليًا توسعًا سريعًا. تأسست الشركة من قبل مجموعة من خبراء الصناعة من ذوي الخبرة السابقة في العمل المصرفي الاستثماري وسوق الصرف الأجنبي.

باي بيت هي شركة عملة رقمية مقرها سنغافورة ولكنها مسجلة رسميًا في جزر فيرجن البريطانية. يقترح إنشاء اقتصاد عالمي ويقدم نظامًا تجاريًا يبدو سريعًا وآمنًا ومفتوحًا. لقد بدأت رحلة بهدف إنشاء النظام البيئي المالي للجيل القادم ، والذي سيتم تشغيله بواسطة تقنية البلوك تشين المتطورة والثورية.

تواصل باي بيت إعطاء الأولوية لعملائها ، حتى مع وجود أكثر من 1.6 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم ، سواء كانوا عملاء تجزئة أو عملاء محترفين ، وتعمل جاهدة لتقديم أفضل تجربة مستخدم ممكنة. يمكنك قراءة المزيد حول مراجعة باي بيت.

3. بينانس.

بشكل عام ، حصلت منصة بينانس على أعلى درجة إجمالية في الاستطلاع ، مما جعلها تحصل تمييز من بين أفضل منصات تداول العملات الرقمية في إفريقيا. كما أنها جاءت في المرتبة الأولى.

بينانس عبارة عن نظام أساسي موثوق به لعمليات شراء العملات الرقمية حيث يوفر للمستخدمين خيارات مختلفة لما يجب فعله باستثماراتهم. تتضمن بعض المنتجات التي تقدمها بينانس التداول، والرهان ، والزراعة ، والمدخرات المقفلة. هذه كلها طرق مثيرة للاهتمام لكسب المال من استثمار الفرد وبطريقة سلبية.

ولكن بالنسبة للمستخدمين الذين يتطلعون إلى الشراء أو البيع بنقرة واحدة – على واجهته الأسهل في الاستخدام – هناك رسوم معاملات بنسبة 0.5٪. يحصل المستخدمون على خصومات إذا دفعوا رسوم التداول باستخدام BNB، وهي عملة رقمية تم إنشاؤها بواسطة الإصدار العالمي من بينانس تنخفض الرسوم مع ارتفاع أحجام التداول. تقدم نظيرتها الأكبر رسومًا وخصومات منخفضة مماثلة.

4. أوكيه إكس.

أوكيه إكس هي بورصة عالمية للعملات الرقمية والمشتقات. كانت المنصة تُعرف سابقًا باسم أوكيه إكس، لكنها أعادت تسمية نفسها باسم أوكيه إكس في 2022. البورصة مملوكة لمجموعة OkCoin.

سيجد المستخدمون الجدد والمبتدئين أن أوكيه إكس منصة سهلة الفهم للغاية. يعد شراء وبيع ومبادلة العملات أمرًا واضحًا للغاية ، ولديه منصة تداول نشطة مع خيارات أكثر تقدمًا ، بما في ذلك روبوتات التداول.

تقدم بورصة العملات الرقمية أوكيه إكس التداول على العملات المشفرة الشائعة مثل البيتكوين (BTC) والرموز الناشئة مثل Chia (XCH). سيقدر المتداولون ذوو الخبرة بشكل خاص رسوم التداول المنخفضة. قد يقدر المتداولون ذوو الخبرة مجموعة واسعة من أدوات التداول وأنواع الطلبات.

5. كريبتو.كوم.

قد تجد كريبتو.كوم من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في إفريقيا خيارًا جيدًا. إذا كنت تبحث عن نظام أساسي للعملات الرقمية متعدد الإمكانات وبأسعار معقولة وسهلة الاستخدام. بصرف النظر عن مكافأة مستخدميها بعدة طرق ، تقدم كريبتو.كوم أكثر من 1000 عملة رقمية مختلفة للاستثمار.

بالإضافة إلى استخدام العملات الرقمية في عمليات الشراء اليومية ، تمتلك البورصة بطاقة فيزا خاصة بها. علاوة على ذلك ، تقدم بطاقة الخصم كريبتو.كوم استردادًا نقديًا بنسبة 8 ٪ على المشتريات. يمكنك كسب صفقات العملات المشفرة من خلال برنامج مكافآت كريبتو.كوم إذا كنت تستمتع بإنفاق الأموال.

ربما تكون قد سمعت عن بطاقات كريبتو.كوم فيزا المجانية للمستخدمين الذين يشاركون بما لا يقل عن 500 دولار من CRO (العملة الرقمية الأصلية لشركة كريبتو.كوم). هذه هي بطاقات الخصم التي تقوم بتحميلها بالدولار ، والتي يمكنك إنفاقها في أي مكان تقبل فيه فيزا، حتى في جميع أنحاء العالم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *