تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في إيطاليا (2024)

آخر تحديث يناير 17, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في إيطاليا، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في إيطاليا وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في إيطاليا؟

1. أفاتريد.

تعد أفاتريد واحدة من أفضل اختياراتنا لأسباب عديدة ، بما في ذلك رسوم الوساطة المنخفضة ، وعدد كبير من الأسواق ، وقائمة من ميزات التداول المتقدمة. بغض النظر عن مستوى المستثمر الذي أنت عليه ، فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا ما في أفاتريد، بما في ذلك مزيد من مراجعة أفاتريد.

أفاتريد هي منصة تداول العملات الرقمية المثالية للمبتدئين ، حيث تأتي مع بعض الأدوات المفيدة والممارسة المتعمقة. ومع ذلك يمكن للمتداولين الجدد استخدام المساعدة من حساب أفاتريد التجريبي ، حيث سجلوا وصولاً إلى 10،000 دولار من العملات الرقمية الذي يمكنهم استخدامه لتعلم الأمور.

تعد أفاتريد واحدة من المنصات الوحيدة على الويب التي تقدم نسخًا للتداول ، وهي ميزة فريدة تتيح للمستثمرين من جميع الأنواع تقليد المحترفين. كل ما يتعين على الأعضاء فعله هو اختيار مستثمر ، والمتابعة ، واختيار ما إذا كانوا يريدون نسخ تجارتهم أم لا ، على أمل أن يصبحوا أكثر نجاحًا بمرور الوقت.

2. باي بيت.

باي بيت معترف به عالميًا كواحد من أكثر بورصات المشتقات شهرة. لديها أكثر من 5 ملايين مستخدم مسجل وتحتل باستمرار المرتبة العشرة الأولى من حيث حجم تداول المشتقات. التبادل آمن ولم يتم اختراقه مطلقًا. يتم الاحتفاظ بالمفاتيح الخاصة في محافظ التخزين البارد ويتم دعم 2FA – باستخدام KYC لمزيد من الأمان.

ومع ذلك تقدم باي بيت رسوم تداول منخفضة لكل من التداول الفوري والمشتقات. بعض الجوانب السلبية للبورصة هي أنها غير متاحة للمقيمين في إيطاليا، ومع ذلك والمنتجات المشتقة صعبة الاستخدام ومحفوفة بالمخاطر وعدد أزواج التداول أقل من بعض البورصات المنافسة.

تقدم باي بيت العديد من أسواق التداول ، مثل التداول الفوري على أكثر من 1000 عملة رقمية، جنبًا إلى جنب مع المشتقات (USDT، العقود الآجلة والخيارات) للمتداولين ذوي الخبرة.

3. بينانس.

إذا كنت تتساءل ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في إيطاليا، فمن المفيد أن تبحث في بينانس. منصة تبادل العملات الرقمية هذه هي الأكبر في العالم من حيث حجم التداول. أسسها CZ، تفوقت بينانس باستمرار على البورصات الأخرى ، ويرجع ذلك في الغالب إلى انخفاض رسوم التداول المعنية.

معظم هذه الطرق غير فعالة لتحقيق دخل إضافي تعمل بينانس في جميع أنحاء العالم ولكن غالبًا ما كان عليها التعامل مع الكثير من قضايا التنظيم في بعض الولايات القضائية. نتيجة لذلك ، هناك أماكن لا يمكن فيها الوصول إلى خدماتها ، بما في ذلك الوصول إلى بعض خدمات بينانس.

كلا النظامين سهل للمبتدئين ، مما يجعل بينانس أحد أكثر منصات تداول العملات الرقمية في إيطاليا. لدى بينانس مجموعة واسعة من العملات المشفرة، لذلك من المؤكد أنك ستجد معظم العملات المفضلة لديك، فيما تفصيل لماذا نعتبر بينانس واحدة من أفضل المنصات لشراء العملات الرقمية مثل البيتكوين.

4. أوكيه إكس.

أوكيه إكس (المعروفة سابقًا باسم OKEx) هي تبادل للعملات الرقمية مع خدمات مالية متقدمة. يعتمدون على تقنية البلوك تشين لتوفير كل ما يحتاجه المستخدمون للتداول والاستثمار في أكثر من 100 دولة.

تعتمد أوكيه إكس على البلوك تشين لبناء النظام البيئي المالي من الجيل التالي، والسعي لإزالة الحواجز المالية وتطوير الاقتصاد العالمي وتغيير العالم للأفضل، ومع ذلك لا يتوقف فريق أوكيه إكس أبدًا عن الابتكار وتحسين تجربة المستخدم الخاصة بهم لإتاحة تداول واستثمار العملات الرقمية للجميع.

ومع ذلك تهدف أوكيه إكس إلى توفير بيئة آمنة وموثوقة ومستقرة لتداول العملات الرقمية عبر تطبيقات الويب والجوال. اعتماد موازنة تحميل الخادم العالمية والكتل الموزعة وتقنيات أخرى لحمايتك. رموز أوكيه إكس الأصلية للتبادل هي OKX (OKB) و OKC Token (OKT).

1.الباري.

الباري
الباري

الباري Alpari هي واحدة من أولى منصات تداول العملات الرقمية في إيطاليا. تقدم البورصة عددًا كبيرًا من العملات المشفرة بأسعار معقولة. يمتلك العملاء مجموعة من الميزات والخدمات لاستكشافها ، ومع ذلك مما يجعل كريبتو.كوم أحد أكثر منصات تبادل العملات الرقمية جاذبية.

يمكنك بعد ذلك الوصول إلى القرض باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك بإجراء تحديثات باستمرار على موقعه لتلبية احتياجات العملاء الفريدة وعالم البلوكشين المتطور باستمرار.

تتم الإيداعات في حساب العملات الرقمية الخاص بالفرد مجانًا ، مما يعززها بشكل أكبر في قائمة أفضل منصات التداول. يمكن للمستثمرين ، بغض النظر عن استخدام الباري فيما يلي ملخص لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت الباري ستكون عمليات تبادل العملات المشفرة الخاصة بك أم لا.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *