تداول العملات الرقمية

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في البحرين (2023)

آخر تحديث يونيو 28, 2023 • الرابح

عند اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في البحرين التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل ، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات المشفرة في البحرين وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في البحرين؟

1. أفاتريد.

تقدم أفاتريد AvaTrade مجموعة كبيرة من منصات تداول العملات الرقمية في البحرين للتداول بها أكثر من 100 عملة متاحة بما في ذلك أكثر من 35 عملة مشفرة والعديد من أزواج العملات الرقمية للتداول.

تشمل المزايا الإضافية الحد الأدنى المنخفض للإيداع الذي تمتلكه أفاتريد بالفعل جنبًا إلى جنب مع حد أدنى منخفض للغاية للاستثمار يبلغ 100 دولارات للبدء في العملة الرقمية.

ومع ذلك يمكنك التداول على أزواج العملات والعملات الرقمية والمعادن والأسهم وحقيقة أنه يمكنك التحويل أو التخزين بأمان في محفظة أفاتريد المخصصة واستخدام منصة أفاتريد للتشفير.

2. إكسنس.

بشكل عام ، يمكن تلخيص إكسنس على أنها وسيط موثوق به ومنظم ومنافس للغاية من حيث رسوم التداول الخاصة به ذات المستوى العالمي ودعم العملاء على موقع إكسنس الإلكتروني.

ومع ذلك لا تفرض إكسنس رسوم مبادلة للأسهم والعملات الرقمية والمؤشرات والذهب جنبًا إلى جنب مع بعض العملات الشائعة اعتمادًا على إعدادات حسابك يحتوي إكسنس على مستويين خالي من المبادلة.

يكمن الاختلاف في مقدار الأدوات التي يمكنك الاحتفاظ بها طوال الليل دون أن يتم تحصيل رسوم منك مع المستوى القياسي الخالي من المقايضة ، لا يتم فرض رسوم مقايضة على المؤشرات أو العملات الرقمية.

3. أوكيه إكس.

أفاتريد هي وسيط دولي رائد وهي جزء من مجموعة أفاتريد لتصبح واحدة من أشهر شركات الوساطة عبر الإنترنت مع منصات تداول متعددة، بما في ذلك شراء العملات الرقمية في البحرين، وتطبيق الهاتف المحمول ، ومجموعة متنوعة من طرق الإيداع والسحب

تتيح أفاتريد للمستخدمين تداول عدد لا بأس به من أزواج العملات الرقمية والبيتكوين والعملات الرقمية إجراء عمليات الإيداع والسحب عبر محفظة إلكترونية آمنة وسهلة الاستخدام.

نظرًا لأن هذه ليست مراجعة فوركس حصرية من أفاتريد، فإننا نلخص أيضًا قريبًا ما يتضمنه تداول العملات الرقمية الذي تقدمه أفاتريد حاليًا: بيتكوين بيتكوين جولد بيتكوين كاش إيثيريوم

4. باي بيت.

باي بيت Bybit هي وسيط يمكنك تداول أكثر من 400 أداة تغطي العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الرقمية.

الخدمات موجهة بشكل أساسي للمتداولين المبتدئين ولكن هناك بعض المنتجات للمتداولين المتقدمين ولكن فقط إذا كان لديك رصيد حساب مرتفع.

هناك فئات مثل المفضلة ، باي بيت الأسهم ، العملات ، السلع ، المؤشرات ، المؤشرات المستقبلية والعملات الرقمية أو ببساطة البحث عن أداة في مربع البحث.

5. بينانس.

بينانس هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في البحرين لتداول للعملات الرقمية في العالم. ومع ذلك نظرًا لأنه يوفر مجموعة قوية من خيارات وميزات التداول ، فهو ليس سهل الاستخدام بشكل خاص.

رسوم بينانس هي من بين الأدنى في الصناعة. في حين أن المستخدمينسيدفعون أكثر قليلاً على رسوم لا تزال أقل مما تراه على الأنظمة الأساسية الرائدة الأخرى.

تقدم بينانس رسوم تداول منخفضة نسبيًا ومجموعة واسعة من العملات الرقمية للتجارة على مستوى العالم، على الرغم من أن خيارات التداول الخاصة بها محدودة أكثر في حين أن رسومها المنخفضة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *