تداول العملات الرقمية

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في الجزائر (2024)

آخر تحديث مايو 16, 2024 • الرابح

عند اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الجزائر التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل ، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات المشفرة في الجزائر وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الجزائر؟

1. أفاتريد.

تقدم أفاتريد Avatrade مجموعة متنوعة من الأدوات القابلة للتداول بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والسلع والعملات الرقمية والمؤشرات ، مع فروق قياسية في الصناعة ، على “مجموعة واسعة من منصات التداول لكل من التداول اليدوي والآلي ، عبر مجموعة متنوعة من أنواع الأجهزة”.

يتوفر تطبيق جوال لأجهزة أندرويد وآي أو إس في البورصة. تقدم أفاتريد أيضًا خدمة دفع للتاجر تسمح للشركات بقبول مدفوعات بيتكوين وغيرها من العملات الرقمية.

ومع ذلك في أفاتريد قد يجد المستثمرون الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من عروض العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والعملات الرقمية ما يبحثون عنه مع أفاتريد مع الوسطاء الآخرين.

2. إكسنس.

إكسنس. أدوات التداول التي تحصل عليها هنا هي العملات الرقمية والطاقات والمؤشرات. يأتي هذا الحساب. الأدوات التي يمكنك شراء العملات الرقمية في الجزائر ، والمعادن ، والعملات الرقمية.

ومع ذلك يوجد إكسنس 160 منتجًا في المجموع ، ولا يتوفر أي أصول من سوق السلع على الموقعمعلومات شفافة حول أدوات منصات تداول العملات الرقمية في الجزائر التي يقدمها عقود الفروقات وليس الملكية الفعلية للأصول يمثل نهاية الثقة والشفافية في موقع التداول لجميع العملاء.

يوفر خدمات المحفظة الآمنة لجميع العملات الرقمية المدعومة. ومع ذلك هذا يعني أنك لن تحتاج إلى استخدام محافظ خارجية لإتمام معاملاتك. توفر محافظ البيتكوين أيضًا طرق دفع شفافة.

1. بينانس.

بينانس Binance من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الجزائر بها عشرات الملايين من المستخدمين المسجلين، بناءً على المراجعات ، ومع ذلك ميزات الأمان الخاصة بها، ورسوم المعاملات المنخفضة تجعلها خيارًا سهلاً للعديد من متداولي العملات الرقمية.

بينانس عبارة عن بورصة تشفير بها عشرات الملايين من المستخدمين المسجلين ومع ذلك تحظى منصات التداول في الجزائر بإعجاب كبير ، بناءً على المراجعات ، وميزات الأمان الخاصة بها.

لدى بينانس الكثير لتقدمه لعملائها تحتوي البورصة على مجموعة كبيرة من الأصول ، ومع ذلك تتمثل إحدى نقاط البيع الرئيسية في رسوم المعاملات المنخفضة. الرسوم المنخفضة مفيدة في تداول العملات الرقمية.

2. باي بيت.

تتيح باي بيت للمستخدمين تداول العقود مقابل الفروقات للعملات الرقمية الأكثر شيوعًا مثل البيتكوين و الإيثريوم ولكن بصرف النظر عن العملات الرقمية، تقدم إيڤست أيضًا تداول العقود مقابل الفروقات في الأسهم والعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.

للحصول على القائمة الكاملة للأصول المالية المتاحة على باي بيت، ومع ذلك تحقق من موقع الويب الخاص بهم تقدم أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الجزائر حسابًا تجريبيًا برصيد 100،000 دولار.

إيڤست هي وسيط CFD دولي منظم للغاية وموثوق به مجموعة واسعة من المنتجات المالية ، بما في ذلك العملات الرقمية والعقود مقابل الفروقات الرقمية، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول.

3. كريبتو.كوم.

كريبتو.كوم هي افضل منصات التداول في الجزائر ، حيث يمكنك شراء وبيع وتداول العملات الرقمية علاوة على ذلك ، فهو يمسح في الواقع أسعار أكبر 10 بورصات في وقت واحد ، عندما تكون مستعدًا للشراء.

كريبتو.كوم عبارة عن منصة للقيام بذلك تقوم بإيداع عملاتك المعدنية ، وتبدأ في جني الفوائد يمكنك أن تكسب ما بين 1٪ و 17٪ سنويًا ، بمتوسط ​​يتراوح بين 6-10٪ ، وهو أمر رائع جدًا.

مع كريبتو.كوم Crypto.com، يتم دفع الفائدة يوميًا ويتم إضافتها تلقائيًا إلى حسابك كل يوم لأن اهتمامك الآن يكتسب فائدة أيضًا ، مما يجعلك تحصل على المزيد من المال.

Similar Posts

40 Comments

  1. When I originally commented I appear to have clicked on the -Notify me when new comments are added- checkbox and now every time a comment is added I receive four emails with the exact same comment. Is there a means you can remove me from that service? Thank you.

  2. The very next time I read a blog, I hope that it won’t disappoint me just as much as this one. I mean, I know it was my choice to read, nonetheless I really thought you’d have something helpful to say. All I hear is a bunch of complaining about something you could possibly fix if you were not too busy seeking attention.

  3. This is the perfect site for anyone who would like to find out about this topic. You realize a whole lot its almost hard to argue with you (not that I actually would want to…HaHa). You certainly put a fresh spin on a topic that’s been discussed for many years. Excellent stuff, just great.

  4. I was very happy to discover this page. I wanted to thank you for ones time just for this fantastic read!! I definitely loved every part of it and i also have you book marked to look at new information on your site.

  5. An impressive share! I have just forwarded this onto a colleague who had been doing a little research on this. And he actually bought me breakfast because I found it for him… lol. So allow me to reword this…. Thanks for the meal!! But yeah, thanx for spending some time to discuss this issue here on your internet site.

  6. I’m impressed, I have to admit. Rarely do I encounter a blog that’s both educative and interesting, and let me tell you, you have hit the nail on the head. The problem is something not enough men and women are speaking intelligently about. I am very happy that I stumbled across this in my hunt for something regarding this.

  7. Aw, this was a very good post. Taking the time and actual effort to generate a top notch article… but what can I say… I procrastinate a whole lot and don’t seem to get nearly anything done.

  8. Hello, I do believe your site may be having browser compatibility problems. Whenever I take a look at your site in Safari, it looks fine however, when opening in I.E., it’s got some overlapping issues. I simply wanted to give you a quick heads up! Aside from that, excellent blog.

  9. Hello! I could have sworn I’ve visited this web site before but after looking at many of the articles I realized it’s new to me. Regardless, I’m definitely happy I discovered it and I’ll be book-marking it and checking back often!

  10. I truly love your blog.. Great colors & theme. Did you make this site yourself? Please reply back as I’m attempting to create my own site and would love to find out where you got this from or what the theme is called. Kudos.

  11. Having read this I thought it was extremely enlightening. I appreciate you spending some time and effort to put this article together. I once again find myself personally spending a lot of time both reading and commenting. But so what, it was still worth it!

  12. I absolutely love your website.. Excellent colors & theme. Did you make this amazing site yourself? Please reply back as I’m trying to create my own personal website and would love to learn where you got this from or just what the theme is called. Thanks!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *