تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في بريطانيا (2024)

آخر تحديث مايو 16, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في بريطانيا، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في بريطانيا وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في بريطانيا؟

1. أفاتريد.

أفاتريد هي منصة تداول متعددة الأصول تمكنك من التداول أو الاستثمار في العملات الرقمية، و NFT، والأسهم ، وصناديق الاستثمار المتداولة ، والسلع ، والفوركس ، والعقود مقابل الفروقات ، والمؤشرات. مع أفاتريد، يمكنك تداول أكثر من 1000 عملة رقمية، بما في ذلك العملات المشهورة مثل البيتكوين والإيثريوم.

يمكنك أيضًا الاستفادة من أدوات إدارة المخاطر لدى أفاتريد، مثل إيقاف الخسارة وجني الأرباح ووقف الخسارة المتحرك لإدارة صفقاتك بشكل أفضل وحماية استثماراتك وتأمين أرباحك ويحصل جميع المستخدمين المسجلين على حساب تجريبي مجاني بقيمة 10000 دولار أمريكي.

يعمل التطبيق أيضًا كمحفظة العملات الرقمية لتخزين مقتنياتك ويسمح بنقل عملتك الرقمية بسهولة من بورصة أو محفظة إلى أخرى. ‍ يرجى ملاحظة: الأصول الرقمية شديدة التقلب ومنظمة في بريطانيا. بالإضافة إلى ذلك. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية بفقدان أموالك.

2. باي بيت.

باي بيت هي منصة تداول العملات الرقمية في بريطانيا. إنه يسهل الميزات والوظائف من أجل البيع والشراء الفوري للعملات الرقمية. يعطي بيانات السوق في الوقت الحقيقي. لديها سجل حافل من التوافر بنسبة 99.9 ٪ حتى خلال فترات تقلب السوق. دعم متعدد اللغات متاح 24 × 7.

كما أنها توفر ما يصل إلى 90 دولارًا أمريكيًا كمكافأة انضمام مجانية ، والتي يمكنك استخدامها للتداول بالهامش. الرسوم هي واحدة من أرخص الرسوم ، وهي ليست عملية تبادل لا اعرف عميلك (KYC). ومع ذلك ، لاستخدام خدمة جهة خارجية مثل التداول العملات الرقمية، سيحتاج المستخدم إلى تنفيذ “اعرف عميلك”.

على سبيل المثال ، تقدم باي بيت حسابات توفير العملات المشفرة مع APY تقديري بنسبة 10٪ على Tether وUSD Coin و 5٪ على البيتكوين والإيثريوم. يتم تقديم هذه الأسعار على أساس شروط مرنة ، لذلك ليست هناك حاجة لإغلاق الأصول الرقمية، والذي يمكنك استخدامه لممارسة شراء العملات الرقمية.

3. بينانس.

بينانس هو الهدف الرئيسي لبورصات تداول العملات الرقمية في بريطانيا. لديهم أحجام تداول ضخمة على أساس يومي تزيد عن 15 مليار دولار ، ووجود في السوق يشعر به جميع أنحاء العالم. أود أن أقول إن بينانس قريب بالفعل من مؤسسة مالية كما ستجد في العملة الرقمية.

تعتبر بينانس، وهي وسيلة لإرسال العملات الرقمية للأصدقاء والعائلة بالإضافة إلى شراء السلع بالعملات الرقمية، الأولى من نوعها في الصناعة. تم الإعلان عن خابي لم في حزيران (يونيو) كسفير للعلامة التجارية أيضًا ، مما يدل على أنهم يبحثون في الأماكن المناسبة لبناء سمعتهم ، ولديهم فهم واضح لمن هو جمهورهم.

الرئيس التنفيذي لشركة بينانس، وقد أشار إلى انفتاح المدينة على تبني العملات المشفرة كفرصة كبيرة للبورصة ، ولديهم الآن رخصة تجارية للعمل في المنطقة. يتيح ذلك للمتداولين في المنطقة الشعور بأنهم قريبون من البورصة ، وهي ليست بأي حال من الأحوال منظمة مجهولة الهوية بهذا المعنى.

4. أوكيه إكس.

أوكيه إكس هي بورصة عملات رقمية أحدث نسبيًا ، تم تطويرها خصيصًا لجعل تداول العملات الرقمية في بريطانيا متقدمًا وفعالًا. منذ تأسيسها في عام 2017 ، أضافت المنصة عددًا لا يحصى من الميزات وطرق الدفع والعملات المشفرة والأسواق من أجل مواكبة متطلبات المتداولين والمستثمرين.

أفضل شيء هو أن أوكيه إكس ليست مجرد بورصة عملات الرقمية بسيطة، ولكنها تقدم شيئًا أكثر من ذلك.

تكسر مراجعتنا لعام 2024 عملية التسجيل وتسجيل الدخول ورسوم السحب وخيارات المحفظة وتطبيقات الأجهزة المحمولة والمزيد. اكتشف مراجعة أوكيه إكس ما إذا كنت تريد فتح حساب تداول أوكيه إكس اليوم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *