تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في أمريكا (2024)

آخر تحديث مايو 16, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في أمريكا، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الولايات المتحدة الأمريكية وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في أمريكا؟

1. أفاتريد.

أفاتريد AVATRADE هي واحدة من أشهر منصات تداول العملات الرقمية في أمريكا. يدعم هذا التبادل أكثر من 1000 عملة رقمية و 20 عملة ، وهو متوفر في أكثر من 100 سوق. يمكنك التداول من خلال تطبيق الهاتف المحمول البسيط الخاص به أو استخدام لوحة معلومات التداول المتقدمة على الويب.

كما يتوفر تداول الهامش والمشتقات. لدى أفاتريد أيضًا مكافآت العملات الرقمية ممتازة. يدعم برنامج التحصيص أكثر من 1000 عملة رقمية ويدفع ما يصل إلى 14.5٪ APY. وتدفع بطاقة فيزا أفاتريد ما يصل إلى 8٪ من العملات الرقمية مرة أخرى، وهي الرمز الأصلي للبورصة.

يتمثل الجانب السلبي الرئيسي لأفاتريد في أنه يتعين عليك الاحتفاظ برموز مميزة والحصول عليها للحصول على المزيد من المكافآت. على سبيل المثال ، تحتوي بطاقة مكافآت العملات المشفرة الخاصة بها على مستويات ذات مكافآت أفضل كلما زاد لديك.

2. بينانس.

بينانس هي أكبر منصات تداول العملات الرقمية في أمريكا من حيث حجم التداول. وعلى الرغم من أن المستثمرين الأمريكيين لا يمكنهم استخدام المنصة ، فإن منصة بينانس لا تزال بورصة شاملة ذات رسوم منخفضة بشكل لا يصدق. رسوم التداول المنخفضة هي حقًا السبب الرئيسي لاستخدام هذا التبادل.

ولكن لا يزال لديك اختيار واسع النطاق للعملات الرقمية والقدرة على المشاركة في العديد من العملات لكسب دخل سلبي من العملات المشفرة.

بينانس أيضًا لوحة تحكم تداول متقدمة لمزيد من مراجعة بينانس المتداولين. موقع بينانس هو أحد أفضل منصات تبادل العملات الرقمية المتاحة لرسوم التداول العام.

تبدأ رسوم بينانس من 0.10٪ رسوم صانع وآخذ و 0.50٪ رسوم للتداول الفوري.

يمكنك أيضًا الحصول على خصومات على رسوم التداول مقابل الاحتفاظ بعملة BNB، وهي رمز البورصة الأصلي لسلسلة بينانس.

3. باي بيت.

تقريب قائمة أفضل منصات تداول العملات الرقمية في أمريكا هو باي بيت. اكتسبت باي بيت سمعة ممتازة بسبب خياراتها في أسواق المشتقات ، مما يوفر للمستثمرين طريقة لتداول العقود الآجلة والدائمة.

فيما يتعلق بالرسوم ، تستخدم باي بيت هيكل صانع صانع ، مع تحديد رسوم أخذ بنسبة 0.075٪ ورسوم صانع تقدم خصمًا بنسبة -0.025٪. تقدم باي بيت أيضًا خدمة التحصيص المرنة ، مما يوفر APY ثابتًا بينما يسمح لك بفك ممتلكاتك في أي وقت.

فيما يتعلق بعملية التداول ، فإن منصة باي بيت تشبه منصة بينانس بمعنى أنها تتمتع بواجهة أنيقة وخيارات رسوم بيانية واسعة النطاق مع أطر زمنية متعددة. يمكنك حتى رؤية بيانات السوق العميقة على المنصة ، والتي يمكن أن تساعد في اتخاذ قرارات التداول.

5. أوكيه إكس.

منصة أوكيه إكس تقدم حاليًا أكثر من 1000 عملة رقمية للعملاء في الولايات المتحدة للتداول. مقارنة بالبورصات الأخرى مثل بينانس، تقدم أوكيه إكس عددًا أقل من العملات المشفرة- ولكن أكثر من شركات الوساطة مثل بينانس. يمكن لعملاء أوكيه إكس حاليًا التداول بهذه العملات الرقمية مثل البيتكوين والإيثريوم ولايتكوين والدوجكوين المحافظ الذكية تسمح المحافظ الذكية للمتداولين ذوي الخبرة بالاستثمار.

يعد فتح حساب مع أوكيه إكس أمرًا بسيطًا ، وعند الإيداع بأقل من 100 يورو – لا توجد متطلبات لتحميل أي معرف. تتم معالجة الودائع على الفور في أوكيه إكس عند استخدام بطاقة الخصم / الائتمان. هذا هو الحال أيضًا مع PayPal و Skrill والمحافظ الإلكترونية الأخرى ، لكن التحويلات المصرفية قد تستغرق يومًا للوصول.

يمكن أن تكون هذه منصات تداول العملات الرقمية في أمريكا، أو يمكن أن تتكون من استراتيجيات استثمار معينة. يمكن للمستخدمين بعد ذلك اختيار نسخ محفظة المستثمرين الناجحين الآخرين على المنصة ، وكسب دخل إضافي علاوة على استثماراتهم. يمكنك البدء في الاستثمار باستخدام أموالك.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *