تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في أوروبا (2024)

آخر تحديث يناير 16, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في أوروبا، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في أوروبا وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في أوروبا؟

1. أفاتريد.

توفر أفاتريد إمكانية الوصول إلى العملات الرقمية والمنتجات المالية التقليدية ، جنبًا إلى جنب مع تقديم بعض أفضل أدوات تداول النسخ في السوق ، تستحق البورصة الاهتمام للمستثمرين المقيمين في أوروبا الذين يبحثون عن منصة بها عناصر اجتماعية.

تم إطلاق أفاتريد في عام 2007 ، وهي شركة وساطة مالية عالمية توفر الوصول إلى العديد من الأسواق ، بما في ذلك العملات الرقمية وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية. يستخدم الملايين من المستثمرين والتجار الوسيط عبر مناطق متعددة ، بما في ذلك العملاء في أوروبا.

ومع ذلك ، تتوفر الآلاف من أزواج التداول الإضافية القائمة على عقود الفروقات في الأسواق المالية التقليدية. تشتهر أفاتريد بمجتمع التداول الاجتماعي الخاص بها، حيث يمكن للمتداولين الانضمام والتواصل مع المتداولين الآخرين لمشاركة الأفكار والاستراتيجيات أو عكس أداء التداول للمتداولين المربحين.

2. باي بيت.

باي بيت هي منصة متخصصة لتداول المشتقات. تأسست البورصة في عام 2018 ولديها أكثر من 10 ملايين مستخدم مسجل. تتعامل باي بيت في عدد من العقود الدائمة والمستقبلية. أطلقت المنصة برنامجًا تجريبيًا للتداول الفوري ، والذي من المفترض أن يكون متاحًا لجميع المستخدمين في المستقبل القريب.

محرك التداول سريع الاشتعال وهو أسرع بورصة عملات تداول بالهامش نموًا. يمكنك معرفة المزيد عن باي بيت في مراجعتي باي بيت التفصيلية لباي بيت. يعد استخدام باي بيت أسهل ، حتى بالنسبة لمتداولي الرافعة المالية الجدد. تقدم باي بيت أيضًا دعم عملاء 24 * 7 (متعدد اللغات).

تقدم باي بيت، كونها من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في أوروبا، أفضل رافعة مالية لبيتكوين للتداول وواحدة من أقل الرسوم الموجودة. مع وجود 0.05٪ فقط، تمتلك المنصة عددًا هائلاً من المتداولين.

3. بينانس.

تأسست بينانس في عام 2017 ، وأصبحت منصة تداول العملات الرقمية العالمية الرائدة من حيث حجم التداول. تحتوي المنصة على مجموعة واسعة من أصول العملات المشفرة وأسواق التداول، ورسوم التداول تنافسية للغاية ، حيث تبدأ العمولات من 0.1٪ فقط لكل شريحة.

يمكنك أيضًا الإيداع بعملة رقمية مدعومة. يوفر بينانس محفظة آمنة قابلة للتنزيل. ترتبط اللامركزية بحساب بينانس الخاص بك ، ومن السهل استخدامها للتداول أو الاستثمار في منصات تداول العملات الرقمية في أوروبا متعددة أو DApps أثناء التنقل.

بالإضافة إلى ذلك ، لدى بينانس رمز مميز أصلي ، BNB، وإذا كنت تحمل هذه العملة ، فيمكنك الوصول إلى رسوم تداول مخفضة. تتيح منصة التداول بينانس، في حين أنها سهلة الاستخدام ، للمتداولين المتقدمين الوصول إلى مجموعة من أدوات التداول لتحليل فني متعمق.

4. أوكيه إكس.

آخر بورصة وصلت إلى قائمة أفضل بورصات العملات الرقمية هي أوكيه إكس. إنه تبادل آخر من العملات المشفرة. حيث يتيح للمستخدمين تبادل أكثر من 1000 نوعًا من العملات الرقمية أو التقليدية.

لدى أوكيه إكس اختيارات أقل للعملات الرقمية من بينانس وخيارات. ومع ذلك ، لا تزال تحصل على عملات رقمية رئيسية مثل البيتكوين وكاردانو وسولانا وحتى العملات البديلة مثل الدوجكوين.

تؤمن أوكيه إكس أموال المستخدمين عن طريق الاحتفاظ بمعظمها في التخزين البارد وتتطلب كلمة مرور لعمليات السحب. على الرغم من أن بعض المستخدمين يشكون من عمليات السحب البطيئة والرسوم المخفية وحتى خدمة العملاء الأبطأ ، فإن العديد من المستخدمين يثقون في الأمان الذي توفره أوكيه إكس.

1.الباري.

الباري
الباري

تأسست الباري Alpari.كوم في عام 1998، بالإضافة إلى ذلك هي بورصة العملات الرقمية أخرى في أوروبا صنعت اسمًا لنفسها باستخدام الممثل الأمريكي الشهير مات ديمون في إعلانات SuperBowl ورعاية كأس العالم لكرة القدم قطر 2022. وراء التسويق ، هناك جوهر هنا.

تجعل الواجهة الرائعة للمنصة واحدة من منصات تداول العملات الرقمية في أوروبا عندما يتعلق الأمر بسهولة الاستخدام. ومع مجموعة من أكثر من 1000 عملة رقمية، تفتخر الباري بميزات أمان رائعة.

بشكل عام ، يؤكد استثمار الباري في قابلية الاستخدام أنها واحدة من أفضل بورصات العملات الرقمية. من الصعب للغاية الحصول على معلومات عن الرسوم ، بينما توفر المنصة المزيد من الأصول القابلة للتداول ورسوم تداول أقل ، فإن الواجهة ليست سهلة التنقل بالنسبة في تداول العملات المشفرة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *