تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في السويد (2024)

آخر تحديث يناير 16, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في السويد، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السويد وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السويد؟

1. أفاتريد.

أفاتريد هي منصة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم. تتيح لك المنصة تداول العملات الرقمية في السويد من خلال مشاركة وجهة نظرك وقراءة التعليقات من المستثمرين الآخرين حول الاستثمارات. من الممكن أيضًا نسخ استراتيجيات المتداولين الآخرين ، مما يؤدي إلى الحصول على مكافآت للمتداولين.

يقدم أفاتريد حاليًا أكثر من 1000 عملة رقمية، والنظام الأساسي بديهي وسهل الاستخدام. عند شراء العملات الرقمية. إذا كنت أحد عملاء أفاتريد، فيمكنك سحب بعض العملات الرقمية من المنصة إلى محفظة أفاتريد الرقمية وتحويلها إلى مكان آخر إذا كنت ترغب في ذلك.

تتيح لك المنصة أيضًا الاستفادة من مركز العملة الرقمية الخاص بك من خلال عقد الفروقات (CFD). هذه الأداة المالية هي أداة مشتقة تتيح لك فتح مركز دون امتلاك الأصل الأساسي ، والاستفادة من معدل عائد أعلى مما يمكن أن تكسبه في البداية ، مع تعريض نفسك لخسائر أعلى.

2. باي بيت.

باي بيت هي بورصة للعملات الرقمية يمكن الوصول إليها من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة. تعد هذه المنصة خيارًا مناسبًا لتداول العملات الرقمية في السويد الدوليين الذين يسعون للحصول على الحد الأدنى من رسوم الصرف.

باستخدام حساب باي بيت، يكون شراء الأصول الرقمية والحصول على عوائد عالية جدًا عند استخدام ميزات التخزين أو التخزين أمرًا سهلاً. ستراجع هذه المقالة باي بيت ومنتجاتها وخدماتها المميزة حتى تتمكن من تحديد ما إذا كانت تناسب احتياجاتك.

تتمتع باي بيت بعمق كبير في السوق وسيولة كبيرة. لذلك ، فهي منصة متميزة للتداول بالهامش. للتداول بالهامش ، تقدم باي بيت هوامش تصل إلى 100x. علاوة على ذلك ، تمتلك باي بيت أموال التأمين الخاصة بها والتي يمكن استخدامها لاسترداد الخسائر في حالة إفلاس التاجر.

3. بينانس.

بلا جدال ، أكبر منصة تداول للعملات الرقمية على مستوى العالم ، بينانس، ومقرها في البداية في الصين ، هي أكثر البورصات تقدمًا من الناحية التكنولوجية والتي تأتي كاملة مع منصة التعلم الخاصة بها. بسبب طبيعتها المعقدة ، قد لا يكون بينانس مناسبًا للمبتدئين.

تعتبر منصة بينانس مثالية لأولئك الذين يتداولون بنشاط ، وخاصة متداولي العملات الرقمية في السويد. يعد التداول على بينانس مناسبًا حيث تتوفر العديد من الخيارات للمستخدمين ، مثل تطبيق بينانس وموقع بينانس وتطبيق سطح المكتب بينانس.

مع العديد من الميزات الرائعة التي تجعل التداول مناسبًا وعدد كبير من العملات الرقمية، فإن المستخدمين مدللون للاختيار على بينانس. لدى بينانس حوالي 500 عملة رقمية على منصتها للتبادل مع دعم العديد من العملات ، بما في ذلك اليورو والكرونا السويدية والدولار الأمريكي.

4. أوكيه إكس.

على الرغم من أن أوكيه إكس عبارة عن منصة تداول العملات الرقمية منظمة ، تنظم هيئة السلوك المالي أنشطة أوكيه إكس. يرى العديد من المستخدمين أن تنظيم أوكيه إكس يمثل إضافة مهمة ، حيث أن التنظيم من قبل السلطات المحترمة يمنح المتداولين مزيدًا مراجعة أوكيه إكس.

لدى أوكيه إكس أيضًا خيارًا إضافيًا لنظام تسجيل الدخول المكون من خطوتين لمزيد من الأمان. ومع ذلك ، لم يتم تمكين المصادقة البيومترية. يمكن للمبتدئين الذين يرغبون في معرفة كيفية عمل منصة أوكيه إكس اختبار النظام الأساسي باستخدام الحساب التجريبي للتداول بأموال اللعب الافتراضية التي تبلغ 10000 دولار.

هذا ، ومع ذلك ، يختلف من بلد إلى آخر. لدى أوكيه إكس عدة خيارات لإيداع الأموال يتعين عليك دفع رسوم تحويل للإيداع أو السحب باليورو لأن المنصة تدير حسابات الدولار فقط. السحب على أوكيه إكس يجذب 5 دولارات. ولكن ربما تكون أهم نقطة بيع في أوكيه إكس هي الرسوم المنخفضة على التداول.

1.الباري.

الباري
الباري

الباري Alpari ، أحد أكبر مزودي خدمات الدفع والتبادل للعملات الرقمية في العالم ، هو تطبيق جوال يهدف إلى أن يكون متجرك الشامل لأي شيء العملات الرقمية. وهو يدعم مجموعة واسعة من منصات تداول العملات الرقمية في السويد، بما في ذلك البيتكوين والإيثريوم.

تحصل رسوم التداول أيضًا على خصومات كبيرة ، ولكن فقط بمجرد تداول الكثير من المال لكل 30 يومًا أو إذا كنت تراهن على مبالغ كبيرة من رموز CRO. عندما تضيف منصات NFT الجديد ، فإن الباري هي واحدة من أكثر البورصات قوة وصديقة عالميًا.

تعتبر الرموز غير القابلة للاستبدال عرضًا قويًا عبر هذا التبادل. أحد القيود على الباري هو الافتقار إلى تداول العملات المشفرة حيث لا يمكن للمستخدمين استبدال نوع واحد من العملات الرقمية بآخر. في هذا السيناريو ، ستحتاج إلى بيع واحدة عبر صفقة مخصصة ثم الدخول في معاملة ثانية لشراء الثانية.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *