تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في العالم (2023)

آخر تحديث أبريل 24, 2023 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في العالم، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العالم وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العالم؟

1. إكسنس.

تعد إكسنس واحدة من منصات تداول العملات الرقمية في العالم الرائدة التي تم تصميمها مع وضع المبتدئين في الاعتبار الذين ليس لديهم أي معرفة تقنية بسبب واجهتها سهلة الاستخدام وأدواتها الموثوقة.

على الرغم من أن إكسنس ليست بورصة مخصصة للعملات الرقمية، إلا أنها تستحق الاهتمام نظرًا لمجموعة من الميزات الممتازة التي تجعلها قادرة على المنافسة مع البورصات الأخرى. هناك حساب تجريبي يمكنك استخدامه بمبلغ 10000 دولار من الأموال الافتراضية لبدء ممارسة التداول إذا كنت جديدًا.

ابتكرت إكسنس ميزتين رئيسيتين تناسبان المبتدئين بشكل خاص يسمح للمستثمرين بنسخ إستراتيجية التداول لمستثمري العملات الرقمية الأكثر خبرة. الخدمة مجانية ومدعومة بشكل جيد للغاية من قبل قوائم المتداولين التي يمكن البحث عنها وتصفيتها حسب الأداء والمخاطر والتركيز على الأصول.

2. أفاتريد.

أفاتريد هي اليد القديمة في عالم العملات الرقمية التي لها تاريخ سابق لعملة البيتكوين. تم إطلاق أفاتريد في عام 2007 كواحدة من شركات الاستثمار الأصلية عبر الإنترنت. منذ ذلك الحين ، نمت الشركة بشكل كبير وتقدم عرضًا للأسهم والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة ومنصات تداول العملات الرقمية في العالم.

لا تفرض أفاتريد رسومًا على الإيداع ولكنها تفرض رسوم تداول بنسبة 1٪ على جميع مراكز العملات المشفرة. يتم التداول على أفاتريد بالدولار الأمريكي ، لذلك سيتم تطبيق رسوم التحويل إذا قمت بالإيداع أو السحب بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي. تتطلب عمليات السحب رسومًا قدرها 5 دولارات أمريكية ، والحد الأدنى لمبلغ السحب هو 50 دولار، تقدم أفاتريد تطبيق أفاتريد مال الذي يسمح لك بتحويل الدولار مجانًا،

لاحظ أن هذه أداة مالية معقدة ، وتفيد أفاتريد بأن ما يقرب من 79٪ من مستثمري التجزئة الذين يستخدمون العقود مقابل الفروقات يخسرون أموالهم باستثماراتهم. الاستثمار في الأصول الرقمية متقلب للغاية وغير منظم في بعض دول الاتحاد الأوروبي. اقرأ مراجعة أفاتريد المتعمقة لمزيد من التفاصيل.

3. باي بيت.

تعمل باي بيت مثل العديد من منصات تداول العملات الرقمية في العالم الأخرى. لذا ، إذا كنت قد جربته من قبل ، فسوف تكتشف كيف يعمل باي بيت في أي وقت من الأوقات. ومع ذلك ، إذا لم تكن معتادًا على هذا النوع من الأنظمة الأساسية ، فسأشرح لك كل شيء في أسرع وقت.

بادئ ذي بدء ، من المهم فهم أنه عند استخدام باي بيت، في كثير من الأحيان ، لن تتداول العملات الرقمية مباشرة. بدلاً من ذلك ، ستقوم بشراء وبيع العقود التي تشير إلى تلك العملات المشفرة. هذا هو الفرق الرئيسي بين باي بيت وأي منصة تبادل العملات الرقمية عادية أخرى.

ما وجدناه هو أن باي بيت غالبًا ما يتجاوز حجم التداول 10 مليارات دولار يوميًا ، مع سيولة عميقة ووظائف النظام بنسبة 99.99 ٪. سرعة التداول سريعة للغاية ، حيث يتم تنفيذ 100000 صفقة في الثانية. إذا كنت تتداول على باي بيت، فيمكنك أن تطمئن إلى أنه سيتم تنفيذ طلباتك بسهولة ، وستكون أموالك آمنة.

4. كريبتو.كوم.

كريبتو.كوم هو التالي في القائمة. إنها واحدة من أفضل المنصات التي تقدم أسعار صرف ممتازة للعملات الرقمية. يتم استخدام النظام الأساسي للجوال أولاً على نطاق واسع من قبل المستخدمين بدوام جزئي والمحترفين على حد سواء وقابليته للاستخدام ومجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة بالعملات الرقمية.

كريبتو.كوم اكسب يأتي موقع كريبتو.كوم مع منصة التحصيص حيث يمكنك كسب ما يصل إلى 14.5٪ على ممتلكاتك من العملات الرقمية. إنه يوفر فرصة رائعة لتوليد دخل سلبي على أكثر من 1000 عملة رقمية عملة رقمية. منصة المحمول أولاً عندما تكون متداولًا مخلصًا ، فإن تجربة المستخدم مهمة جدًا.

يجب أن تكون قادرًا على إلقاء نظرة على محفظتك والسوق حتى عندما لا يكون لديك جهاز كمبيوتر محمول معك. يتميز كريبتو.كوم بتطبيق ممتاز للهاتف المحمول يجعل تداول العملات الرقمية في العالم جذابًا للمتداولين بدوام كامل وبدوام جزئي والشباب على حد سواء.

5. بينانس.

بينانس هي واحدة من أكبر منصات تبادل العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم. تشتهر البورصة برسومها المنخفضة، وتتميز بأكثر من 1000 عملة رقمية. سواء في الأسواق أو في التطوير بحجم تداول يومي بقيمة 76 مليار دولار ومشاريع منصة الإطلاق الشهيرة.

ستتمكن من شراء الرموز المميزة الخاصة بك مباشرةً بالدولار الأمريكي ، مما يعني أنك ستوفر المال في رسوم التحويل. بالإضافة إلى ذلك ، لدى بينانس مجموعة واسعة من المنتجات القائمة على العملات الرقمية مثل سوق P2P و بينانس Earn وقروض العملات المشفرة.

يمكن للتجار شراء العملات الرقمية باستخدام الدولار، بالإضافة إلى الخيارات المعتادة للدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني وغيرهما. للحصول على بورصة جيدة التجهيز ومصقولة تتمتع بسمعة ممتازة وحضور قوي في دول مجلس التعاون الخليجي ، من الصعب النظر إلى ما هو أبعد من بينانس.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *