تداول العملات الرقمية

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في المغرب (2024)

آخر تحديث مايو 16, 2024 • الرابح

عند اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في المغرب التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل ، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات المشفرة في المغرب وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في المغرب؟

1. أفاتريد.

تداول العملات الرقمية من أفاتريد شهدت العملات الرقمية نموًا هائلاً في عام 2024. لمواكبة الطلب المتزايد ، تقدم أفاتريد AvaTrade تداول العملات الرقمية مع العقود مقابل الفروقات.

يستخدم المتداولون الأكثر خبرة العقود مقابل شراء العملات الرقمية في المغرب على المكشوف وتداول العملات الرقمية مع الرافعة المالية.

لا تفرض أفاتريد أي عمولة على صفقات العملات الرقمية يمكن للمتداولين أيضًا تداول عملات رقمية معينة مقابل عملات معماة أخرى أو عملات ورقية مثل الدولار الأمريكي أو الجنيه الاسترليني أو اليورو.

2. إكسنس.

لدى إكسنس Exness عملة مشفرة للتداول برافعة مالية. هذا ليس أكبر اختيار في العالم ، ولكنه مستوى أعلى لأفضل منصات تداول العملات الرقمية في المغرب من أي وسيط آخر.

الرافعة المالية العالية على العقود مقابل الفروقات للعملات الرقمية أمر غير معتاد نظرًا لتقلب هذه الأصول ، وينصح التجار باستخدام مستويات أقل من الحد الأقصى المعروض.

إكسنس يوفر مجموعة تشفير جيدة ، ولكن برافعة مالية كبيرة – تصل إلى 400: 1 حيث ينخفض ​​هو عدد عقود CFD على الأسهم المتاحة للتداول ، والتي تقتصر على 70 أداة فقط.

1. بينانس.

تعتبر بينانس Binance أفضل منصات تداول العملات الرقمية في المغرب لتبادل العملات الرقمية في العالم الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي فحسب بل إنها تمتلك أكبر حجم تداول يومي وهي أرخص بورصة.

إن استخدام التبادل ليس سهلاً كما هو الحال على سبيل المثال ، ولكن إذا كنت تستخدم البرامج التعليمية لـبينانس ، فسوف تفهم قريبًا كيفية تبادل العملات الرقمية بسهولة.

لتبادل العملات الرقمية، تدفع رسومًا قياسية بنسبة 0.1٪. هذه رسوم لتبادل العملات الرقمية، ولكن أيضًا لسحب العملات الرقمية وإيداع العملات الرقمية مجاني تمامًا ولا يتم تحصيل أي رسوم مقابل ذلك. لكل عملة تدفعها رسومًا مختلفة لإرسالها أو سحبها ، تتوفر هذه القائمة على الموقع الإلكتروني.

2. باي بيت.

باي بيت هي واحدة من أكبر وأفضل منصات تداول العملات الرقمية في المغرب التي تقدم التداول في مجموعة متنوعة من الأصول المالية مثل الأسهم والعملات الرقمية.

باي بيت لديها مكاتب في أكثر من 100 دولة بما في ذلك المملكة المتحدة وبولندا وألمانيا وفرنسا وتركيا مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة ، اكتسبت إيڤست ثقة ملايين الأعضاء في جميع أنحاء العالم.

العملات الرقمية المدعومة في وقت كتابة هذا التقرير ومع ذلك كانت باي بيت تدعم تداول العقود مقابل الفروقات للعملات الرقمية وشراء البيتكوين و إيثيريوم.

3. كريبتو.كوم.

كريبتو.كوم Crypto.com كبنك للعملات الرقمية يتيح لك التقدم بطلب للحصول وكسب الفائدة وتخزين العملات الرقمية في محفظة كريبتو.كوم يمكنك إقراض رصيد العملة الرقمية الخاص بك أو الدفع فورًا عن طريق تغييره إلى نقود ورقية.

تحول كريبتو.كوم من العثور على طريقة لتحويل العملات الرقمية إلى البنوك بسبب طبيعتها اللامركزية. يمكن للمرء إما صرفها بأموال ورقية أو الاستمرار في الاحتفاظ بها والاستثمار فيها. ولكن ضع في اعتبارك ما إذا كان هناك خدمات مصرفية للعملات الرقمية.

نتيجة لذلك ، بدلاً من مجرد تخزينها وانتظار توسع السوق ، يمكنك الاستفادة بشكل أكبر من أصول التشفير الخاصة بك تحصل على الكثير من البدائل المربحة وأسعار الفائدة والمزايا الأخرى مع كريبتو.كوم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *