تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في روسيا (2024)

آخر تحديث مايو 16, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في روسيا، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في روسيا وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في روسيا؟

1. أفاتريد.

تأسست أفاتريد في عام 2007 ، وهي لا تزال واحدة من المنصات الرائعة في تداول العملات الرقمية في روسيا. أولاً ، إنه مفتوح لأكثر من 140 دولة ، وبالتالي يجذب أكثر من 20 مليون مستثمر ومتداول حول العالم. وثانيًا ، لا يوفر للمستخدمين العملات الرقمية فحسب ، بل أيضًا تشمل الأصول السلع وحتى الأسهم.

إذا كنت مستثمرًا مبتدئًا أو تاجرًا للعملات المشفرة، فقد ترغب في تجربة أفاتريد. يأتي مع محفظة فضيلة ، وهي ميزة تساعدك على التدرب والنمو وتتبع تقدمك. ومع ذلك يحتوي على حد أدنى للإيداع قد يختلف باختلاف البلد. في أفاتريد، تدفع فقط رسوم السحب ورسوم السبريد.

بالإضافة إلى ذلك تعتمد رسوم أفاتريد على العملة الرقمية التي يتم تداول لتخزين العملات المشفرة مثل أي منصة أخرى للعملات الرقمية. وفي حالة أي عملة رقمية- بالدولار الأمريكي بشكل أساسي – يتم تخزينها في الحسابات. عادة ما تكون هذه الحسابات تحت وصاية FDIC.

1. بينانس.

متداولي العملات الرقمية ذوي الخبرة الذين يرغبون في الوصول إلى أكبر منصات تداول العملات الرقمية في روسيا والعالم من خلال حجم التداول ، انظروا إلى منصة بينانس، وبالإضافة إلى ذلك يعتبر العديد من المستخدمين أن هذه البورصة المشهورة هي أفضل تطبيق للعملات الرقمية في روسيا.

تدعم بينانس أكثر من 1000 عملة رقمية ولديها قائمة من ميزات التداول ، بما في ذلك التداول. كما أنه يوفر بورصة P2P ومنصات NFT والعديد من الواجهات لتناسب المتداولين من جميع مستويات الخبرة.

يمكنك توسيع فرص تداول العملات الرقمية باستخدام تطبيق العملات المشفرة الموثوق به هذا. إذا كنت من المتداولين ذوي الخبرة في مجال العملات الرقمية وتبحث عن ميزات متقدمة وتداول متكرر في سوق شديد السيولة ، فإن منصة بينانس هي أفضل منصة تداول للعملات الرقمية.

2. باي بيت.

إذا كانت لديك خبرة في تداول العملات الرقمية وتحتاج إلى أفضل منصات تداول العملات الرقمية في روسيا المشتقات والتداول بالهامش ، فإن باي بيت هو خيار ممتاز. تأسست باي بيت في عام 2018 ، وتقدم للمتداولين في روسيا تبادلًا فريدًا للعملات الرقمية مع تداول الهامش وفرص تداول المشتقات.

باي بيت هي أفضل بورصة للمتداولين المهتمين بمشتقات وهوامش العملات المشفرة. قد لا يفضل المتداولون المبتدئون تعقيد هذه المنصة ، لكن المتداولين ذوي الخبرة يتمتعون بمجموعة متنوعة من أدوات التداول القابلة للتطوير بدرجة عالية وواجهة تداول قوية وقابلة للتخصيص.

أوصي باستخدام باي بيت لمتداولي العملات الرقمية الذين لديهم بعض الخبرة والذين يرغبون في استكشاف فرص تداول تتجاوز التداول الفوري والاستمتاع برسوم تداول تنافسية.

4. إكسنس.

فازت إكسنس بلقب أفضل بورصة العملات الرقمية بسبب واجهتها سهلة الاستخدام ، وميزات التداول الاجتماعي المبتكرة ، وبيانات اعتماد الأمان القوية ، وتطبيقات Android و iOS على الأجهزة المحمولة. مع أكثر من 25 مليون مستخدم في 140 دولة ، تعد إكسنس مثالية لمستثمري العملات الرقمية لأول مرة.

بالإضافة إلى العملات الرقمية، يشتمل سوق إكسنس على السلع والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وفرص تداول الخيارات. على الرغم من بعض العوائق ، تقدم إكسنس أفضل تبادل للعملات المشفرة في أستراليا. يمكنك الاستمتاع بواجهة ودية مع فرص للتعلم من المستثمرين الناجحين.

يمكن للمستثمرين المهتمين بالعديد من أدوات الاستثمار العثور على مجموعة من الأصول في سوق إكسنس، بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في شراء العملات الرقمية باستخدام بورصة حسنة السمعة وسهلة الاستخدام مع أفضل الميزات الاجتماعية.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *