تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في فرنسا (2024)

آخر تحديث يناير 17, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في فرنسا، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في فرنسا وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في فرنسا؟

1. أفاتريد.

يعد تداول العملات الرقمية على أفاتريد مناسبًا للمتداولين المبتدئين والمتقدمين. يمكن للمبتدئين الاستفادة من المواد التعليمية وتطبيقات سطح المكتب والأجهزة المحمولة سهلة الاستخدام ونسخ أدوات التداول. يمكن للمتداولين المتقدمين الاستفادة من أدوات الرسوم البيانية والتحليلات المتفوقة.

ومع ذلك يتم الاحتفاظ بمعظم العملات الرقمية المخزنة على منصة أفاتريد في التخزين البارد ، مما يعني أن غالبية العملات المشفرة يتم الاحتفاظ بها على خوادم غير متصلة بالإنترنت. الأسعار والرسوم الحد الأدنى للتداول هو 25 دولارًا والحد الأدنى للحساب هو 100 دولارات.

تقدم المنصة أيضًا الآلاف من الأسهم البريطانية والدولية وصناديق الاستثمار المتداولة على أساس بدون عمولة. يمكن للتجار في فرنسا أيضًا المضاربة على العقود مقابل الفروقات عبر الفوركس والمؤشرات والسلع. أخيرًا ، الحد الأدنى للإيداع في أفاتريد لسكان فرنسا هو 100 دولارات.

2. باي بيت.

باي بيت هي بورصة للعملات الرقمية تم إنشاؤها في مارس 2018. يمكن للمستخدمين استخدام منصة باي بيت الاحترافية التي تسمح لمتداولي منصات تداول العملات الرقمية في فرنسا بالعثور على محرك مطابقة فائق السرعة بالإضافة إلى ذلك الاستمتاع بخدمة عملاء ممتازة ودعم مجتمعي متعدد اللغات.

من السهل شراء العملات الرقمية مباشرةً باستخدام الدولار الأسترالي باستخدام بوابة فيات ، باستخدام فيزا / ماستر كارد ، أو آبل باي ، أو جوجل باي. لمنحك بداية سريعة في رحلة الاستثمار في العملات المشفرة.

يمكنك الحصول على 5 دولارات من البيتكوين مجانًا دون إيداع ، والمطالبة بما يصل إلى 30 ألف دولار مكافأة بمجرد استيفاء متطلبات الإيداع والتداول الموجودة في مركز المكافآت باي بيت. تطبيق باي بيت للجوال هو شيء ستستخدمه معظم الوقت للتداول.

3. بينانس.

ربما تكون قد سمعت عن بينانس من قبل ولكنك تتساءل عن ماهية بينانس. حسنًا ، إنها بورصة بينانس، تمتلك بينانس أكثر من 1000 عملة رقمية للاختيار من بينها. بالطبع ، يتمتع المستخدمون أيضًا بالرسوم المنخفضة التي يتمتع بها مستخدمو بينانس الآخرين على مستوى العالم.

لا تزال واجهة مستخدم بينانس المتقدمة ، مع ميزاتها وأدواتها ، سليمة في بينانس، لذلك يمكن للعملاء في فرنسا الوصول إلى كل ما هو متاح على بينانس، مباشرة على هذه المنصة المخصصة. ، فإن منصة بينانس لها تأثير عالمي على منصات تداول العملات الرقمية في فرنسا.

عند 0.010٪ لكل صفقة ، تفرض بينانس بعضًا من أقل رسوم المعاملات في السوق. تصبح رسوم صرف العملات الرقمية أقل عندما تمتلك BNB. يتمتع المتداولون أيضًا بعدد لا يحصى من الأدوات والمنتجات المفيدة بما في ذلك تسهيلات التداول بالهامش التي تتيح لك زيادة الأرباح باستخدام الرافعة المالية.

4. أوكيه إكس.

تدعي أوكيه إكس أنها أكبر منصة استثمار اجتماعي ، مع 25 مليون مستخدم ، وطول عمرها حيث تم تأسيسها في عام 2007. في حين أنها تقدم عملات رقمية أقل ، و يتم تحديثها في الوقت الفعلي للحصول على أحدث معلومات التسعير ، كما أنها توفر خيار الاستثمار في الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة.

أحد القيود على أوكيه إكس متاح فقط في 45 ولاية أمريكية في الوقت الحالي يتمتع حاليًا بإمكانية الوصول إلى بورصة العملات الرقمية هذه ، لذا من المهم أخذ ذلك في الاعتبار. يمكن العثور هنا على دليل أوكيه إكس لتثبيت تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بهم سواء لأجهزة Apple أو Android.

بالإضافة إلى ذلك يمكن أيضًا العثور على حساب تجريبي لتجربة المنتج هنا ، وتوفر أوكيه إكس 10،000 دولار من “أموال اللعب” المزيفة لممارسة التداول باستخدامها. التسعير: لدى أوكيه إكس هيكل رسوم بسيط ، حيث تفرض رسومًا بنسبة 1٪ على شراء وبيع العملات الرقمية. مطلوب 10 دولارات كحد أدنى للحساب.

1.الباري.

الباري
الباري

تأسست الباري aLPARI في عام 1998 مع كريس مارساليك كرئيس تنفيذي. خضعت الشركة لعملية تغيير العلامة التجارية وأصبحت كريبتو.كوم في يوليو 2018. يخدم كريبتو.كوم أكثر من 10 ملايين عميل اليوم ، مع تطبيق منصات تداول العملات الرقمية في فرنسا، إلى جانب كريبتو.كوم بطاقة فيزا و كريبتو.كوم وDeFi.

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لالباري ، يجدر بك أن تسأل عما إذا كان من الممكن التنازل عن هذه الرسوم كما تفعل النظام الأساسي غالبًا للعملاء الجدد. تتوفر خيارات الإيداع الأخرى عبر حوالة بنكية محلية أو ACH ، ولا توجد رسوم لهذه التحويلات بخلاف 0.40٪ لكل شريحة عند وصول الأموال إلى حسابك.

ومع ذلك رسوم تداول الباري تعتمد على الحجم: يحصل المستخدمون على المزيد من الخصومات مع زيادة حجم التداول الخاص بك. لمزيد من مراجعة الباري ، شارك CRO وادفع رسوم التداول الخاصة بك في CRO. على سبيل المكافأة ، تحصل حتى على أرباح بنسبة 10٪ سنويًا. على حصتك في CRO!

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *