تداول العملات الرقمية

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في فلسطين (2024)

آخر تحديث مايو 16, 2024 • الرابح

عند اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في فلسطين التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل ، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات المشفرة في فلسطين وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في فلسطين؟

1. أفاتريد.

أفاتريد AvaTrade هي منصة تداول مالي عالمية عبر الإنترنت ووسيط أصول متعدد تأسست في 2006 بعد أكثر من 20 عامًا ، نمت أفاتريد لتقدم للمستثمرين أفضل منصات تداول العملات الرقمية في فلسطين.

عالم تداول العملات الرقمية، أو حتى تداول العملات الدولية. تقدم خدمة العملاء حقًا شوطًا إضافيًا عندما يتعلق الأمر بتوجيه المتداولين الجدد عبر حقل ألغام تداول العقود مقابل الفروقات والعملات الرقمية، كما تفعل المواد البحثية ومقاطع الفيديو التعليمية.

أفاتريد هي عبارة عن منصة تداول عالمية للعملات الرقمية متخصصة في العملات البديلة والعملات الميم. تقدم البورصة ميزة تداول الهامش التي تتيح للمستخدمين اتخاذ مراكز ذات رافعة مالية. إحدى ميزات أفاتريد الفريدة هي تقديم خصومات على رسوم التداول بالإضافة إلى ذلك ، فهو يتطلب التحقق من الهوية.

2. باي بيت.

باي بيت Bybit من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في فلسطين للعملات الرقمية مع مجموعة واسعة من أدوات التداول المتقدمة. يوفر تداول الهامش والعقود الآجلة برافعة مالية تصل إلى 100 ضعف.

ومع ذلك يمكن لمستخدمي باي بيت الحصول على رافعة مالية بمقدار 100 ضعف على شراء البيتكوين ورافعة مالية على العملات الأخرى. يمكن للعملاء أيضًا الحصول على تأمين قصير الأجل ضد الخسائر.

تقدم باي بيت للمتداولين العديد من الميزات ، بما في ذلك تداول NFT ومنصة كسب ومئات من أزواج السوق الفورية. نظرًا لمجموعتها الواسعة من عدة مئات من عقود تداول العقود الآجلة الدائمة.

الأنواع الثلاثة للرسوم التي يجب الانتباه إليها هي رسوم التداول ورسوم السحب ورسوم الإيداع. للتداول ، تتقاضى باي بيت رسوم يعتمد على ما إذا كنت تضيف أو تأخذ سيولة من باي بيت.

تقدم باي بيت رسوم تداول منخفضة لكل من التداول الفوري والمشتقات. بعض الجوانب السلبية للبورصة هي أنها غير متاحة للمقيمين في الولايات المتحدة ، والمنتجات المشتقة صعبة الاستخدام ومحفوفة بالمخاطر وعدد أزواج التداول أقل من بعض البورصات المنافسة.

3. بينانس.

إذا كنت تبحث عن طريق بسيط للوصول إلى العديد من ميزات العملات المشفرة، بينانس Binance الاختيار المناسب لك. هذه المنصة عبارة عن بورصة عملات مشفرة توفر لك شراء العملات الرقمية في فلسطين.

تتقاضى منصة بينانس رسوم تداول غير عادية بنسبة 0.10٪ ، ومع ذلك يدفع حاملو العملة الرمزية بينانس Coin (BNB) سعرًا مخفضًا قدره 0.075٪ لتداولات المستوى الأول.

رسوم التداول والإيداع والسحب كلها احتمالات عندما يتعلق الأمر بتبادل العملات الرقمية. تركز بينانس على توفير معظم الوظائف بأقل رسوم ممكنة. ولكن قد تكون واجهة المستخدم صعبة بعض الشيء.

4. أوكيه إكس.

في أوكيه إكس، هناك العديد من الفوائد لتداول العملات الرقمية، وهي سهلة ومعقولة التكلفة للمتداولين المبتدئين والمحترفين ذوي الخبرة على حد سواء. فيما يلي بعض الأسباب التي جعلت المتداولين يختارون أوكيه إكس كمنصة تداولهم الأولى للعملات المشفر.

أوكيه إكس هي بورصة للعملات الرقمية تأسست في عام 2017 ويقع مقرها الرئيسي في مالطا، ومع ذلك تتيح للمستخدمين كسب مكافآت مقابل الاحتفاظ بعملات رقمية معينة على النظام الأساسي.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو ملتزم بالأمان ، ويستخدم النظام الأساسي إجراءات أمنية متقدمة لحماية حسابات المستخدمين وأموالهم. والتدقيق الأمني ​​المنتظم. كما يوفر دليلاً على الاحتياطيات.

أوكيه إكس هي بورصة عملات رقمية منخفضة التكلفة تدعم مئات العملات الرقمية. يتضمن ذلك كل شيء من بيتكوين و دوجكوين وبيتكوين كاش. تتقاضى أوكيه إكس 0.1٪ فقط عن كل شريحة عند شراء العملات الرقمية وبيعها. تمامًا مثل بينانس، يتم تخفيض الرسوم عند زيادة أحجام التداول.

يتضمن ذلك التكامل مع TradingView ، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى المؤشرات الفنية وأدوات الرسم والمزيد. مع ذلك ، فإن أوكيه إكس مناسب أيضًا للمبتدئين ، حيث يدعم عمليات الشراء ببطاقات الخصم / الائتمان. الحد الأدنى للشراء بالبطاقة هو 10 دولارات.

فظ التوفير ولحسابات الباري الخاصة بك.

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *