تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في كندا (2024)

آخر تحديث يناير 17, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في كندا، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في كندا وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في كندا؟

1. أفاتريد.

تعد أفاتريد مناسبة للمبتدئين الذين يرغبون في الانخراط تلقائيًا في صفقات العملات الرقمية من خلال نسخ التداول أو ممارسة التداول باستخدام الأموال الافتراضية. لسوء الحظ ، على الرغم من أن النظام الأساسي يدعم، تدعم أفاتريد 79 زوجًا من العملات الرقمية التي يمكن تداولها مقابل العملات المشفرة.

يمكن شراء وبيع العملات الرقمية برسوم 1٪ فقط. هذا هو الحال في جميع العملات التي تزيد عن 70 عملة في أفاتريد. تشمل البدائل الشائعة لالبيتكوين في أفاتريد الدوجكوين والإيثريوم وكاردانو. تقدم أفاتريد أيضًا تطبيقًا للجوال ، بحيث يمكن للمستثمرين شراء وبيع العملات الرقمية أثناء التنقل. التطبيق مدعوم لكل من أجهزة iOS و Android. يتيح ذلك للمستثمرين تخزين الرموز المميزة الخاصة بهم بأمان.

مع محفظة أفاتريد، سيحتفظون في الواقع بمفتاحك الخاص أيضًا ، لذلك سيكون لديك دائمًا طريقة لاسترداد محفظتك في حالة فقد الوصول إلى حسابك وفقدان مفاتيحك الخاصة. إنه لأمر مطمئن للغاية بالنسبة للكثير من مستثمري العملات الرقمية، وخاصة المبتدئين ومع ذلك ، يضيف هذا بعد ذلك قدرًا إضافيًا من المخاطرة التي قد تتعرض لها أفاتريد لخرق للبيانات (اختراق) وقد تتعرض مفاتيحك للاختراق.

2. بينانس.

تم إطلاق أوكيه إكس في عام 2007 ، وقد رضيت أكثر من 25 مليون عميل خلال 16 عامًا من العمل ، مما يجعلها أكبر منصات تداول العملات الرقمية في كندا في 2024. إلى جانب محفظتها من العملات المشفرة، تستضيف هذه المنصة مجموعة هائلة من الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الرقمية.

بالنسبة للمستثمرين العقلاء الراغبين في تنويع المخاطر عبر الأصول المختلفة ، يعد هذا أمرًا مريحًا للغاية ؛ مع أوكيه إكس، يمكن للمستثمرين إدارة جميع أصولهم في مكان واحد. علاوة على ذلك ، يمنح عرض الأصول المتنوع هذا مستخدمي أوكيه إكس في فرنسا ميزة كبيرة.

بصفتها أفضل بورصة البيتكوين ، تقدم أوكيه إكس مجموعة مختارة من 79 عملة رقمية يمكن إدارتها وتنظيمها جيدًا. يتضمن ذلك عملات البلوك تشين الرئيسية مثل البيتكوين ($ BTC) و الإيثريوم. هناك أيضًا 14 عملة رقمية يمكن المراهنة عليها ، بما في ذلك الإيثريوم / البيتكوين.

الجدير بالذكر أن أوكيه إكس تقدم ما مجموعه 43 عملة رقمية للتداول ، بما في ذلك بعض من أفضل العملات الرقمية للاستثمار فيها ، مما يجعل من السهل إنشاء محفظة متنوعة. يمكن إجراء الإيداعات باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم والتحويل المصرفي والمحفظة الإلكترونية – مع قبول كل من باي بال.

إذا كنت ترغب في إدارة جميع الأسهم الخاصة بك ، ETF والعملات الرقمية في مكان واحد ، فإن إكسنس هو خيارك الأفضل. لطالما كان هذا الوسيط عبر الإنترنت خيارًا شائعًا لتداول الأسهم. سبب آخر يجعل أوكيه إكس واحدة من أفضل منصات التبادل للمبتدئين هو واجهتها لمراقبة العملات المشفرة في المستقبل.

3. باي بيت.

تأسست باي بيت منذ بضع سنوات فقط ، في عام 2018 ، ومقرها في جزر فيرجن البريطانية. تنمو المنصة بسرعة ولديها بالفعل أكثر من 10 ملايين مستخدم. من المهم أن تفهم حول باي بيت أنها ليست منصة تداول العملات الرقمية عادية ، مما يعني أنه بالإضافة إلى منصات تداول العملات الرقمية في كندا الفعلية أيضًا.

1.الباري.

الباري
الباري

إذا كنت شخصًا يحب القيام بكل شيء على أحد التطبيقات ، فإن الباري عبارة عن نظام أساسي سهل الاستخدام للغاية، بحيث يمكنك التنقل بسهولة في الواجهة البديهية على هاتفك. في الباري، من السهل العثور على كيفية شراء وبيع أي من أكثر من 1000 عملة رقمية دون الحاجة إلى التداول في السوق.

كل ما عليك فعله هو تحديد العملة التي ترغب في كسب الفائدة عليها ، واختيار ما إذا كنت تريد إبقائها مرنة ، أو مقفلة لمدة شهر أو ثلاثة أشهر. لقد استخدمنا الباري لكسب على العديد من منصات تداول العملات الرقمية في كندا، مثل البيتكوين والإيثريوم و ADA و SOL ، ووجدنا أن الخيار الأفضل.

ومع ذلك ، فإن معظم الوظائف على الباري تستند إلى عدد رموز CRO – العملة الأصلية للنظام الأساسي – التي يحتفظ بها المستخدم. خصومات على أساس المستوى تقدم الباري عددًا جيدًا من الخصومات للمستخدمين. كما تمت مناقشته أعلاه ، فهي قائمة على المستوى.

5. بينانس.

بينانس هي منصة تداول العملات الرقمية الأكثر شهرة في العالم ، حيث تقدم رسومًا معقولة وعمليات الشراء من العملات الرقمية إلى العملات المشفرة وقائمة طويلة من منصات تداول العملات الرقمية في كندا البديلة. لا يدعم بينانس المستخدمين الأمريكيين ، على الرغم من أن لديهم موقعًا شقيقًا ، بينانس.

إذا انضممت إلى مئات الملايين من المستخدمين على بينانس، فيمكنك الوصول إلى حسابك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يتمتع المتداولون الذين يقومون بالعديد من الصفقات اليومية بمجموعة متنوعة من ميزات التداول لهذه المنصة ، ورسوم تداول منخفضة.

يمكنك استخدام واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين لشراء العملات الرقمية إذا كنت مبتدئًا في مجال العملات المشفرة. الرسوم متغيرة حسب خيار الإيداع الذي تختاره. يمكنك الإيداع مجانًا عن طريق التحويل المصرفي أو ACH. إذا كنت تستخدم بطاقة الخصم أو الائتمان ، فتوقع رسومًا بنسبة 4.5٪ ورسوم شراء فورية بنسبة 0.5٪.

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *