تداول العملات المشفرة

5 أفضل العملات المشفرة للشراء الآن (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

لمعرفة العملات المشفرة المميزة هي أفضل العملات يمكن شراؤها الآن، يحتاج المستثمرون إلى التفكير في عدة عوامل. يجب أن تكون المنفعة والطلب ومستوى السعر الحالي ثلاثة اعتبارات أساسية. مع وضع ذلك في الاعتبار، إليك أفضل العملات المشفرة للشراء الآن لتحقيق عوائد استثمارية كبيرة خلال السنوات القادمة.

ما هي أفضل العملات المشفرة للشراء الآن؟

1. إيثريوم.

إذا كانت عملة البيتكوين تشبه الذهب الرقمي ، فإن إيثريوم (ETH) يشبه امتلاك جزء من الإنترنت. كما قال المستثمر الملياردير مارك كوبان ، الذي وصل مؤخرًا إلى الفضاء ، لـ CNBC (يفتح في علامة تبويب جديدة) ، “عدد المعاملات وتنوع أنواع المعاملات جنبًا إلى جنب مع جهود التطوير في إيثريوم dwarf البيتكوين.

” تم بناء إيثريوم حول شبكة نظير إلى نظير ، مثل البيتكوين إلى حد كبير. لكن التركيز ينصب على وجود البلوك تشين قابل للبرمجة ، مما يعني أنه يمكن استخدام التطبيقات المستندة إلى إيثريوم لعدد من الأصول الرقمية إلى جانب المال. لهذا السبب تتم مقارنة إيثريوم بالإنترنت. لديها وظائف وتعدد استخدامات أكثر من البيتكوين. وقد أتت أحدث فائدته من الرمز غير القابل للاستبدال ، أو NFT ، الفضاء.

على عكس البيتكوين، لا يوجد لدى إيثريوم حد أقصى للعرض. في حين أنه غير محدود من الناحية النظرية، فقد انخفض معدل إصدار إيثريوم الجديدة بشكل كبير في السنوات الأخيرة. وهناك مقترحات لرسوم المعاملات التي من شأنها “حرق” إيثريوم، أو إخراج العملات الرقمية من التداول، قد يكون له تأثير انكماشي.

2. بيتكوين.

كانت البيتكوين هي العملة المشفرة الأولى في العالم ولا تزال الأكثر قيمة حتى الآن. تبلغ قيمتها السوقية الحالية حوالي 400 مليار دولار ، أي ضعف القيمة السوقية لشركة إيثريوم وأكثر من الناتج المحلي الإجمالي للنرويج ونيجيريا وجنوب إفريقيا. في حين أنه قد يبدو خيارًا واضحًا لتضمينه في محفظتك ، فإن البيتكوين هي العملة المشفرة المفضلة للمستثمرين المؤسسيين في جميع أنحاء العالم.

مع تخطيط 74 ٪ من المستثمرين المؤسسيين للاستثمار في الأصول الرقمية (Bitcoin.com) ، ستكون البيتكوين في المرتبة الأولى على قائمتهم كأصول التشفير الأكثر سيولة والأقل تقلبًا. نظرًا لأن البيتكوين لديها عرض ثابت ، مع وجود 21 مليونًا فقط، فإن تدفق الاستثمار من المؤسسات الرئيسية سيدفع سعر BTC.

تعمل أصول العرض الثابت الأخرى ، مثل الذهب والفضة ، بشكل جيد للغاية في أوقات التضخم المرتفع. ومع تفشي التضخم في الوقت الحالي ، يمكن أن تكون عملة البيتكوين وسيلة تحوط أفضل من المعادن الثمينة التقليدية. لا يوجد خصم من هيمنة البيتكوين في سوق التشفير وهذا هو السبب في أنها رابع أفضل عملة مشفرة للاستثمار في الوقت الحالي.

3. ريبل.

تم تصميم معظم أفضل العملات المشفرة للشراء الآن من قبل المستخدمين، للمستخدمين، مع مدخلات من شبكة نظير إلى نظير. إذا تم تصميم أي أصول رقمية لتكون “شركة”، فهي ريبل (XRP). غالبًا ما يتم استخدام ريبل و “XRP” بالتبادل للإشارة إلى العملة المشفرة.

ومع ذلك ، فإن ريبل هي شبكة تحويل الأموال ، بينما ريبل هو اسم الرمز المميز الفعلي الذي صممه مختبرات ريبل وتم إصداره لأول مرة في عام 2012. وهو يعمل على ريبل Ledger البلوك تشين. تم إنشاء XRP للمعاملات السريعة ، وهدفها الرئيسي هو التنافس مع السرعة البطيئة نسبيًا لنظام المعالجة المصرفية SWIFT. تفتخر ريبل بأنه يمكنها تسوية المعاملات في ثلاث إلى خمس ثوانٍ.

لذلك في ديسمبر 2020 ، رفعت هيئة الأوراق المالية والبورصات دعوى قضائية ضد شركة ريبل زاعمة أنها باعت XRP كأوراق مالية غير مسجلة. تحطم XRP منذ ذلك الحين ، واستعاد عافيته لتسجيل ارتفاعات قياسية وتراجع مرة أخرى ، مع وجود الكثير من التقلبات بينهما ، حيث تتصارع لجنة الأوراق المالية والبورصات ريبل.

4. عملة BNB.

تم تطوير عملة عملة بينانس BNB كرمز قائم على إيثريوم قبل الانتقال إلى البلوك تشين الخاصة به ، Binance Chain. كانت أول عملة تتعامل فقط مع العملات المشفرة الأخرى وليس بأموال ورقية. استخدامه الأساسي هو تداول العملات المشفرة ودفع الرسوم في بورصة بينانس، والتي أصبحت الآن العملة الأصلية.

تم إطلاق عملة BNB في عام 2017 فقط ، واحتلت المرتبة الخامسة في قائمة أفضل العملات المشفرة للشراء الآن من حيث القيمة السوقية. نظرًا لعدد الأصول الرقمية الأصغر حجمًا التي لا يمكن تداولها في بورصة رئيسية، فإن فائدة عملة بينانس تعمل على إنشاء طريقة لتبادل البيتكوين وإيثريوم.

كما أن BNB لديها رسوم أقل من أفضل العملات المشفرة للشراء الآن. لهذا السبب أصبحت أداة مفيدة للمستثمرين النشطين في مشاريع العملات المشفرة الأصغر ، ولماذا هي أكثر بلوك تشين استخدامًا للمحافظ النشطة والفريدة من نوعها. تم إطلاق عملة بينانس باستخدام ICO ، أو عرض العملة الأولي.

5. دوجكوين.

لكسب الحق في التحقق من صحة المعاملات ، تستخدم دوجكوين آلية إجماع لإثبات العمل ، والتي تتطلب من المعدنين حل مشكلات الرياضيات المعقدة باستخدام أجهزة كمبيوتر باهظة الثمن وعالية القدرة. ميزة دوجكوين على البيتكوين هي أن المعاملات أرخص وأسرع.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *