أفضل برامج الذكاء الاصطناعي للصور في 2024

آخر تحديث فبراير 5, 2024 • الرابح

للحصول على أفضل برامج تحسين صور بالذكاء الاصطناعي المتاحة، يعرف المصورون الجادون أن برنامج تحسين الصور ضروري. لذلك دعونا نستكشف أفضل برامج الذكاء الاصطناعي للصور مع الخيارات المتاحة.

ما هي أفضل برامج الذكاء الاصطناعي للصور

1. Pixlr.

Pixlr

Pixlr هي أداة تحرير صور مجانية الاستخدام توفر جميع الميزات الأساسية التي تتوقعها من محرر صور متطور. يتضمن ذلك إزالة الخلفية (لديهم تطبيق منفصل لذلك) ، وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات ورسوم متحركة وإنشاء صور مجمعة.

يحتوي Pixlr أيضًا على طبقة مدفوعة تتيح لك الوصول إلى الآلاف من تراكبات الصور والأصول الإضافية والملصقات والبرامج التعليمية وبعض أدوات التحرير الحصرية.

يمكنك حتى فتح الصور مباشرة من منصات التخزين السحابية مثل Google Drive و Dropbox ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمحترفين الذين يرغبون فقط في إجراء بعض التعديلات الطفيفة.

2. Fotor.

Fotor هو محرر صور مليء بأداة عبر الإنترنت تتيح لك تحرير الصور من وجهات نظر مختلفة مع مجموعة واسعة من أدوات التحرير والميزات المتاحة ، بما في ذلك تحسين الصور وإزالة الخلفية وتنقيح AI وإضافة المرشحات والتأثيرات والمزيد.

يُسهل محرر الصور في Fotor تحرير الصور ببضع نقرات بالماوس. وهو يدعم جميع أدوات تحرير الصور عبر الإنترنت. يمكنك اقتصاص الصور وتغيير حجمها وإضافة نص إليها وحتى إنشاء صور مجمعة.

محرر Fotor على الإنترنت مليء بالعديد من الأدوات الرائعة التي ستساعدك على تحسين صورك. يمكنك تحرير الصور وتنقيح الصور وإزالة الخلفيات. فيما يلي بعض أدوات تحرير الصور الأكثر شيوعًا.

يجعل محرر صور Fotor من السهل تعديل الصور. ستجد مجموعة متنوعة من أدوات التحرير وتأثيرات الصور التي ستلبي احتياجات التحرير الخاصة بك. إنه مثالي لكل من المحترفين والمبتدئين.

يوفر محرر الصور القوي لـ Fotor منصات متعددة. بصرف النظر عن محرر الصور عبر الإنترنت ، فإنه يوفر أيضًا إصدارات تطبيق محرر الصور ، بما في ذلك محرر صور iOS ومحرر صور Android. هناك أيضًا برامج لنظامي التشغيل Windows و Mac. يمكن تنزيل كل برامج محرر الصور هذه مجانًا.

3. Topaz.

الاسم الكبير في برنامج تحرير الصور AI هو Topaz. Topaz Studio 2 هو محرر قائم على طبقة يشبه إلى حد كبير Photoshop. له تأثيرات فنية إبداعية مدمجة وإخفاء مدعوم بالذكاء الاصطناعي.

Topaz Studio 2 لديهم مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي الخاصة بالمهام. ويحتوي موقع الويب الخاص بهم على العديد من البرامج التعليمية لمساعدتك في تحقيق مظهر من المصورين المحترفين.

يعد برنامج Topaz ممتازًا للمصورين الجدد الذين يتعلمون التعديلات القائمة على الطبقة. لكن مستخدمي Photoshop قد يجدون الواجهة والخيارات محدودة بعض الشيء. اقرأ مراجعتنا الكاملة لـ Topaz Studio 2.

4. Luminar.

Luminar AI هو محرر صور AI ممتاز آخر يتميز بأسلوب تحرير رائع وسير عمل تحرير ممتاز. يتمتع Luminar AI بواجهة مباشرة تجعل تحرير الصور نشاطًا ممتعًا بنتيجة رائعة ، لا سيما أنه يتيح لك إضافة لمساتك النهائية بعد أن ينتج الصورة المحررة.

يمكن لبعض ميزات علامتها التجارية ، مثل Aurora HDR واستبدال السماء ، أن تضفي الحياة على صورك بطرق لم يستطعها Photoshop و Lightroom. بالحديث عن ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام مجموعة Adobe ، يمكنك دمج Luminar AI معهم.

Luminar AI هو أحد أفضل برامج تحرير الصور AI التي يمكن استخدامها لتحسين الصور بعدد من الطرق المختلفة. بالإضافة إلى إزالة الخلفية ، وتعزيز اللون ، وأداة استبدال السماء وخيار صورة.

بالإضافة إلى ذلك نظرًا لمحرك الذكاء الاصطناعي الخاص به ، فإن Luminar AI يتطور دائمًا ويزداد ذكاءً. لهذا السبب ، يمكن استخدامه لمجموعة واسعة من الأغراض.

5. Remove.bg.

إذا كنت منشئ محتوى أو مصممًا أو مسوقًا ، فأنت تعرف مقدار الوقت والجهد اللذين تستغرقهما لإزالة الخلفيات من الصورة. إنها مهمة شاقة يمكن أن تستغرق ساعات من وقتك الثمين. لحسن الحظ ، كل ذلك على وشك التغيير بفضل التكنولوجيا الثورية التي أنشأتها remove.bg.

ومع ذلك بنقرة واحدة فقط ، يمكنك الآن إزالة الخلفيات من أي صورة تلقائيًا في 5 ثوانٍ فقط. يستخدم Remove.bg خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لتحليل كل صورة وتحديد الموضوع.

إزالة الخلفية دون أي تدخل بشري. هذا يعني أنك لم تعد بحاجة إلى قضاء ساعات لا حصر لها في استخدام فوتوشوب أو أي برامج تحرير أخرى تحاول قص الصور يدويًا.

يؤدي الذكاء الاصطناعي الذكي الخاص بـ Remove.bg لا يوفر هذا الوقت فحسب ، بل يتيح لك أيضًا التركيز على المهام الأكثر أهمية مثل إنشاء محتوى جذاب لجمهورك أو إضافة اللمسات الأخيرة على تصميماتك.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *