عملات رقمية

5 أفضل عملات رقمية رخيصة بأقل من دولار في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

إن العثور على أفضل عملات رقمية رخيصة بأقل من دولار واحد ليس أسهل المهام. يغمر سوق العملات المشفرة بالعملات الرقمية التي تندرج ضمن هذه الفئة. لتوجيهك في الاتجاه الصحيح ومساعدتك على اتخاذ قرار مستنير ، يستكشف هذا الدليل أفضل عملات رقمية رخيصة.

ماهي أفضل عملات رقمية رخيصة؟

1. شيبا.

تعد Shiba Inu واحدة من أفضل عملات رقمية رخيصة في السوق اليوم وثاني أكثر العملات المزاح شيوعًا والأكثر قيمة مع قيمة سوقية تبلغ 6 مليارات دولار.

على عكس معظم العملات البديلة التي عرضناها هنا ، والتي نعتقد أنها ستكسر التكافؤ مع الدولار في النهاية ، لا نتوقع أن تقترب Shiba ، بتداولها الحالي البالغ 550 تريليون قطعة نقدية ، من 1 سنت.

ومع ذلك ، نتوقع أن تنشر تنبؤات أسعار Shiba Inu تحركات قيمة لا تصدق تدفع قيمة محافظ مستثمريها إلى ارتفاعات لا يمكن تصورها في ذروة انتعاش سوق العملات المشفرة في عام 2021 وهيجان عملات meme، نمت أسعار توكن SHIB بأكثر من 5 ملايين في المائة.

في محاولة لعكس نمو مماثل خلال انتعاش السوق التالي وهيجان عملات meme ، بدأ مطورو Shiba Inu بالفعل في حرق رموز SHIB في حين أنهم قد لا يحرقون رموز SHB إلى 0.1 دولار أو حتى 0.01 دولار.

2. ريبل.

يتحقق بروتوكول إجماع XRP من المعاملات لكي يتم قبول المعاملة ، يجب أن تتم الموافقة عليها من قبل غالبية المدققين الذين يقومون بتقييمها. على هذا النحو ، بفضل هذه الآلية ، يمكن لـ XRP إجراء المعاملات في ثوانٍ بتكلفة منخفضة وبأقل قدر من الطاقة.

هذا يجعلها واحدة من العملات المشفرة الأكثر اخضرارًا. بالإضافة إلى كونها واحدة من أفضل العملات المشفرة التي تقل قيمتها عن دولار واحد ، فإنها تتمتع بإمكانية استبدال.

خلال الاتجاه الصعودي المذكور أعلاه لعام 2017 ، كان XRP واحدًا من العديد من العملات الرقمية التي أنتجت مكاسب جيدة للمستثمرين – والتي وصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 3.40 دولار.

في مايو 2021 ، عاد بقوة ، حيث ارتفع من أقل من 0.90 دولار إلى أكثر من 1.08 دولار في غضون أسابيع ومع ذلك ، منذ هذا الارتفاع على الإطلاق ، انخفض XRP بنسبة 75٪ تقريبًا تبلغ القيمة السوقية لـ XRP.

تشير بعض تنبؤات سعر XRP إلى أنه قد يصل إلى سعر مرتفع يصل إلى 4 دولارات بحلول عام 2025. على هذا النحو ، عند أقل من دولار واحد ، يمثل الآن نقطة دخول جيدة للمستثمرين الذين يبحثون عن عملات رقمية تحت الدولار.

3. كاردانو.

تعد Cardano واحدة من العملات المشفرة الرائجة لعام 2022 وواحدة من أفضل عملات رقمية رخيصة التي تقل قيمتها عن دولار واحد للاستثمار فيها اليوم.

يبلغ سعره الذروة 3.10 دولارًا أمريكيًا وقد تم تصنيفه باستمرار من بين أكثر العملات المشفرة مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية. العوامل الوحيدة التي تمنع كاردانو من الانفجار في الوقت الحالي هي المعروض الضخم من العملات المعدنية والاعتماد البطيء لتقنية blockchain.

ولكن مع انفجارات DeFi و Web 3.0 المتوقعة وسوق التشفير المتعافي ، يتوقع السوق أن تستعيد العملة يتوقع المحللون ، أن يرتفع سعر توكن ADA بمقدار 10 أضعاف في السنوات الخمس المقبلة.

4. تيرا لونا كلاسيك.

العملة المشفرة الرخيصة التالية التي يجب التفكير في شرائها هي XLM. مثل Ripple ، كان Terra Luna Classic يأمل في إحداث ثورة في صناعة التمويل العالمية من خلال تسهيل التحويلات بين البنوك.

نبيع حاليًا بحوالي 0.2 دولارًا أمريكيًا ، ونعتبر أن Terra Luna Classic هي العملة المشفرة الواعدة نظرًا لأساسياتها القوية. بالإضافة إلى ذلك ، على عكس Ripple ، فهي لا تخوض معركة قضائية.

ناهيك عن أنها تلقت أيضًا قبولًا عالميًا من صناعة التمويل ، حيث استقرت دول مثل أوكرانيا على شبكة Terra Luna Classic. يثق الخبراء يمكن أن تصل إلى 2.5 دولار ، أي ما يقرب من 13 ضعف سعرها الحالي.

5. بيسك اتنشن توكين.

تم إطلاق Basic Attention Token في مايو 2017 ، وهي ليست فقط واحدة من أفضل عملات رقمية رخيصة للاستثمار. رمز الاهتمام الأساسي هو عملة DeFi.

كما أنها مبنية على شبكة Ethereum blockchain. إن إساءة استخدام المستخدم ، ووفرة أدوات التتبع ، واحتيال المعلنين الذي يتسبب في تجربة مستخدم متضخمة وسوء أوقات التحميل.

على هذا النحو ، تم تصميم Basic Attention Token بواسطة Brave Software كجزء من طموحها لإعادة كيفية جمع الإنترنت للبيانات القيمة السوقية لـ Basic Attention Token.

كان أعلى سعر على الإطلاق لهذا التوكن هو 1.92 دولارًا في نوفمبر 2021 ، ويتم تداوله الآن بنسبة 57٪ أقل من هذا ، على هذا النحو ، يتم خصم رمز Basic Attention بشكل كبير في وقت كتابة هذا التقرير.

يعتقد محللو السوق أن هذه العملة واحدة من أفضل العملات المشفرة التي تقل قيمتها عن دولار واحد ، قد تصل إلى 3.30 دولارًا بحلول عام 2025. إذا استثمرت الآن ، فقد يمثل هذا مكاسب بنسبة 300٪ تقريبًا إذا تحققت التوقعات.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *