أفضل عملات رقمية للاستثمار

5 أفضل عملات رقمية للاستثمار في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

مع اقتراب سوق العملات المشفرة من التعافي ، فمن المحتمل أنك تتطلع إلى إعادة معايرة محفظة العملات المشفرة. بعضها استثمارات ممتازة طويلة الأجل ، وبعض العملات المقومة بأقل من قيمتها الحقيقية. تابع القراءة لاكتشاف أفضل 5 عملات رقمية للاستثمار فيها لعام 2023 وكيفية الاستثمار فيها.

ما هي أفضل عملات رقمية للاستثمار؟

1. بيتكوين.

يُعد بيتكوين إدراجًا واضحًا في قائمتنا لأفضل عملات رقمية للاستثمار مع إمكانات صعودية عالية في عام 2023. مثل العديد من العملات المشفرة الأخرى ، شهدت بيتكوين مؤخرًا انخفاضًا في قيمتها.

تبلغ القيمة السوقية الحالية لبيتكوين أكثر من 500 مليار دولار ، وهو انخفاض كبير عن ذروة قيمتها السوقية التي تجاوزت 1 تريليون دولار.

هذا يعني أنه من الممكن أن يتم تداوله عند أقصى، مما يمنحه إمكانات صعودية كبيرة إذا تحول في 2023.

2. إيثريوم.

هذه العملة هي ثاني أكثر العملات المشفرة شيوعًا بعد البيتكوين. وعلى الرغم من أن إيثريوم مثل إيثريوم بعملاتها المشفرة (تسمى Ether) ، إلا أنها مختلفة قليلاً أيضًا.

بينما تم إنشاء إيثريوم ليصبح خيارًا بديلاً للعملات التقليدية مثل الدولار ، تطورت إيثريوم إلى شبكة يمكن استخدامها للقيام بأشياء قديمة بطرق جديدة. على سبيل المثال ، أثارت NFTs جنونًا.

بجدية من يأتي بهذه الأسماء؟ يتم دعم NFTs من خلال تقنية البلوك تشين من إيثريوم، مما يخلق طريقة جديدة تمامًا للناس للدخول في جمع الفنون الجميلة (الرقمية).

3. عملة بينانس.

تعمل عملة بينانس على تقنية إيثريوم. تم إطلاق عملة بينانس BNB بواسطة أفضل عملات رقمية للاستثمار. يعمل الرمز المميز على تشغيل نظام بينانس البيئي وله العديد من التطبيقات والمزايا ، مثل أنه يمكن استخدامه للاستفادة من الرسوم المخفضة على منصة التداول.

4. دوجكوين.

بدأ دوجكوين (يُنطق “dohj-coin”) كمزحة في عام 2013 وهو الآن أهم شيء يمكن الاستثمار فيه. في ذلك الوقت ، كان هناك ميم يدور حول شيبا اينو (هذا نوع من الكلاب) الذي تم إعطاؤه اللقب “دوجي”.

أطلق منشئو Dogecoin على عملتهم المشفرة اسم دوج ميم، وأصبحت التميمة الخاصة بهم ، والباقي هو تاريخ الإنترنت. أوه ، نحن جادون. لا يمكنك اختلاق هذه الأشياء. لذلك ، كل هذا لنقوله ، ليس هناك نقص في العملات المعدنية للاستثمار فيها في أرض العملات المشفرة.

واعتمادًا على الاتجاه السائد في ذلك اليوم ، سترى القيمة على هذه العملات ترتفع وتنخفض مثل تلك التي تتأرجح على متن سفينة القراصنة في الكرنفال. إذا كنت تطارد العملات المشفرة بناءً على ما هو حار في ذلك اليوم ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر بالمرض أيضًا (تمامًا كما تفعل في رحلة دانغ كرنفال).

5. سولانا.

سولانا هو أأفضل عملات رقمية للاستثمار يتم شراؤها الآن. إنها البلوك تشين من الطبقة الأولى تستخدم مجموعة من آليات الإجماع لتقديم مستويات أداء الجيل التالي لتقنية دفتر الأستاذ الموزع.

آليات الإجماع المستخدمة هي إثبات الحصة وإثبات التاريخ ، والتي تعمل معًا على تمكين الكتلة النهائية في أجزاء من الثانية. يمكن لسولانا أيضًا دعم تطوير dApps، لكن العقود الذكية على سولانا تستخدم لغة برمجة مختلفة مقارنة بإيثريوم. يستخدم سولانا روست، مما يتيح نشر تطبيقات أكثر تعقيدًا على البلوكتشين.

بمرور الوقت ، يمكن أن تصبح SOL من أفضل 10 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية ، لأنها تهدف إلى دعم ملايين المستخدمين عبر شبكتها. يستفيد مستخدمو سولانا من سرعات المعاملات السريعة ورسوم تقترب من الصفر ، جنبًا إلى جنب مع فائدة التطبيق الواسعة بسبب قدرات البرمجة المتعمقة لسولانا.

الأسئلة المتداولة حول أفضل عملات رقمية للاستثمار في 2023

ما هي أفضل عملات رقمية في المستقبل؟

العديد من العملات في هذه القائمة لها مستقبل واعد للغاية ، ومن المتوقع أن تنفجر قيمتها خلال السنوات القليلة المقبلة. وهي تشمل سولانا و Polygon و إيثيريوم و عملة بينانس وحتى NEAR Protocol.

ما هي أفضل عملة رقمية للاستثمار في 2023؟

بيتكوين هي أفضل عملة مشفرة للاستثمار في 2023 لأنها لم تثبت مرونتها فحسب ، بل حققت مكاسب لا تصدق في الماضي ، كما أنها تحظى بدعم تكنولوجيا البلوك تشين عالية الموثوقية.

ما هي العملة الرقمية التي ستنفجر في 2023؟

لا أحد يستطيع أن يحدد بدقة قصوى ما ستنفجره العملة الرقمية في 2023. ومع ذلك ، نحن واثقون من أن أسعار العملات المشفرة العشرة التي ناقشناها أعلاه سترتفع إلى ارتفاعات غير مسبوقة خلال الأشهر القليلة المقبلة إذا بدأ السوق في التعافي.

ما هي أفضل العملات الرقمية Xعلى المدى القصير؟

العديد من العملات في هذه القائمة لها مستقبل واعد للغاية ، ومن المتوقع أن تنفجر قيمتها خلال السنوات القليلة المقبلة. وهي سولانا و Decentraland و Uniswap و Polygon و إيثيريوم.

ما هي أفضل عملات رقمية جديدة للاستثمار في الوقت الحالي؟

ApeCoin هي أفضل عملة مشفرة جديدة للاستثمار في 2023. تتمتع بمستقبل واعد للغاية ودعم مجتمع NFT والمشاهير ومؤثري العملات المشفرة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *