تداول العملات المشفرة

5 أفضل عملات مشفرة جديدة في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

تظهر مشاريع العملات المشفرة الجديدة يوميًا، على الرغم من أن هذا أمر جيد بلا شك ، إلا أن الإفراط في إشباع السوق يمكن أن يجعل من الصعب تحديد المشروعات التي تستحق الاهتمام مع أخذ ذلك في الاعتبار، تناقش هذه المقالة أفضل عملات مشفرة جديدة يمكن شراؤها من أجل النمو المحتمل.

ما هي أفضل عملات مشفرة جديدة؟

1. ديسنترالاند.

ديسنترالاند هو واقع افتراضي ثلاثي الأبعاد لا مركزي يعمل على سلسلة إيثريوم البلوك تشين. في ديسنترالاند، يمكن للمستخدمين شراء الأصول الرقمية و NFTs باستخدام الرمز الأصلي للمنصة ، ديسنترالاند MANA. إنه أحد أشهر مشاريع ميتافيرس التي جذبت العديد من العلامات التجارية الشهيرة ، مثل Adidas.

ارتفعت قيمة توكن ديسنترالاند في العامين الماضيين من 0.025 دولارًا في عام 2017 إلى 5.90 دولارًا في عام 2021. على الرغم من أن السعر في انخفاض ، كما هو الحال مع جميع العملات المشفرة الآن ، فقد تكون فرصة ممتازة للاستثمار في ديسنترالاند الآن عندما يكون بخصم 85٪.

2. إيب كوين.

إيب كوين ، عملة مشفرة تم تبنيها لتكون العملة الأصلية لنادي Bored Ape Yacht Club (BAYC) ، التي طورتها Yuga Labs. منذ ظهور إيب كوين DAO في أبريل 2021 ، كان BAYC من بين أفضل مجموعات الرموز غير القابلة للتلف (NFT) مع مجتمع نابض بالحياة.

بصفتها رمزًا مميزًا للحوكمة والمرافق ERC-20 للنظام البيئي APE ، تتم إدارة إيب كوين بواسطة منظمة مستقلة لامركزية ، أو DAO. يُسمح لأي شخص يحمل العملة بالتصويت على قرارات الحوكمة ذات الصلة.

تعرض مجموعة BAYC القرود التي تبدو مملة. بناءً على حالتك المزاجية واختيارك ، يمكنك اختيار هذه القرود وصولاً إلى أدق التفاصيل. وضع المستثمرون في جميع أنحاء العالم أموالهم في هذه الأعمال الفنية ومن بين المشترين أمثال جاستن بيبر وإيمينيم.

3. فلوكي.

فلوكي هي عملة مشفرة بدأت في البداية كعملة ميم على أساس كلب إيلون ماسك ولكنها تطورت لتصبح مشروع Web3 الكامل الذي يشمل التمويل اللامركزي و NFTs و ميتافيرس. يشار إليه الآن باسم “The People’s Crypto” ، قام الفريق الذي يقف وراء مشروع فلوكي.

الرمز المميز المرتبط بالمشروع ، فلوكي ، هو رمز متعدد السلاسل يعمل على الإيثريوم بلوكشين، حيث أنه متوافق مع ERC-20 و BEP-20. يمكن ربط عملات فلوكي المميزة بين السلسلتين بسهولة ، مما يسمح لحاملي فلوكي باستخدام أي من البلوك تشين لتخزين الرموز المميزة الخاصة بهم والتعامل معها.

4. ساند بوكس.

ساند بوكس هو عالم افتراضي يتكون من قطع رقمية من الأرض يمكن للمستخدمين بناء تجارب فريدة والتفاعل مع بعضهم البعض عليها. عد ختبار حيث يمكن لمطوري البرامج استكشاف رمز جديد بأمان. يأتي هذا من فكرة أن وضع الحماية للملعب هو مكان مغلق حيث تكون الفرص محدودة فقط بالإبداع.

5. بيبي دوجكوين.

بيبي دوجكوين هو مزحة أو رمز ميم مثل دوجكوين، والذي يسعى إلى محاكاته وهي أيضًا عملة مشفرة تستند إلى ميم ذي طابع دوجي تمامًا مثل دوجكوين. الكلب الذي يقف وراء القصة هو شيبا اينو ياباني. يلقي هذا البرنامج التعليمي نظرة على Baby Doge وأساسياته والعوامل التي تحدد سعر بيبي دوجكوين.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *